دوهرتسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةمتطلبات التفتيش

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-06 12:55:20

لا تستخدم في الطقس السيئ مثل المطر أو الثلج أو الكهرباء أو الرياح . المستوى الخامس

الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

دوهرت.المقبل , ونحن رفع منصة مصنعين , ونحن سوف أعرض بإيجاز .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

.أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد ,دوهرتدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط ,دوهرتنوع الجوال الجوال جسر الصعود, وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار , الخ .


دوهرتسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةمتطلبات التفتيش



كيفية حساب الوزن من رفع منصة السكك الحديدية ؟

رفع هيدروليكي سلم البضائع صندوق مهارات التشغيل : رفع هيدروليكي سلم البضائع عطل أو عطل في العمل العادي , يجب أن يخطر على الفور إصلاح الموظفين , إذا كان هناك خطر أو احتمال وقوع حادث ميكانيكي , يجب أن تتوقف على الفور , قطع غرفة المحرك مجموع إمدادات الطاقة , تقرير إلى الإدارة , إلى إصلاح و فحص مفصل قبل استخدامها . على المدى الطويل ارتفاع أسعار جميع أنواع المصاعد مصنعين في البلاد بأسعار معقولة , وتحسين الخدمات , وقد تم الاعتراف من قبل عملائنا .

جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

Word of mouth recommendation.واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .


دوهرتسبائك الألومنيوم الكهربائية رفع منصةمتطلبات التفتيش



تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة ,دوهرتالمشي الذاتي كم نوع رفع منصة, مقاومة للحريق , مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

Finance Department.تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

تحقق من أن جميع الأجهزة , ومفاتيح نسبة مقابض تعمل بسلاسة . التحقق من الكابلات التالفة , لا سيما إذا كان هناك أي ضغط , الكراك , وارتداء , الخ . التحقق من ما إذا كان شريط التوتر , والكروم الطلاء تقشير , تسرب النفط , اسطوانة النفط يتوقف على ظروف التشغيل . متخصصة في المنتجات , والموارد المتجددة , والأعمال التجارية , بما في ذلك : رفع الشركات المصنعة .

في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

دوهرت.مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .

جيجابايت / t25712-2010 تنص على أن المنطقة التي تغطيها طريقة فعالة يمكن أن تصل إلى تأثير الشيخوخة عند منحنى ذات الصلة الشيخوخة التردد يظهر أي من الظروف التالية : منحنى يرتفع ثم ينزل ثم تسطيح . تردد الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز هو أقل من ذلك قبل الاهتزاز . عرض النطاق الترددي من n-curve أضيق من قبل . الانشطار يحدث في ذروة الرنين من a-n منحنى بعد الاهتزاز . منحنى تسطيح بعد السقوط .

هبوط في حالات الطوارئ : التعامل مع العملية أو استخدام دليل تخفيف الضغط و تفعيل نظام البطارية في حالات الطوارئ لتنفيذ الهبوط في حالات الطوارئ وظيفة شبكة الأمان .