برج البولكاكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتيالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-06-28 12:45:26

في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .

دليل السكك الحديدية نوع منصة الرفع الهيدروليكي هو نوع جديد من منصة المعدات التي ظهرت في السنوات الأخيرة , والميزات الرئيسية هي وزن كبير , واستخدام على نطاق واسع ,برج البولكادليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصة, وسلامة عالية الأداء .

برج البولكا.العمل 1000 ساعة صيانة واستبدال الزيت الهيدروليكي , الزيت الهيدروليكي اختيار antiwear الزيت الهيدروليكي l-hm45 سلك حبل الصيانة في الاستخدام العادي , كل يوم عمل ممكن في الجزء المرئي من التفتيش , على الأقل مرتين في الشهر , قبل إزالة الشحوم وتنظيفها , ثم استخدام 80 و deg ; فوق النفط مغمورة في حبل الأسلاك , مما يجعل النفط مغمورة في الحبل الأساسية . سلك حبل يجب فحصها قبل أن يتم تفكيكها أو استبدالها ووضعها في الاستخدام . إذا كان هناك كسر الأسلاك , حبل قطرها أصغر , تشوه , وارتداء , يرجى استبداله في الوقت المناسب لتجنب خطر رفع الجدول الآن على نطاق واسع في الحياة , رفع الجدول هو تركيب معدات بسيطة نسبيا في الحياة , ثم دعونا نقدم لكم رفع الجدول في استخدام ما ينبغي أن تولي اهتماما .

ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

.كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; في الوقت الحاضر , عندما رفع منصة المعدات المستخدمة , سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا ,برج البولكاموبايل جسر الصعود, وذلك أساسا لأن هذه المعدات , وسوف يكون هناك جهاز آمن وفعال , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لعبت دورا في حماية سلامة معينة , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي , ضخ النفط , صمام هيدروليكي كتلة , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , لا تسرب وانخفاض الأسعار , الخ .


برج البولكاكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتيالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه



دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

تحقق من حالة الكابل دليل الإطار .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

Bidding.إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .


برج البولكاكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتيالحديث عن سوء فهم اختيار النوع واستخدامه



واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

Manufacturing cost.الثقيلة واجب اسطوانة النفط مع صمام منع تسرب النفط يمكن أن تمنع رفع منصة من السقوط بسرعة .

المواد المستخدمة يجب أن توضع بشكل صحيح أثناء العمل الجوي . الأدوات المستخدمة يجب أن تكون معبأة في حقيبة يدوية لمنع السقوط .

رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين . أمبير . جي تي فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , كرسي متحرك مائل منصة معلقة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . منتجاتنا سوف تضيف بريقا إلى بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم .

برج البولكا.فائدة نموذج لديه وظيفة من المشي التلقائي , ويمكن المشي بسرعة وبطء في مختلف ظروف العمل , آلة يمكن أن تعمل باستمرار في الهواء من قبل شخص واحد لإكمال إجراءات صعودا وهبوطا , إلى الأمام , إلى الوراء , وتحول , الخ . عندما يكون الجهاز في حالة توقف ,برج البولكاسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, عجلة دائما في حالة الكبح , ويمكن أن تكون موثوقة الكبح عند 6 درجات المنحدر . كبيرة قطرها سوبر واسعة وعالية الجودة عجلة المطاط يمكن أن تجعل المستخدم الحصول على حماية فعالة على أرض الواقع , في حين أن زيادة قوة الاحتكاك الكبح . مصعد المهنية مصنعين وغيرها من المنتجات الخاصة , السعر , ونوعية الضمان .

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; رفع منصة المعدات في فهم الوقت , رفع الآلات في استخدام الوقت , هو الحاجة إلى استخدام الطاقة الأساسية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , وسائد هوائية الستائر الجانبية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة في العمل , سوف خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , إذا كان هناك في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة مصنعين المهنية التعامل مع xilangmen , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد استخدام فترة من الزمن يجب القيام بالعمل اللازم بعد استخدام فترة من الزمن , رفع هيدروليكي

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .