مطار ميونخ ريمسحب نوع الجوال مصعدكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-06-10 14:27:15

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية , غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

مطار ميونخ ريم.فحص الفرامل عزم الدوران , انظر كتاب تعليمات الفرامل عزم الدوران فحص الطلب .

رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين . أمبير . جي تي فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , كرسي متحرك مائل منصة معلقة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . منتجاتنا سوف تضيف بريقا إلى بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم .

.في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ بعد نهاية رافعة شوكية اليسار ؛ زر كهربائي يغلق منصة الرفع , اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

انظر ما هي المواد المستخدمة في الأجزاء الرئيسية من المعدات , ما إذا كان أو لم يكن مواصفات المؤهلين , ما إذا كان أو لم يكن لتلبية احتياجاتهم . معدات السلامة كاملة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , عملية بسيطة , وصيانة مريحة , على كرسي متحرك مائل شنقا منصة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين في الصعود والهبوط الدرج في الأماكن العامة . آمنة وموثوق بها تحميل : 150kg-240kg سرعة القيادة : 0.2m / s يمكن أن تتحول في أي اتجاه , منتجاتنا سوف بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم إضافة بريق .

recommend.أثناء الشيخوخة العلاج , ومعدات الطباعة الاهتزاز الشيخوخة منحنى على الخط . حسب المنحنى , نهاية الجبهة من a-t منحنى تصاعدي , مما يدل على أن الاهتزاز التخميد يقلل بعد العلاج , وبالتالي فإن السعة يزيد تدريجيا . بعد ذلك , فإن التغيرات في السعة هي أساسا في حالة مستقرة , مما يدل على أن هيكل الجزيئات في مكونات تميل إلى أن تكون مستقرة , والتي تتفق مع معيار الحكم من منحنى المراقبة بار . نقاط الاهتمام في استخدام منصة الرفع الكهربائية هي كما يلي : استخدام وحدة يجب ترتيب شخص خاص لتشغيل منصة الرفع ووضع تفاصيل استخدام منصة الرفع و نقاط الاهتمام بالسلامة في حالة وحدة خاصة بهم , وتعليق في موقف واضح . عند العمل على منصة رفع الكهربائية , يجب أن يكون هناك سائق محترف , المشغل , وبعد تدريب خاص , مؤهلة , حامل شهادة العمل : وفقا للظروف الفعلية في العمل , فإن الموظفين يمكن أن تعمل في وقت واحد , ولكن الموظفين بدوام جزئي يجب أن يكون لديك شهادة العمل بدوام جزئي , والموافقة عليها من قبل القيادة الرئيسية , وفي الوقت نفسه تحمل المسؤوليات ذات الصلة . بعد الانتهاء من البناء , رفع منصة يجب أن تتحرك على أرض الواقع , يجب أن تعمل من قبل سائق محترف رفع منصة السيارة . قبل العمل اليومي ,مطار ميونخ ريممرحلة رفع منصة, zy12 السائقين يجب أن تحقق بعناية ما إذا كان النظام الكهربائي , نظام هيدروليكي , ونظام ميكانيكي من منصة تعمل بشكل طبيعي , والتحقق من نطاق العمل من منصة رفع السيارة , وإزالة العقبات التي تحول دون تحول والمشي من منصة رفع السيارة . منصة التحميل عدة مرات , ولكن أيضا أن تولي اهتماما إلى منصة سطح السفينة توقف دقة من الواضح أن الفجوة غير طبيعية . ونحن نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور معنا .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

تآكل المعادن .


مطار ميونخ ريمسحب نوع الجوال مصعدكيفية ضبط الزجاج على حالة أفضل



التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

Price.ميزات المنتج : عملية مستقرة , عملية بسيطة وموثوق بها , الهيدروليكية , مجموعة متنوعة من حماية الأجهزة الكهربائية , ونقل البضائع الاقتصادية ومريحة . البضائع في الطوابق المختلفة من المبنى يمكن أن ترتفع وتنخفض بسرعة , حتى أن الأشياء الكبيرة يمكن نقلها بسهولة إلى كل طابق . فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل الشركة , قدرة تحمل كبيرة ومستقرة رفع بسيطة ومريحة تركيب وصيانة , وانخفاض مستوى الضجيج , والخدمة الطويلة في الحياة , الخ .

تحقق من حالة الربط بين دعم الإطار , قضيب الدعم , والترباس , قفل حلقة بين جسور مصعد البضائع , والتحقق من تشديد على تخفيف و تغيير الموقف .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

مطار ميونخ ريم.رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار عندما تواجه عقبة عند السقوط , وسوف تتوقف تلقائيا ,مطار ميونخ ريمموبايل جسر الصعود, وضمان السلامة .

السائق يغلق الأبواب المنقولة في كلا طرفي السور الواقي قبل العمل , ثم يبدأ رنين الجرس . في حالة تشغيل منصة , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل يمكن استخدامها لوقف منصة , ولكن في العملية العادية , في حالات الطوارئ إيقاف التبديل محظور .

ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .