أوكلاهوما سيتيالمهنية منصة رفع هيدروليكيالاحتياطات اللازمة للأستخدام

مذيع:hp530HP141750488 وقت الافراج:2023-11-14 15:09:43

بعد 1500 ساعة من تشغيل المصعد , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

وتشمل أساسا : التحقق من منصة رفع هيدروليكي الأسطوانة , واضعة , الذراع المفصلي رمح واضعة ارتداء ؛ تمديد أجزاء من النفط . تحقق من مستوى الزيت و الزيت الهيدروليكي رفع منصة مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 30-45 ملم أعلى من أسفل خزان النفط عند الارتفاع . عندما يكون النفط هو الظلام , لزجة , أو عندما يكون هناك شيء غريب مثل الحصى في الزيت , الزيت الهيدروليكي يجب استبدالها في الوقت المناسب .

أوكلاهوما سيتي.وفقا للتجربة , نوع جديد من أسلاك الفولاذ حبل لن كسر فجأة عندما تستخدم عادة ,أوكلاهوما سيتيرفع هيدروليكي الجدول المورد, ما لم يتم تشغيل بشكل غير صحيح أو حماية سلامة الجهاز فشل , لأن في هذا الوقت من أسلاك الفولاذ يمكن أن تحمل حمولة أكبر من قدرتها على كسر . كابل من الصلب الضرر من رفع البضائع سلم يتكون أساسا في الاستخدام على المدى الطويل , بعد فترة معينة من الزمن , بعد تكرار الانحناء والاحتكاك تصل إلى عدد معين من المرات , أسلاك الفولاذ على سطح كابل من الصلب يمكن أن يؤدي إلى الانحناء التعب وارتداء , أسلاك الفولاذ من الطبقة السطحية يمكن أن تكون مكسورة تدريجيا . في هذا الوقت لا يمكن الاستمرار في استخدام ينبغي استبدالها في الوقت المناسب لضمان سلامة منصة هيدروليكية .

تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

.طالما أن المنتج هو من نوعية جيدة , والأداء الممتاز , وأجهزة السلامة كاملة من رفع منصة , في حالة سعر معقول , ويمكن اختيار الكائن . بعد وصول المعدات , يجب التحقق من ما إذا كانت كلمة البيانات التقنية كاملة , ما إذا كانت كلمة قطع الغيار والأدوات والملحقات هي نفسها مع القائمة , ما إذا كانت المعدات والملحقات التالفة أو معيبة , وما إلى ذلك , عند الخروج من مربع القبول , وجعل تسجيل الخروج من مربع القبول .

لا الزائد أثناء استخدام منصة متنقلة , والمشغلين على منصة لا يمكن نقلها أثناء الصعود والهبوط .

يمكن أن تستخدم في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات البلدية , وارف , والبناء والديكور , والخدمات اللوجستية , والطاقة الكهربائية , والنقل , والنفط , والمواد الكيميائية , والفنادق , وصالة للألعاب الرياضية ,أوكلاهوما سيتيمقص نوع هيدروليكي رفع الجدول, والتعدين , الشركات , مثل العمل الجوي والصيانة . رفع منصة نظام يعتمد على محرك هيدروليكي , لذلك يسمى رفع هيدروليكي منصة .


أوكلاهوما سيتيالمهنية منصة رفع هيدروليكيالاحتياطات اللازمة للأستخدام



بعد 10 , 000 ساعة من تشغيل المصاعد الهيدروليكية , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية .

الخصائص : هيدروليكي سلم البضائع تعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك أسطوانات هيدروليكية , سلسلة انتقال لتحقيق رفع منصة العمل , عموما 3 طن سلم البضائع باستخدام 20 ألف سلسلة 4 , هيدروليكي سلم البضائع تعتمد أساسا على النظام الهيدروليكي محرك الأقراص , محرك سلسلة لتحقيق رفع منصة العمل .

رفع منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , يمكن تقسيمها إلى نوع ثابت و متحرك , دليل السكك الحديدية نوع و نوع الذراع المنحني . نوع ثابت يتكون من مقص مصعد , مصعد سلسلة , تحميل وتفريغ منصة الكهربائية المرفقة بناء منصة .

