سان سيفيروالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-07-12 10:53:12

الاهتزاز الشيخوخة العلاج و الحكم على تأثير الشيخوخة وفقا للخطة التقنية , بعد تحديد نقطة دعم و الاهتزاز التقاط نقطة من قطعة العمل , الاهتزاز المثير هو ثابت على قطعة العمل من خلال المشبك جامدة , واختبار الاهتزاز تتم من خلال وظيفة اليد من المعدات , تردد الرنين من 5300 دورة في الدقيقة هو التأكد من أن العنصر . السعة التي تنتجها غريب الأطوار والعتاد من المثير في أربعة والعتاد يمكن أن تلبي متطلبات معالجة الاهتزاز من قاعدة التمثال .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد ,سان سيفيروالذاتي رفع منصة, مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

سان سيفيرو.رفع منصة الصانع .

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .

.دليل السكك الحديدية رفع منصة هو نوع من المعدات الثقيلة التي هي أكثر أمانا , والسبب هو أن دليل السكك الحديدية رفع منصة لديها صندوق حماية الأجهزة مثل منع السقوط الزائد , انقطاع التيار الكهربائي , الخ . ما هو نوع من وظيفة دليل السكك الحديدية رفع منصة نظام منع السقوط ؟ ما هو نظام السلامة ؟ سيرا على الأقدام إلى قاعة محاضرات hoxiang مصعد المعرفة في لمحة .

في الوقت الحاضر مع قدوم فصل الصيف , سبائك الألومنيوم منصة رفع بالتأكيد سوف تعاني من ارتفاع في درجة الحرارة والأمطار الغزيرة في الصيف في ظل هذه الظروف , من السهل الصدأ لفترة طويلة , والتي سوف تقلل بشكل كبير من عمر المعدات , وخلق مشاكل السلامة . كيف يمكننا منع المعدات من الصدأ ؟

و الرجل يهز .


سان سيفيروالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةفقط من خلال البحث والتطوير المستمر والابتكار يمكن للمؤسسات أن تتطور بشكل أفضل



عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

رفع منصة تظهر ضعف أو عدم رفع منصة العمل : الزائد ؛ الاستبعاد هو تخفيف الحمل . عودة صمام النفط ليست مغلقة . إزالة النفط هو تشديد صمام العودة . دليل مضخة صمام الاختيار عالقة , العودة إلى الفشل . القضاء هو إصلاح , تنظيف واستبدال تنظيف السوائل الهيدروليكية .

تجاوز صمام : صمام يدوي في حالات الطوارئ لمنع ارتفاع ضغط النظام عندما تتحرك صعودا : فشل السلطة , يمكن أن تجعل السيارة في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب , مضخة يدوية : عندما فشل النظام , يمكنك تشغيل مضخة يدوية لتصل إلى ارتفاع ضغط النفط لجعل السيارة إلى الطابق السفلي بالقرب من الموقف . كسر خط أنابيب صمام : عندما كسر خط أنابيب النظام الهيدروليكي سيارة المماطلة قطرة , يمكن تلقائيا قطع خط أنابيب النفط لوقف انخفاض درجة حرارة الزيت حماية خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت يمكن أن تبدأ . مصعد المهنية الصانع , كمية كبيرة من نوعية ممتازة ورخيصة , مقاومة للحريق ,سان سيفيروالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصة, مقاومة للماء , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة , قوية ودائمة , آمنة وموثوق بها .

The cheapest.حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد , عندما تنخفض درجة حرارة الزيت المصعد يمكن أن تبدأ .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , عملية واسعة النطاق , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .

ثابت مقص نوع رفع منصة هو رفع هيدروليكي منصة خاصة لنقل البضائع بين طوابق المباني . وهي تستخدم أساسا لنقل البضائع بين مختلف طبقات العمل من أعلى إلى أسفل , رفع السيارة بين المرآب و المرآب ستيريو طوابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

Statistics.ومع ذلك , على نطاق واسع لحام أجزاء الهيكلية لها خصائص معقدة الشكل , فرق كبير في حجم وتوزيع الإجهاد المتبقية , وما إلى ذلك ,سان سيفيروسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, فإنه من الصعب الحصول على نتائج جيدة باستخدام العام الاهتزاز الشيخوخة التكنولوجيا , لذلك وضع عملية معقولة أمر بالغ الأهمية .

تنظيف النفط من النظام الهيدروليكي يجب أن تستخدم نفس العلامة التجارية المستخدمة في النظام الهيدروليكي النفط درجة الحرارة بين 45 و 80 درجة مئوية , مع تدفق كبير قدر الإمكان إزالة الشوائب في النظام . النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها مرارا وتكرارا أكثر من ثلاث مرات , بعد كل مرة يتم تنظيفها , في حين أن النفط الساخن سوف يكون كل نظام التفريغ .

رفع كبير الارتفاع : ( نوع قياسي ) ( يمكن أن تنتج وفقا لاحتياجات العملاء من النماذج التالية )

سان سيفيرو.في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .