مارابيالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولكيفية حل المشاكل في الصناعة

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-12-11 19:32:14

المعدات , تفكيك وتعديل عكس الأنسجة , يجب الحرص على التأكد من أن خط الوسط من عكس الأنسجة المخفض بالتوازي مع خط الوسط من العتاد , مش وجه لا يقل عن 70 ٪ , لا يمكن أن تقلل من : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي مصباح عرض ليس مشرق , اضغط على مفتاح الحد من إمدادات الطاقة مربع , ثم التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي اثنين من خطوط قصيرة أو فضفاضة .

مارابي.الجمعية الهيدروليكية أجزاء رفع سرعة بطيئة , بعد إضافة مضخة هيدروليكية تلف منصة لن يكون هناك أي خطر . إذا كان الأنبوب الهيدروليكي مكسورة , الزيت الهيدروليكي سوف تكون في المعدل الطبيعي , هيدروليكي مصعد الشحن سوف تكون في المعدل الطبيعي , 14 طن مصعد الشحن يتكون أساسا من رافعة .

المقارنة بين رفع هيدروليكي منصة رافعة كهربائية . دليل السكك الحديدية نوع مصعد هيدروليكي منصة البضائع يمكن أن توقف على الفور تشغيل عندما يظهر خطأ , وسلامة عالية والاستقرار عالية , وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص يجعل من قدرة تحمل قوية , ويمكن الانتهاء من نقل حمولة كبيرة من البضائع .

.لا تستخدم منصة العمل الجوي في حالة غير مستقرة على الأرض . من فضلك لا رفع منصة في حالة منصة ليست مستقرة , وتمتد الساقين لم يتم تعديلها بشكل صحيح , على نحو سلس , الأرض ليست قوية .

أسباب الضوضاء عطل في مصعد محطة الضخ : خطأ في المحرك الصدد , نظام الجهد

رفع منصة ضبط مهد ضبط النفس : التحقق من فراغ صمام الملف اللولبي , إذا كان هناك أي نفايات , مثل فعالية تنظيف السيارات البنزين أو هوائي كشط بعيدا . لا يمكن أن تكون مرتفعة , فقط انخفاض : التحقق من ترتيب السفر هو الاستيلاء عليها , انظر إذا كان هناك 5 ملم بين اليسار واليمين في ترتيب السفر , كونكا أربعة ترتيبات السفر على الغطاء الخلفي المسمار , السفر الترتيبات الداخلية ربيع التوائية يمكن معايرة .


مارابيالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولكيفية حل المشاكل في الصناعة



لزوجة السائل هو وثيق الصلة إلى درجة الحرارة , عندما اللزوجة التغييرات مع درجة الحرارة , وسوف تكون ضارة في وقت واحد , ضغط العمل الضرر , اعتمادا على مجموع تدفق المكونات . حتى نظام نقل الحركة الهيدروليكية ليست مناسبة للعمل في درجات حرارة عالية جدا أو منخفضة جدا .

ثم كيفية اختيار نوعية المصاعد ؟ فحص منصة الثقيلة المصنعة ؛ لا يوجد شيء خاطئ مع اختيار المناسب لنفسك , واختيار الشركة المصنعة الخاصة بك أفضل ! معدات جيدة وخدمة ما بعد البيع هي ضمان حقوقها القانونية والمنافع الهائلة للمعدات ؛ ولذلك , فإن اختيار الشركات المصنعة مع كامل جودة الإنتاج الرسمي , والحصول على شهادة جودة المنتج ومنح الشركات المصنعة هي ضمانة هامة لحماية حقوقهم ومصالحهم . من المهم جدا أن تختار الشركة المصنعة ذات جودة عالية . مصعد هيدروليكي يتكون من منصة معدات التشغيل , والكابلات وغيرها من المعدات المساعدة . الهيدروليكية فلتر الزيت , واقية من الانفجار صمام الكهرومغناطيسي , صمام خنق ,مارابيعمود هيدروليكي رفع الجدول, فحص الصمام , صمام التوازن يدخل في نهاية السفلي من السائل اسطوانة , اسطوانة السائل يتحرك صعودا ,مارابيرفع هيدروليكي منصة رفع هيدروليكي منصة, وبالتالي رفع الوزن . عودة النفط مضادة للهب صمام الملف اللولبي عكس في نهاية العلوي من السائل اسطوانة العودة إلى خزان النفط , صمام تنظيم تصنيف الضغط الفائض , وقياس الضغط مراقبة قراءة قيمة قياس الضغط الهيدروليكي سلم الصانع .