Professional is king.كل فرشاة , فرشاة السطح للحفاظ على نظافة ضبط الضغط , مما تسبب في عدم رفع أو خفض ,أوكلاهوما سيتيرفع منصة هيدروليكية, لأن هناك شركات الأسلاك الكهربائية موصل في عملية الأسلاك , مما تسبب في فشل السلطة مربع , ويمكن أن يكون المنتج المعدني لمس الأرض .

عند نقل أو سحب منصة هيدروليكية , ودعم الساقين يجب أن تكون مطوية و منصة يجب أن تنخفض إلى انخفاض الموقف .


أوكلاهوما سيتيالمهنية منصة رفع هيدروليكيالاحتياطات اللازمة للأستخدام



رفع منصة تكنولوجيا التشغيل الآلي هو بسيط نسبيا ومريحة في الممارسة العملية . عامل الأمان عالية , وموثوقية عالية . هذا هو الخيار المثالي الذي يجب أن تعمل على ارتفاعات عالية في مختلف أماكن العمل . المواد من منصة الرفع نفسها هي ذات جودة عالية الهيكل الصلب . الليزر لحام التكنولوجيا والمعدات الالكترونية . في الممارسة العملية , على الوجهين لحام تشكيل العملية . منصة الخدمة يتم توفيرها مع التنبيه الأفقي , ثابت صمام التوازن , التلقائي بالكامل سلامة المجلس , وما إلى ذلك قبل التنبيه جهاز السلامة . ولذلك , منصة الخدمة في تطبيق وتطبيق عامل الأمان هو بالتأكيد الاعتماد على الطيف . فائدة نموذج مناسبة لأنّ علو العمل في ورشة عمل مصنع لتجهيز , قاعة المدينة , المطار أو حديقة العلوم والتكنولوجيا . متخصصة في المصاعد مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

Good reputation.هذه هي ثلاثة أنواع من أكثر شيوعا من مبدأ العمل من المصاعد , وهناك بعض أشكال المصاعد ليست شائعة , مثل كم اسطوانة نوع المصاعد , رافعات الذراع المنحني , مركبة محمولة على المصاعد , وما إلى ذلك , لديهم أرضية مشتركة هي مبدأ الهيدروليكية لتشغيل , لأن استقرار النظام الهيدروليكي المعدات لتحقيق أفضل استخدام الشعور , أكثر أمانا من عملية التشغيل , لذلك العديد من المستخدمين من جميع الأعمار .

من أجل ضمان السلامة وتجنب الحوادث , كل جانب يجب أن تكون صارمة وتصميم . النظر الشامل في المكان , لا تفتقر إلى أي جزء . بعد كل شيء , شرط أساسي للسلامة هو القيام بهذه المهام الأساسية . بما في ذلك تصميم السور , كسر حبل حماية تصميم , تصميم , والتي هي ضمان السلامة الأساسية من المكونات الهامة , لا يمكن تجاهلها . إذا كان العتاد هو البالية بشكل مفرط , والعتاد هو كسر لفترة طويلة , يجب أن تحل محل بانتظام وفي الوقت المناسب لضمان قدرة تحمل الوزن في المستوى العادي , والعتاد ارتداء المفرط سوف يسبب ضررا على الأعضاء .

سلم هيدروليكي مصنعين اقول لكم السبب و طريقة التنظيف : السبب : الزائد طريقة التنظيف : تخفيف الحمل يمكن اكتساح السبب : صمام العودة لم تغلق طريقة التنظيف : تشديد صمام العودة يمكن اكتساح السبب : مضخة يدوية صمام في اتجاه واحد مسدود , فشل طريقة التنظيف : برغي أسفل مضخة صمام الترباس وإصلاح , والتنظيف , واستبدال تنظيف الزيت الهيدروليكي يمكن تنظيفها .

أوكلاهوما سيتي.تسرب النفط هو خطأ شائع . تسرب النفط قد تحدث بسبب تخفيف أو تلف المفاصل الختم الدائري . وبناء على ذلك , يمكن حل هذه المشكلة عن طريق تشديد تسرب النفط موصل أو استبدال التالفة الختم الدائري .

رفع 150 ٪ موزعة بالتساوي في أي موقف من السكك الحديدية دليل , يجب أن تكون مستقرة في ماكس ارتفاع .

فحص المعدات الهيدروليكية رفع المواد صعودا وهبوطا بانتظام لضمان سلامة السكك الحديدية دليل مصعد , وضمان سلامة المواد الموردة إلى السكك الحديدية نوع رفع منصة .