بيدغوشرفع هيدروليكي منصة ثابتةتحليل استهلاك البناء

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-12 09:30:35

مصعد هيدروليكي ينتمي إلى علو شاهق معدات العمل ,بيدغوشالهيدروليكية سلم, فمن الطبيعي أن يكون مقص نوع الهيكل سوينغ مع انخفاض السعة , ولكن الإفراط في السعة سوينغ هو مظهر من مظاهر الأعراض . وبصفة عامة يسمح أساسا بتشغيل أكثر من 8 أمتار . بسبب وزنها , هذا الارتفاع فوق الجهاز يبدأ يهتز في نطاقات مختلفة . مجموعة من الاهتزازات يعتمد على الوزن , رفع الارتفاع , وارتفاع كثافة العمل .

دقة عالية في تصنيع الأنظمة الهيدروليكية . تطبيق وصيانة النظام لديه بعض المهارات المهنية والتقنية العالية القوة . أسباب الفشل المشترك من الصعب تحديد .

بيدغوش.6 : لا يكفي الزيت الهيدروليكي , يمكنك إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي . دائرة الكسارة , يمكن التحقق من زر الصمامات وهلم جرا . انسداد فلتر فلتر يمكن استبدالها أو تنظيفها .

تركيب الموظفين يجب أن يكون مؤهلا لتركيب هيدروليكي سلم البضائع , وتنفيذ خطة البناء الخاصة تركيب البناء بجدية , التصميم التقني يجب أن يقدم إلى تركيب الموظفين صندوق التكنولوجيا .

.منصة الميزات : نظام هيدروليكي موثوق بها , عملية بسيطة , قدرة تحمل كبيرة , الذيل يتوقف الدعم .

لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

رفع منصة ضبط مهد , ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , فإنه يمكن القيام به بشكل مستمر في نصف الهواء , اليسار واليمين إلى الوراء , وتحول إلى جميع المواقف . ولذلك , نماذج المنفعة هي أيضا مناسبة خاصة في المناطق الحضرية ومحطات الطيران , ومحطات مترو الانفاق والموانئ ومراكز التسوق الكبيرة , والملاعب الرياضية , أو الشركات العقارية والصناعية والتعدين الشركات .

تصنيف المكونات الكهربائية الهيدروليكية سلم عموما هو تصنيف المقاومة الأحمال . في تتابع من دائرة السلامة الكهربائية الهيدروليكية مصعد الشحن , والقدرة على المقابلة سوف تنخفض إلى حد كبير . في تتابع من دائرة السلامة الكهربائية , وهناك خطر كبير من فشل دائرة السلامة الكهربائية .

الصيانة في نهاية السنة - التحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

Promise and keep promise.في حالات الطوارئ : إسقاط جهاز السلطة يحركها سلسلة المصاعد يجب أن يكون الجهاز الذي يسبب هبوط في حالات الطوارئ من المنضدة عندما تفقد السلطة .

رفع منصة فقط , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , إذا كان فراغ صمام الملف اللولبي مصباح لا فلاش , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة . يجب أن تكون ملفوفة في الوقت المناسب واستبدالها مع بعض الإصابات .


بيدغوشرفع هيدروليكي منصة ثابتةتحليل استهلاك البناء



رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية , لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

Executive standard.هناك تسرب النفط والتلوث في بعض المصاعد الهيدروليكية وانخفاض درجة الحرارة في الشمال له تأثير على ضخ النفط . هذه هي ميزة وعيب من هيدروليكي مصعد الشحن . على الرغم من أن تشغيل المصاعد الهيدروليكية محدودة الارتفاع والسرعة , والسلامة العالية والتكلفة المنخفضة , والتي هي عملية جدا في بعض المناسبات الخاصة .

تسرب النفط الداخلية بسبب مزيج من اسطوانة النفط و رفع منصة آلة قوس , عندما يحدث تسرب داخلي ليس من السهل التعامل مع الوضع أكثر تعقيدا , تحتاج إلى الفنيين المهنية لإجراء إصلاح أو استبدال , ونحن يمكن أن تجد أكثر مهنية في السوق إصلاح أو استبدال . المشاريع المهنية : مصعد مصنعين وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة , نأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال يرجى .

السبب : دليل مضخة , طريقة تنظيف النفط من دون ضغط : استبدال مضخة والعتاد يمكن أن تمحو السبب : نقص الزيت الهيدروليكي طريقة التنظيف : إضافة ما يكفي من الزيت الهيدروليكي يمكن أن تمحو السبب : دائرة الكسارة طريقة التنظيف : عرض زر الصمامات , وما إلى ذلك يمكن أن تمحو السبب : فلتر انسداد طريقة التنظيف : استبدال أو تنظيف يمكن أن تمحو السبب : دعم صمام أو صمام الملف اللولبي عكس فشل العمل , هناك نوعان من الحالات : الملف اللولبي الجهد الإدخال قصيرة 220 فولت . الملف اللولبي حرق صمام الأساسية عالقة في طريقة التنظيف : إصلاح أو استبدال يمكن أن تمسح منصة رفع أسباب الانخفاض الطبيعي و طريقة التنظيف الأسباب : في اتجاه واحد صمام التفريغ طريقة التنظيف : فحص الصمام صمام الاختيار . افترض أن هناك الأوساخ على سطح الختم من صمام الاختيار . تنظيف صمام الاختيار .

بيدغوش.جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط ,بيدغوش12 متر منصة رفع هيدروليكي, وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

رفع هيدروليكي منصة تستخدم على نطاق واسع في صناعة السيارات , وتصنيع القالب , وتجهيز الأخشاب , في حين يمكن أن تكون مجهزة مع أنواع مختلفة من أعلى الجدول أشكال ( مثل الكرة , الدوارة , الدوارة , التوجيه , إمالة , متداخلة ) , مع مجموعة متنوعة من الطرق ( الحركة , الربط , انفجار ) , مع رفع مستقرة ودقيقة , بداية متكررة , تحميل كبيرة من الخصائص , فائدة نموذج فعال يحل صعوبة رفع مختلف العمليات في الشركات الصناعية , مما يجعل الإنتاج بحرية .

نطاق التطبيق : تستخدم على نطاق واسع في الفنادق والمباني والمطارات ومحطات السكك الحديدية , والملاعب الرياضية , ورشة عمل , مستودع ,بيدغوشالهيدروليكية نوع ثابت رفع الجدول, وغيرها من أماكن العمل الجوي ؛ كما يمكن استخدام الإضاءة المؤقتة علو شاهق , والإعلان , الخ .