ميزة تكلفة التشغيل : انخفاض معدل الفشل : بسبب النظام الهيدروليكي وجيدة , يمكن أن ينخفض معدل الفشل في عملية رفع مستوى هيدروليكي سلم البضائع إلى منخفضة نسبيا؛ انخفاض استهلاك الطاقة : مصعد هيدروليكي , الوزن الذاتي الناجم عن الضغط مدفوعة , إلى حد كبير توفير الطاقة .

Safety and health.عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .

رفع منصة عرض : رفع منصة التفريغ مع رافعة شوكية تستخدم لتحميل وتفريغ المعدات المساعدة الخاصة . مع رافعة شوكية , رافعة شوكية يمكن أن تدفع مباشرة من الأرض إلى الجزء الداخلي من سيارة النقل لتنفيذ دفعة التحميل والتفريغ العملية . مستودع تفريغ منصة تعتمد على القوى العاملة الهيدروليكية لا تحتاج إلى أن تكون متصلا مع قوة إمداد تموين . آمنة وسريعة التحميل والتفريغ من البضائع يمكن أن تتحقق من خلال عملية واحدة فقط . فائدة نموذج يمكن أن تقلل من كمية كبيرة من قوة العمل , وتحسين كفاءة عملية التحميل والتفريغ وتسريع سرعة دوران المواد , والحصول على مزيد من المنافع الاقتصادية .

رفع منصة ضوء المؤشر ليس على : التحقق من الجدار مقبس الطاقة التبديل إمدادات الطاقة , والمكونات في لوحة الأسلاك قصيرة الدوائر . إذا كان أكثر من 100 متر , واستخدام 5 متر مربع قابس الطاقة لضبط .


مارابيالميكانيكية الهيدروليكية رفع الجدولكيفية حل المشاكل في الصناعة



جهاز الحماية : عند السلطة , خط النفط , وما إلى ذلك يحدث خطأ , يجب أن يكون هناك حبل السلامة لمنع المنضدة من السقوط خارج السيطرة . ( يسمح التحكم في النسب )

discount.الجوال هو نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة مع موثوقية جيدة التكيف واسعة التطبيق الميداني .

تحسين منصة نوع . الآن , جنبا إلى جنب مع الطلب في السوق , والمصنعين إنتاج أنواع مختلفة من رفع منصة المعلمة , مثل رفع منصة ثابتة , مقص رفع منصة , منصة رفع السيارات , الطابق منصة رفع هيدروليكي , دليل السكك الحديدية رفع منصة , منصة رفع الذراع المنحني , وهلم جرا , والتي يمكن للعملاء استخدامها تماما وفقا لاحتياجاتها الخاصة .

المقبل , ونحن ننظر في كيفية اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي ,مارابيالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدول, عند اختيار وشراء منصة الرفع الهيدروليكي , أولا وقبل كل شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار نطاق استخدام المؤسسة , وتواتر العمل , معدل الاستخدام , تصنيف الوزن وغيرها من العوامل صناعيا , الشرط الأساسي هو أن ننظر إلى الشركات المصنعة , ثم القدرة على خدمة ما بعد البيع .

مارابي.الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على مصعد هيدروليكي نقل المواد قدر الإمكان موزعة بالتساوي على الطاولة , لمنع الحمل الزائد , ومنع الحمل الزائد . المصاعد الهيدروليكية لا يسمح للناس لتحميل المواد الخطرة القابلة للاشتعال والمتفجرة , ولا يسمح للناس تسلق أو الهز .

قدرة تحمل الحمولة : رفع الجدول يوضع على سطح الحاملة الأفقية الجدول حتى 125 ٪ ماكس تحميل الوزن .

وفقا لسلامة , بالإضافة إلى معدات السلامة العامة , آمنة ومستقرة سلم الهيدروليكية يجب أن يكون أيضا تجاوز صمام لمنع حركة تصاعدية من الضغط المفرط عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي يؤدي إلى انخفاض سريع , يجب أن تكون قادرة على تلقائيا قطع خط أنابيب النفط كسر صمام ؛ يجب أن يكون هناك فرامل اليد في حالات الطوارئ , في حالات الطوارئ يمكن أن تتوقف فورا لتجنب الضرر . وبناء على ذلك , فإن المشتري يحتاج إلى اختيار السلع الهيدروليكية سلم مع خط أنابيب كسر صمام فرامل اليد في حالات الطوارئ , من أجل أن تكون أكثر أمنا .