ليفورنوالهيدروليكية آلة تحولمعلومات تعديل السعر

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-06-22 17:38:00

تعليمات التثبيت : ارتفاع منخفض في 150-300mm , ومناسبة خاصة في أماكن العمل التي لا يمكن فتح الحفر . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأماكن الضيقة التي يصعب حلها , مثل الأماكن حيث ارتفاع الطبقة العليا لا يمكن أن تصل إلى متطلبات التثبيت من غرفة آلة , الخ . أشكال متنوعة .

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , من جانب واحد لحام وجهين تشكيل عملية التصنيع , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية ,ليفورنوكرنك ذراع نوع منصة رفع الذاتي, مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار تحميل كبيرة , عملية مريحة , وهلم جرا .

ليفورنو.لا يوجد شيء فظيع عن عطل في المصعد , ما هو مخيف هو أن نعرف أن هناك مشكلة ولكن لا أعرف كيفية حلها , اليوم هو مساعدة الجميع على حل المشاكل الصغيرة هنا : .

قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل ,ليفورنوكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصة, يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت ,ليفورنو10 طن المحمولة مصنع جسر الصعود, من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .

.الصيانة الشهرية تشمل الجوانب التالية . التحقق من ما إذا كان أو لم يكن ارتداء درجة من ربط أجزاء من آلة مثل عجلة المتداول , واضعة , رمح وسيطة من المصعد سوف تؤثر على الاستخدام العادي من الجهاز . وبالإضافة إلى ذلك , فإن النفط من أجزاء يجب أن تستخدم على أساس منتظم , وبالتالي فائدة نموذج ليس فقط من أجل مرونة الاستخدام العادي من الجهاز , ولكن أيضا يمكن أن يطيل عمر خدمة أجزاء , وبالتالي تحقيق وظائف لا تؤثر على العمل وتوفير المال . أيضا التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي آلة نوعية النفط , رفع منصة النظام الهيدروليكي , ونحن عادة اختيار 32 التابير من الزيت الهيدروليكي , واستخدام النفط المناسب هو أيضا وسيلة هامة لحماية الجهاز . عند ارتفاع منصة رفع هيدروليكي يصل إلى ارتفاع النفط هيدروليكي يجب أن تكون أعلى من 40 إلى 50 ملم من أسفل خزان النفط , عندما يحدث حالة غير طبيعية من النفط , مثل : لون النفط سواد , النفط تحتوي على أشتات , يجب استبدال الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب , من أجل حماية الجهاز من الاستخدام العادي والصيانة اليومية .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , قد يكون هناك واحد أو أكثر من القمم الرنانة على نطاق واسع من المكونات . تردد الرنين يتحدد اختبار الاهتزاز تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .


ليفورنوالهيدروليكية آلة تحولمعلومات تعديل السعر



كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

اختيار الحق في اختيار الخاصة بهم لا يوجد خطأ , واختيار الشركات المصنعة الخاصة بهم أكثر من الحق , معدات جيدة وخدمات ما بعد البيع هو ضمان حقوقهم ومصالحهم المشروعة وضمان شراء المعدات الخاصة بهم لتحقيق فوائد كبيرة , لذلك , اختيار نوعية الإنتاج الكامل من الشركات المصنعة العادية , أولئك الذين حصلوا على شهادة جودة المنتج , الحائز على جائزة الشركات المصنعة لضمان حقوقهم ومصالحهم , واختيار الشركات المصنعة عالية الجودة مهم جدا . المصعد هو نوع من رفع أداة النقل الرأسي للسيارات , وظيفتها الرئيسية هي تلبية متطلبات العملاء على السيارات عبر الكلمة النقل . وبهذه الطريقة , يمكن أن تكون كبيرة , ثلاثي الأبعاد باستخدام الفضاء الموجودة , مع تعميم هذه المعدات , بعض بسيطة صيانة المعرفة تحتاج أيضا إلى أن يتقن من قبل المستخدمين . ونحن عادة استخدام المصعد , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , ولكن أيضا جعل عملها أكثر قوة مضيئة !

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

Pursuit of excellence.فائدة نموذج يحتوي على مزايا لا تلوث , سيولة قوية . نماذج المنفعة هي مناسبة خاصة بالنسبة للتخزين البارد و المناطق المكتظة بالسكان ( محطات السكك الحديدية ومحطات الحافلات والمطارات ) . تستخدم على نطاق واسع في البناء في المناطق الحضرية عملية واسعة النطاق , وحقول النفط , والنقل , والبلديات وغيرها من الصناعات . وفقا للمتطلبات الشخصية , نماذج المنفعة يمكن أن تقدم مع جهاز السلامة في حالات الطوارئ نازل , صمام التوازن , وما إلى ذلك في حالة انقطاع التيار الكهربائي , جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد من رفع منصة عالية الارتفاع , مرحلة عدم حماية الجهاز , جهاز السلامة لمنع كسر خط أنابيب هيدروليكي .

في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ , بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .


ليفورنوالهيدروليكية آلة تحولمعلومات تعديل السعر



مناسبة لأنّ بيئة : في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق درجة حرارة مناسبة : سلامة الجهاز : سلامة الجهاز : تشغيل الجهاز تلقائيا عندما رفع الروك , ومنع منصة كرسي متحرك .

plan.من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 , منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

التحقق من نظام حماية سلامة معدات المصاعد الهيدروليكية , ممنوع منعا باتا إذا كان هناك أي شذوذ .

فقط عندما رفع هيدروليكي منصة مع تحميل لا يمكن أن تبدأ , يجب التحقق من النظام الهيدروليكي الضغط , إذا كان الضغط أقل من النطاق العادي , يمكن ضبط صمام الإغاثة مجموعة . في عملية التشغيل العادية , وسوف يكون هناك العديد من الأخطاء في طريقة التشغيل , في كثير من الأحيان سوف تزيد من عبء ثابت رفع منصة مصنعين صمام الإغاثة . على سبيل المثال , عند بعض منصات رفع ثابتة تعمل ببطء , فإنه ليس من المستحسن أن بعض العملاء ضبط إعدادات المصنع من أجل تسريع تشغيل المعدات . عند تغيير سرعة المعدات , مع رفع منصة ثابتة مصنعين الحصول على رفع منصة ثابتة مصنعين سوف نرسل لك شخص خاص لتصحيح الأخطاء أو الهاتف التوجيه .

ليفورنو.الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم , مقص , كرنك نوع الذراع .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .