رايت كينيالزاحف للطي نوع الذراع رفع منصةما هي السمات الرئيسية ل

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2023-09-13 17:00:10

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , الضوضاء ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

رايت كيني.المقبل , ونحن رفع منصة مصنعين , ونحن سوف أعرض بإيجاز .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

.رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق ,رايت كينيرفع هيدروليكي منصة ذاتية مقص, قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .


رايت كينيالزاحف للطي نوع الذراع رفع منصةما هي السمات الرئيسية ل



وبالإضافة إلى ذلك , بالإضافة إلى الصيانة الشهرية , وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام , يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك يجب تنظيف فلتر شفط النفط , ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة الصدأ , والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

إذا كان مستودع سلم يجب أن تعمل على المدى الطويل في ظل ظروف خاصة , وهذا هو , الطلاء قد انخفض لفترة طويلة , أو الداخلية الصلب تظهر علامات الصدأ أول شيء فعله هو إزالة الصدأ , ومن ثم إعادة طلاء السطح الخارجي من رفع منصة . إذا لم يتم القضاء على الصدأ التي هي الآن نظيفة , فرشاة الطلاء الجديد , وليس فقط أي تأثير , ولكن أيضا تسريع الشيخوخة , وانخفاض خدمة الحياة . استخدام رفع المرحلة التي كنت لا تعرف كيفية الحفاظ على سرية رفع المرحلة هي المعدات الهامة في المصانع الحديثة , ولكن كيفية الحفاظ على رفع المرحلة ؟ أدناه جينان Ruilong يشرح لك : رفع المرحلة هو التكامل الكهروميكانيكية المعدات الكهروميكانيكية على نطاق واسع , ودرجة عالية من الأتمتة . الصيانة العلمية يمكن أن يطيل عمر خدمة رفع المرحلة . سلم البضائع ,رايت كينيأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم رفع منصة, مثل دقة وسائل النقل الحالية , بغض النظر عن نوعية جيدة من المنتجات , لا يمكن أبدا أن تضيع . إذا كان يمكن أن تعمل بشكل آمن وموثوق بها من جديد سلم الشحن بعد أن تم تركيبها و تصحيحه و تفتيشها , المفتاح يكمن في إدارة السلامة , وتحسين الصيانة وترشيد استخدام سلم الشحن من قبل المستخدم .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

Inspection requirements.عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

هيكل الجدول نفسه يجب أن تلبي متطلبات الاستقرار . عدم الاستقرار لا يمكن أن تحدث , وهذا هو , إجهاد التشغيل من قضيب طويل لا ينبغي أن يكون أكبر من الإجهاد الحرجة .


رايت كينيالزاحف للطي نوع الذراع رفع منصةما هي السمات الرئيسية ل



رفع هيدروليكي منصة في صيانة المصاعد , يجب الانتباه إلى سلامة الموظفين .

install.ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق , للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني , وبناء الممر , يمكن أن تحل على نحو فعال في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة , وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض

إذا كان أي شخص لا يمكن تخزين أي شيء آخر على أعلى من مربع , باستثناء المعدات التي تنتمي إلى سلم البضائع الثابتة ,رايت كينيدليل السكك الحديدية نوع رفع منصة, لا أحد يمكن أن يدخل إلا مصلح . لا , على نحو سلس أو إصلاح الجهاز أثناء العمل .

تحميل 1-4 طن , كبيرة أو صغيرة كونترتوب كونترتوب اختياري , رفع منصة , في بعض الأحيان يمكن أن تظهر الضوضاء , والتي يمكن أن تحل محل انخفاض مستوى مصعد . الهيدروليكية سلم البضائع يتغلب على النقص في خطورة محدودة من مصعد مشترك , ويمكن أن تزن ما بين عشرات الأطنان و ما يقرب من 100 طن من البضائع . صيانة بسيطة ومريحة , وتركيب أكثر ملاءمة من البضائع العامة سلم .

إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .