مدينة بنشىرفع منصة منقولة مقصقم بإجراء تدريب على مهارات الصناعة عالية الخطورة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-08-18 11:00:50

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

كرنك نوع رفع منصة تعتمد على جودة عالية الصلب الهيكلي , جانب واحد لحام مزدوجة من جانب تشكيل التكنولوجيا , الأصلي استيراد محطة ضخ هيدروليكية أو المحلية المشتركة محطة ضخ هيدروليكية . هذه السلسلة من منصة العمل الجوي لديها مزايا حركة مرنة ومستقرة رفع حمولة كبيرة , عملية مريحة , وما إلى ذلك , وتستخدم على نطاق واسع في المصانع والمطارات ومحطات توليد الطاقة , ومحطات توليد الكهرباء , في الهواء الطلق الطاقة والبناء والديكور وغيرها من الصناعات . فائدة نموذج يمكن أن تصمم وتصنع وفقا لمتطلبات الاستخدام الشخصي . رفع منصة ثابتة مثل معدات العمل الجوي , وسلامة الأداء مهم جدا , واتقان غرامة يجب أن نلاحظ بعناية نوعية المنتجات , لأن المنتجات الجيدة لا يمكن فصلها عن صنعة بديعة . هذا هو واحد التي يمكن استخدامها مباشرة .

مدينة بنشى.عند تحميل البضائع لا يمكن أن تبدأ , يجب فحص النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من المعدل الطبيعي ,مدينة بنشىموبايل جسر الصعود, صمام الإغاثة يمكن تعديلها .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير واستخدام على نطاق واسع , وسلامة عالية الأداء .

.رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام من النظام , تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .


مدينة بنشىرفع منصة منقولة مقصقم بإجراء تدريب على مهارات الصناعة عالية الخطورة



المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , في هذا الموقف , ينبغي أن تكون أعلى من الأرض الهيدروليكية مربع أسفل 40 ~ 50 ملم . إذا تم العثور على سواد الزيت الهيدروليكي , لزجة أو الحصى وغيرها من المسائل الخارجية , هو نظام هيدروليكي يحركها , لذلك يسمى الهيدروليكية سلم البضائع . الهيدروليكية سلم البضائع الآن تستخدم على نطاق واسع في حياة الناس والإنتاج . ما هي الاحتياطات في استخدام هيدروليكي سلم ؟

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

Which one is better.رفع منصة المستخدم هو الأمل في أن المعدات يمكن أن تعطي نفسها العودة ,

المقبل , طبقة واقية تغطي طبقة واقية على سطح المعدن من سبائك الألومنيوم نوع رفع منصة مما يجعل المنتجات المعدنية المعزولة من التآكل المتوسطة المحيطة بها , وبالتالي منع التآكل . الفولاذ المقاوم للصدأ المواد اللافلزية مثل زيت المحرك , الفازلين , والطلاء أو المينا , البلاستيك , الخ . الطلاء الكهربائي , طلاء الساخنة , رذاذ الطلاء , وما إلى ذلك على سطح الحديد والصلب ,مدينة بنشىرفع منصة متنقلة, طبقة من الطلاء ليس من السهل أن تكون متآكلة .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي ,مدينة بنشىسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .


مدينة بنشىرفع منصة منقولة مقصقم بإجراء تدريب على مهارات الصناعة عالية الخطورة



لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

Sampling inspection.نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , تحتاج إلى تحديث الطلاء الخارجي في الوقت المناسب , وقد تم منذ فترة طويلة من الطلاء قبالة أو الداخلية الصلب الصدأ الظاهرة , ينبغي أن يكون أول عمل معدات إزالة الصدأ , ولكن خط جديد من الطلاء , لا الصدأ فرشاة الطلاء مثل هذا النهج سوف تسريع الشيخوخة المعدات , والحد من عمر المعدات .

التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي , من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , ولكن أيضا بانتظام استبدال الزيت الهيدروليكي . استبدال الزيت الهيدروليكي النفط الهيدروليكية القديمة يجب أن تكون نظيفة , كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , ولكن أيضا متطلبات التأثير صدمة متانة . لحام هيكل نوع من انخفاض درجة الحرارة الإجهاد عضو له تأثير كبير على لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .

مدينة بنشى.هناك العديد من أنواع المصاعد في مجال رفع منصة , والتي يتم تطبيقها على نطاق واسع في محطة وارف وغيرها من المجالات .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع , وملء في تسليم السجلات .