كيركين10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودتؤثر على كفاءة نظام التبريد

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-11-28 11:56:08

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

كيركين.بالمقارنة مع الزيوت الهيدروليكية المنتجة في الصين , واحدة من السمات الواضحة هو لون القذرة , وبعضها الضحلة , اللزوجة العالية , الكثير من الشوائب , وارتفاع محتوى الرطوبة , وعدم وجود المواد الكيميائية اللازمة المضافة .

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

.اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

وبالإضافة إلى ذلك فإن وسائل الإعلام للتآكل سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة تعامل . القضاء على وسائل الإعلام للتآكل , مثل تنظيف المعدات المعدنية في كثير من الأحيان , وضع المجففة في الآلات الدقيقة , إضافة كمية صغيرة من مثبطات التآكل في وسائل الإعلام التي يمكن أن تبطئ من معدل التآكل , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

تحقق من حالة الربط بين دعم الإطار , قضيب الدعم والترباس , قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع , والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .

فائدة نموذج يتعلق اقتصادية وعملية مثالية معدات الشحن , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

Meticulous workmanship.فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء ,كيركينسبائك الألومنيوم نوع هيدروليكي رفع منصة, وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .

رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية , وتستخدم على نطاق واسع في اثنين أو أكثر من ارتفاع ورشة عمل , ورشة عمل , مع سوبر سرعة الرفع , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , والوقت , وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .


كيركين10 طن المحمولة مصنع جسر الصعودتؤثر على كفاءة نظام التبريد



أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب , وانخفاض الأسعار الخ .

recommend.إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

الزيت الهيدروليكي يتكون من مضخة دوارة مع بعض الضغط , فصل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام التوازن , مما يجعل الحركة التصاعدية من اسطوانة السائل , رفع الأشياء الثقيلة .

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات , وبالتالي تجنب هذه العيوب على نحو فعال في عملية تصنيع المنتجات , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .

كيركين.هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .

فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وحجم الجدول

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد ,كيركينسيارة سبائك الألومنيوم مصعد, المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء ,كيركينرفع منصة مصنع المحمول مقص, وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة والراحة , والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية , وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة التآكل , ومقاومة الإشعاع , والخدمة الطويلة في الحياة , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .