رايت كينيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودقوة التكنولوجيا مدهشة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-11-14 12:56:49

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات وجعل الحكم الفعال على استخدام المنتج عيب , وبالتالي تجنب هذه العيوب على نحو فعال في عملية تصنيع المنتجات , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , ما إذا كانت إشارة خاطئة , يجب أن تستهدف الكائن المادي , واحدا تلو الآخر , يجب أن نولي الاهتمام إلى مختلف خطوط النفط الرئيسية بين خطوط النفط الرئيسية و بين خطوط النفط , مما أدى إلى التدخل المتبادل , مثل التدخل المتبادل , وتحليل ما هو الخطأ في استخدام التكيف , وهلم جرا .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

.الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , هيدروليكي النفط المستخدمة في نقل الطاقة من خلال العمل المتوسطة . لزوجة الزيت الهيدروليكي مهم جدا , اللزوجة عالية جدا , نظام الاحتكاك الداخلي يزيد من فقدان الضغط يزيد من درجة حرارة الزيت ترتفع بسرعة كبيرة جدا , عملية متخلفة . اللزوجة منخفضة جدا , وانخفاض الكفاءة الحجمية , وضعف الأداء , وزيادة الاحتكاك بين أجزاء الحركة . لزوجة الزيت الهيدروليكي يختلف مع درجة حرارة التشغيل , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص عند اختيار انخفاض درجة حرارة الزيت الهيدروليكي .


رايت كينيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودقوة التكنولوجيا مدهشة



الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , كرنك نوع الذراع .

وفقا للاحتياجات الفعلية الخاصة بهم لاختيار المناسب رفع المعدات , ونانتشانغ المصاعد , على سبيل المثال : في أي مكان , والبيئة , والمعدات المطلوبة لرفع عدد حجم , رفع , تصنيف الحمولة وغيرها من العوامل للنظر الشامل , إلى الشاشة , حدد مستوى العمل الخاصة بهم من متطلبات رفع منصة .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

Welcome calls .جين تشوانغ رفع منصة ميزات المنتج 01 تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصعد , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة ,رايت كينيسبائك الألومنيوم رفع السيارة, الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

رفع منصة للمعوقين مداش ; تفاصيل رفع منصة للمعوقين مداش ; فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : يمكن أن يكون تعسفيا في المنعطفات , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي طريقة جيدة , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , إلى حد كبير توفير الطاقة .


رايت كينيالهيدروليكية المحمولة جسر الصعودقوة التكنولوجيا مدهشة



02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

technical service.نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .

الزيت الهيدروليكي يدخل في نهاية العلوي من اسطوانة السائل من خلال منع عكس صمام الكهرومغناطيسي , وانخفاض نهاية اسطوانة السائل يعود إلى خزان النفط من خلال موازنة صمام , صمام التحكم الهيدروليكية في اتجاه واحد , صمام خنق , وعزل نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام .

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح

رايت كيني.منصة بين رمح دبوس , واضعة , لضمان تجنب ارتداء , يمكن إضافة بعض الزيت أو الزبدة بشكل صحيح من أجل تحقيق أفضل حالة تشغيل المنتج . أكثر من عدة مرات للتأكد من ما إذا كان هناك أي ضجيج في عملية التشغيل , حتى في عملية الاستخدام , يجب أن نلاحظ بعناية إذا كان هناك ضجيج في عملية رفع هيدروليكي منصة , واستخدام المرحلة السابقة يمكن أن لا تقلق , في ظل الظروف العادية تشغيل عدة مرات , تشغيل في الضوضاء الطبيعية لا , ولكن إذا كان هناك ضجيج لفترة طويلة , لا تراجع , والتحقق من قبل الاستخدام , كل برغي , الجوز , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على أن تفقد , إذا كان هناك العثور على تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث . في الوقت الحاضر , هذا النوع من المعدات في استخدام التكلفة الفعلية منخفضة نسبيا , بالإضافة إلى جهاز الأمن الخاصة بهم , لذلك يمكن أن يكون في العديد من الأماكن التي تم تطبيقها من قبل العديد من الشركات على تطوير الاهتمام .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

فائدة نموذج يتعلق في الهواء الطلق دليل السكك الحديدية رفع منصة , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , المعروف أيضا باسم المصاعد الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام الجانب اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة , انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , والسلامة , والراحة والسرعة , والتطبيق العملي , حفرة عمق 15 سم - 30 سم , ومصنعي المصاعد المهنية ,رايت كينيرفع منصة منقولة, وارتفاع الضغط , مقاومة للماء , مقاومة للحريق , وارتفاع درجة الحرارة , فائدة نموذج يحتوي على مزايا قدرة قوية الزائد , ومقاومة الإشعاع , وارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن يقبل , ويمكن أن تكون مصممة خصيصا وفقا للبيئة في الموقع , و فائدة نموذج مناسبة لأنّ 2-3 طوابق الهيكل الصلب أو ملموسة بناء مصنع , ويمكن استخدامها في الداخل والخارج .