قلعة دومبورفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومتاجر الجودة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-08-18 11:22:30

ا أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت ميزة رفع هيدروليكي منصة للمعوقين &Amp ; أمبير . جي تي رفع هيدروليكي منصة للمعوقين يمكن أن تضاف بمهارة في مدخل ومخرج مترو الانفاق , للمشاة , للمشاة جسر , محطة سكة حديد مدخل ومخرج , مبنى سكني وبناء الممر , يمكن أن تحل على نحو فعال في الأماكن العامة من الصعب رفع المشكلة . المنتجات لا تحتاج إلى أسفل حفرة ,قلعة دومبوكامل تلقائي المشي مقص نوع مصعد, وكذلك الطريق , غرفة الحاسوب , لا ضوضاء , لا مكان , لا تحتاج إلى صيانة متكررة وآمنة وموثوق بها , والاعتماد على جودة المنتج موثوق بها وممتازة خدمة ما بعد البيع , والتفاني في خدمتكم . رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين مواصفات المعلمة - &Amp ; أمبير . جي تي قوة إمداد تموين : آلة كاملة مظهر : 1768mm & وقت ; 1285mm & الوقت ; ل ( رفع كبير ارتفاع رفع أسفل لوحة الحجم : 1370mm ( طول ) & الوقت ; عرض

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

قلعة دومبو.أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من المصاعد الهيدروليكية : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . بعد رفع يعمل 500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية النظام . بعد رفع يعمل 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . بعد 3000 ساعة من العمل , ونحن إصلاح نظام ميكانيكي , كهربائي , ثم نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد الهيدروليكية : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من سلسلة , معدات الربط الخارجي ,قلعة دومبوصيانة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكي, فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . يجب الحرص على التحقق من كل سلسلة رحلة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

.فائدة نموذج فعال يمكن إطالة عمر خدمة رفع البضائع سلم . فائدة نموذج يتعلق دليل السكك الحديدية مصعد , والتي تستخدم أساسا لنقل البضائع على ارتفاعات عالية بين الطوابق . تستخدم أساسا لمقارنة متطلبات خفيفة الوزن , وحجم الجدول

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , لا ذيل الغاز , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز ,قلعة دومبوالذاتي مقص نوع رفع منصة, وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .


قلعة دومبورفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومتاجر الجودة



مقص نوع رفع منصة مناسبة لأنّ إصلاح عاجل من المطار , محطة , وارف , مركز التسوق , والملاعب الرياضية , العقارات السكنية , والمصانع والمناجم وغيرها من مجموعة واسعة من العمل المستمر على علو شاهق .

ما سبق هو أن أعرض لكم عن منصة رفع منصة العمل الجوي مثل رفع المنتجات الميكانيكية مهم جدا , ونحن بحاجة إلى استخدام المزيد من الاهتمام من الموظفين , ثم دعونا نقدم لكم العمل الجوي الموظفين بحاجة إلى الاهتمام .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

Free consultation.عندما رفع لوحة أسفل قطرات شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

ثابت مقص نوع رفع منصة جيدة رفع الاستقرار , ومجموعة واسعة من معدات رفع البضائع تستخدم أساسا لنقل البضائع بين الفرق في الارتفاع من خط الانتاج . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل بسيط , عملية مريحة , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , وارتفاع سرعة التحميل والتفريغ , الخ .


قلعة دومبورفع منصة واحدة الصاري سبائك الألومنيومتاجر الجودة



الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

A complete range of products.ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , نماذج المنفعة هي اقتصادية وعملية مثالية لنقل البضائع جهاز استبدال المصاعد بين الطوابق السفلى .

أدناه , دعونا نلقي نظرة على وقت الصيانة من المصاعد الهيدروليكية : الصيانة اليومية ( كل التحول ) . بعد رفع يعمل 500 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية النظام . بعد رفع يعمل 1000 ساعة , وإصلاح الميكانيكية والكهربائية . بعد 3000 ساعة من العمل , ونحن إصلاح نظام ميكانيكي , كهربائي , ثم نتحدث عن صيانة المعدات الميكانيكية من المصاعد الهيدروليكية : الفرامل في كل آلية يجب أن يكون دائما التحقق من ضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . على سطح الاحتكاك , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف . كل جزء من سلسلة , معدات الربط الخارجي , فضلا عن النفط الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول . يجب الحرص على التحقق من كل سلسلة رحلة الظاهرة . إذا كان أكثر من الأحكام ذات الصلة يجب أن تتغير على الفور .

وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة على سبيل المثال , إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

قلعة دومبو.بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , 20 عاما من العلامة التجارية , السعر , ونوعية الضمان .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .