آرهوسصيانة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيالتغييرات في هيكل السوق

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-06-25 17:59:15

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .

التحكم الآمن الجهد 18 : اختيار المتداول دليل الأحذية , عالية الدقة , ومقاومة التآكل , ورفع منصة ثابتة جين تشوانغ خصائص المنتج 1 لا تحتاج إلى غرفة آلة خصائص 2 المصاعد الهيدروليكية ليست مجهزة على وزن الجهاز , وتحسين استخدام منطقة القناة خصائص 3 المصاعد الهيدروليكية تحميل , تحميل اسطوانة النفط الثقيل تعمل مباشرة على مؤسسة حفرة , يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

آرهوس.إذا كان هناك أي عطل في المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا يمكن تفكيك الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية .

في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق يمكن تركيبها مع دليل السكك الحديدية نوع المصاعد , رفع عالية الارتفاع , واستخدام اسطوانة جانبية , تشغيل مستقرة , وانخفاض مستوى الضجيج , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . عند انقطاع التيار الكهربائي , يمكن استخدام دليل الطوارئ , آمنة ومريحة وسريعة وعملية . عمق الحفرة عموما 15 سم - 30 سم , أعلى ارتفاع غير مقبول , يمكن أن تكون مخصصة وفقا للبيئة في الموقع .

.الاتصال الخارجي شكل : الاتصال الخارجي مربع على التوالي جزءا لا يتجزأ من أو تستقيم نوع مثبتة على سطح الجدار أو الأرض بالقرب من أعلى وأسفل طبقة توقف من منصة , وربط منصة التشغيل صعودا وهبوطا .

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص ,آرهوسرفع هيدروليكي منصة ثابتة, كرنك نوع الذراع .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )


آرهوسصيانة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيالتغييرات في هيكل السوق



عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

كل العملاء سوف تدفع الانتباه إلى رفع الأسعار , ثم كيف يمكن للمصنعين حساب رفع الأسعار ؟ في ظل الظروف العادية , والمصنعين وفقا للعميل ' ق موقع مخصص حجم الميناء الفعلي , والارتفاع , مع نوعية من أجل رفع الأسعار للعملاء . العملاء لا تحتاج إلى أن تكون قلقة جدا حول الفجوة في الأسعار بين مختلف الشركات المصنعة للسلع المصعد عند اختيار وشراء المصعد , لأن المواد المستخدمة هي مختلفة , والعلامات التجارية , وعمليات الإنتاج المختلفة , مما أدى إلى رفع أسعار مختلفة . يمكن للعملاء شراء الكثير من النظر في رفع سلم من الجنس إلى السعر , في المائة من السلع . إذا كان هناك أي خطأ أو حالة شاذة من مصعد , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , بعد القضاء على المتاعب الخفية والحوادث , يمكن إعادة استخدامها .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

Latest quotation.هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار ربيع وسادة ,آرهوسسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, وسادة مسطحة , قفل غطاء المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة , إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , أو أعلى . ولذلك , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .


آرهوسصيانة سبائك الألومنيوم منصة الرفع الهيدروليكيالتغييرات في هيكل السوق



واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية , مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

Installation conditions.مصعد البضائع , وسلامة عالية جدا , سلسلة واحدة كبيرة من التوتر هو 8 طن , أساسا لا كسر , حتى لو كسر لن تسقط مباشرة مثل المصعد , لأن هذا النوع من رفع هيدروليكي منصة هو المعدات الهيدروليكية , اسطوانة النفط وأنابيب النفط في الزيت الهيدروليكي , حتى لو كان هناك مشكلة , وسوف تسقط ببطء , هناك عملية تسرب النفط , وترك ما يكفي من الوقت لحل المشكلة .

عندما النفط هيدروليكي خزان النفط ملء غطاء , غطاء فلتر , والكشف عن ثقب , أنابيب النفط الهيدروليكية , وما إلى ذلك يتم تفكيكها , عند إزالة غطاء خزان الوقود الهيدروليكي وإزالة جزء يجب تنظيفها تماما قبل فتح . على سبيل المثال , وإزالة التربة حول غطاء خزان الوقود , فك غطاء خزان الوقود وإزالة الحطام المتبقي في موقف مشترك ( لا يمكن غسلها بالماء حتى لا تتسرب المياه إلى خزان الوقود ) , تأكد من تنظيف قبل فتح غطاء خزان الوقود . إذا كنت بحاجة إلى استخدام المواد المطرقة , يجب عليك اختيار المواد التي لا تفقد الألياف النجاسة و المطرقة الخاصة التي تعلق على سطح المطاط . المكونات الهيدروليكية , خرطوم الهيدروليكية يجب تنظيفها بعناية , مع ارتفاع ضغط الهواء الجاف بعد الجمعية . اختيار التعبئة والتغليف فلتر عنصر ( التعبئة الداخلية التالفة , قد تكون قذرة ) . عند تغيير الزيت , تنظيف فلتر في نفس الوقت , قبل تركيب فلتر عنصر , وتطبيق المواد بعناية تنظيف الاوساخ في الجزء السفلي من فلتر السكن .

عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

آرهوس.02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل ,آرهوسسبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكي, ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , لا ذيل الغاز , عملية واسعة النطاق , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , تسرب كهربائي حماية الجهاز مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .