سوسنويكدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدولتذبذب الأسعار صعودا وهبوطا

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-29 16:25:55

بسبب تلف مضخة والعتاد , لا رفع الضغط . استبدال مضخة والعتاد .

رفع الجدول هو وضعه على سطح الحاملة الأفقية , تحميل مركزة من ماكس الوزن يوضع في أي موقف 300mm بعيدا عن محيط المنضدة .

سوسنويك.الطوارئ صمام يدوي : في حالة فشل السلطة , سيارة يمكن أن يكون في حالات الطوارئ انخفض إلى الطابق القريب , فتح القاعة و باب السيارة , بحيث يمكن للركاب بأمان مغادرة السيارة .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , يجب أن تحقق في كثير من الأحيان , والحفاظ على , والتي لا يمكن إلا أن تمديد خدمة الحياة من المصاعد الهيدروليكية , ولكن أيضا جعل العمل أكثر قوة . وبطبيعة الحال , المصاعد الهيدروليكية لديها أيضا العادية إصلاح الوقت والحماية : الحماية العادية ( كل تحول ) .

.كل فرشاة ,سوسنويكرفع هيدروليكي, فرشاة السطح للحفاظ على نظافة , ضبط الضغط , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

من غير الواقعي أن تغيير فعال في منطقة العمل ( أي ما يعادل التشرد ) من أسطوانات هيدروليكية في مصعد هيدروليكي , والتي عادة ما يمكن تعديلها فقط عن طريق تغيير معدل التدفق . متغير سرعة المحرك , يمكن تغيير معدل التدفق , ولكن أيضا تغيير المحرك التشريد .

التعديل في خطوة يمكن أن تكون مرتفعة بشكل طبيعي , والثاني هو عدم كفاية النفط المتبقي من الزيت الهيدروليكي فلتر عنصر .


سوسنويكدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدولتذبذب الأسعار صعودا وهبوطا



عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , الضوضاء هي أساسا بسبب عطل في آلية ميكانيكية , عطل في النظام الهيدروليكي , عطل في المعدات الكهربائية أو المكونات . اليوم , مصعد هيدروليكي مصنعين نقدم لكم أسباب الضوضاء من المصاعد الهيدروليكية .

ثابت نوع مقص هيدروليكي رفع البضائع سلم أكثر من 30 طن , الطابق العلوي والسفلي التفاعل المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . فائدة نموذج يحتوي على مزايا عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة والخدمة الطويلة في الحياة .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

Which one is better.رفع منصة لأن هذا النوع هو أكثر من ذلك , العديد من الشركات المصنعة , حتى إذا لم يتقن بعض مهارات الشراء , ثم من الصعب اختيار جيد رفع هيدروليكي منصة , وهنا بعض الخيارات : رفع هيدروليكي منصة أكثر وأكثر قبولا من قبل الناس , لأن له استخدامات واسعة , لذلك المزيد والمزيد من الناس والشركات والآن نحن نتحدث عن كيفية شراء رفع هيدروليكي منصة . أولا , رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح ,سوسنويكالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

قبل العمل , والموظفين إغلاق الأبواب المنقولة على طرفي السور والبدء . ممنوع منعا باتا في الدرابزين الأبواب المتحركة مفتوحة للعمل . في حالة تشغيل المصاعد الهيدروليكية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف المصاعد الهيدروليكية , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


سوسنويكدليل السكك الحديدية الهيدروليكية رفع الجدولتذبذب الأسعار صعودا وهبوطا



نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , مستودع ورشة عمل , وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان ,سوسنويكيمكن رفع هيدروليكي تلقائيا, الخ .

packing.الحل : التحقق من ما إذا كان أداء الساقين جيدة , حتى لو كان شحذ الزبدة , وزيادة في الأداء .

ارتفاع الحمولة 10 طن , متعدد نقطة , الطابق العلوي والسفلي التفاعلية المتشابكة لتحقيق الاستخدام الآمن . رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة أو اسطوانة مزدوجة قياس , عملية مستقرة , لا ضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . انقطاع التيار الكهربائي دليل قطرة , زر التوقف في حالات الطوارئ , مريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق , يمكن إدراج بعضها البعض , من أجل راحة , سريعة وعملية . عمق الحفرة عادة 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , اعتمادا على الموقع والبيئة . طبقة الأبواب يمكن أن تخترق , داخل وخارج ورشة عمل يمكن أن يكون بعضها مطعون مفتوحة , مريحة وسريعة وعملية . ارتفاع السقف في العام 15 سم - 30 سم , لا , اعتمادا على البيئة في الموقع . طبقة الباب يمكن أن تخترق ,

رفع اسطوانة النفط مستوى الضوضاء منخفضة جدا , من تصفية النفط صافي أو ربط نقطة الهواء إلى النفط السائل اقتران فضفاض اسطوانة النفط خطأ داخلي اسطوانة النفط تركيب المحرك غير متحدة المركز من المحرك لجعل رمح تتحرك في الهواء والنفط وصمة عار كتلة تصفية النفط صافي خط العودة فضفاض الهواء أو أنابيب النفط على سطح الزيت , خلط الهواء في النفط السائل استبعاد : تركيز ينبغي تعديلها إلى أقل من 0.1mm تصحيح اقتران إصلاح أو استبدال مضخة الزيت لزيادة كمية النفط في تصفية النفط الصف والموقف المشترك أكثر من 400 ملم استبدال رمح الدورية الختم الدائري لتنظيف فلتر الزيت , فلتر الزيت السائل قفل خط أنابيب العودة , العودة إلى النفط أنابيب النفط تحت سطح النفط مختلطة مع الهواء أو الهواء في الاسطوانات الهيدروليكية لم تستنفد تماما , في إطار العمل من ارتفاع ضغط التجويف الظاهرة الناجمة عن الضوضاء الكبيرة . عند هذه النقطة , يجب استنفاد الهواء في الوقت المناسب .

سوسنويك.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

الاستقرار : مقاعد البدلاء العمل بالتساوي مع 125 ٪ ماكس تحميل الوزن , مصباح تحذير ينير تحذير المشغل عندما المواد صعودا وهبوطا وبالتالي منع الخمول الموظفين من الدخول في نطاق التشغيل .