يينغ زي10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودتحسين الجودة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-01-06 17:17:35

تآكل المعادن .

منصة بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح من أجل تحقيق أفضل حالة تشغيل المنتج . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , حل العلاج ؛ من قبل شخص خاص للتحقق من ما إذا كان أو لم يكن قطع الغيار بشكل دوري تفقد الاقتراح بعد رفع هيدروليكي منصة تشغيل دورة , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , تحامل الربيع ,يينغ زيأربع عجلات منقولة مقص نوع رفع منصة, توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك ,يينغ زيسبائك الألومنيوم هيدروليكي رفع الجدول, إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . في الوقت الحاضر , هذا النوع من المعدات في استخدام التكلفة الفعلية منخفضة نسبيا , بالإضافة إلى جهاز الأمن الخاصة بهم , لذلك يمكن أن يكون في العديد من الأماكن التي تم تطبيقها من قبل العديد من الشركات على تطوير الاهتمام .

يينغ زي.إذا كان هناك أي عطل في المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا يمكن تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .

.انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع استخدام وظيفة تسليط الضوء على : عملية بسيطة : لوحة تعمل على ضمان عملية بسيطة , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , عندما فجأة يترك شاحنة , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

الثقيلة واجب اسطوانة النفط مع صمام منع تسرب النفط يمكن أن تمنع رفع منصة من السقوط بسرعة .


يينغ زي10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودتحسين الجودة



كسر خط صمام : عندما كسر خط أنابيب نظام هيدروليكي , مصعد المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف الانخفاض .

تسرب النفط من منصة الرفع الهيدروليكي هو المشكلة التي تواجه العملاء في كثير من الأحيان .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

Installation conditions.منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , ومحطات توليد الكهرباء , في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .


يينغ زي10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودتحسين الجودة



نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

High value.وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة , على سبيل المثال , إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

5 - يحظر منعا باتا نقل البضائع القابلة للاشتعال مع سلم .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء , أو الهاتف التوجيه .

كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي ,يينغ زيرفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيوم, جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة عملية مريحة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , ومحطات توليد الكهرباء , في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا , كيف نحكم على رفع منصة ثابتة جيدة أو سيئة ؟ أدناه Zhongyun الآلات الذكية مجموعة بسيطة . عند عرض المنتجات منصة رفع ثابتة , يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , واتقان غرامة , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

منصة الرفع , مصعد هيدروليكي , جسر الصعود , موبايل جسر الصعود , مصعد , مصعد المنزل رفع هيدروليكي منصة , مصعد , مصعد , المرآب ثلاثي الأبعاد , خنزير منصة التفريغ , أشتات مصعد , مصعد البضائع هو نظام هيدروليكي يا الله الذي يوفر الطاقة الحيوية , في بعض الأحيان لأن النظام الهيدروليكي يدخل الهواء سوف تنتج الضوضاء ولكن أيضا زيادة ارتداء , كيف ؟