أنتيبيسالمحمولة منصة التحميل والتفريغما هي إجراءات الصيانة و الصيانة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-05-23 15:55:48

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

أنتيبيس.انظر الصانع , قد يكون هناك بعض المشاكل مع ما بعد البيع لا يمكن مواكبة الناس الصداع .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية ,أنتيبيسموبايل جسر الصعود, بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

.الحرارة الشيخوخة وتخفيف الضغط هو عادة مناسبة لأنّ صغيرة الحجم قطعة العمل , ولكن رفع الهيكل الأساسي هو حجم كبير , وليس ما يكفي من فرن التليين , واعتماد الشيخوخة الطبيعية يستغرق سنة واحدة , فترة الإنتاج طويلة جدا , لذلك لا يمكن أن تستخدم على حد سواء . بعد دراسة وفهم من قبل الشركة المصنعة ,أنتيبيسالمشي الذاتي كم نوع رفع منصة, ونحن نعلم أن الاهتزاز الشيخوخة يمكن أن تقلل من الإجهاد من خلال اختيار المناسب دعم نقطة كبيرة ملحومة أجزاء الهيكلية . ولذلك , فإن الشركات المصنعة قررت استخدام الاهتزاز تخفيف الضغط على منصة رفع الأساس . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين , 20 عاما العلامة التجارية , السعر والمزايا , وضمان الجودة !

منصة في العمل يجب أن يكون أول ساق لولبية , لا تستخدم في الطائرة , لا تستخدم على منحدر حاد .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , عندما تواجه عقبة عند السقوط وسوف تتوقف تلقائيا , وضمان السلامة .


أنتيبيسالمحمولة منصة التحميل والتفريغما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

أطول أنبوب هيدروليكي , أطول وقت الارتفاع , وبالتالي , في تركيب تصميم يسمح للحد من طول الأنبوب قدر الإمكان , على أساس تعديل وحدة الطاقة , ويمكن أيضا تعديل حجم خط أنابيب النفط , في إطار فرضية ضمان سلامة المعدات لتلبية الاحتياجات العادية , يمكن إجراء التعديلات المناسبة .

رفع الكهربائية منصة تعتمد على جودة عالية محطة الضخ , رفع البضائع مستقرة وقوية . اعتماد تصميم anticlip مقص , محور مع التصميم الذاتي , النظام الهيدروليكي مع صمام الأمان لمنع عملية الزائد , مع تدفق صمام , ضبط سرعة النزول . تحت الطاولة مع سبائك الألومنيوم سلامة وقف بار , وضمان السلامة .

Direct labor.رفع هيدروليكي منصة متعددة الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية وسوف تتوقف تلقائيا , وتستخدم على نطاق واسع في اثنين أو أكثر من ارتفاع ورشة عمل , ورشة عمل , وسرعة نقل البضائع إلى موقع معين , من أجل توفير القوى العاملة والموارد المادية , والوقت , وخفض تكاليف الإنتاج , لذلك العديد من أصحاب الحب .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , مما يجعل من السهل الحصول على أكبر صدى والاهتزاز تأثير . الهندسة من هيكل على أساس رفع يشبه شعاع طويل , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

تأثير درجة حرارة منخفضة على البيئة الهيدروليكية النفط والشحوم وزيت الديزل من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي النفط المستخدمة في نقل الطاقة من خلال العمل المتوسطة . لزوجة الزيت الهيدروليكي مهم جدا , اللزوجة عالية جدا , نظام الاحتكاك الداخلي يزيد من فقدان الضغط يزيد من درجة حرارة الزيت ترتفع بسرعة كبيرة جدا , عملية متخلفة . اللزوجة منخفضة جدا , وانخفاض الكفاءة الحجمية , وضعف الأداء , وزيادة الاحتكاك بين أجزاء الحركة . لزوجة الزيت الهيدروليكي يختلف مع درجة حرارة التشغيل , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص عند اختيار انخفاض درجة حرارة الزيت الهيدروليكي .


أنتيبيسالمحمولة منصة التحميل والتفريغما هي إجراءات الصيانة و الصيانة



هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .

Energy costs.العام دليل السكك الحديدية رفع منصة ينبغي تجنب حواف حادة , فضلا عن سطح خشن لمنع الضرر على الموظفين . السكك الحديدية دليل رفع منصة لديها الاستقرار الهيكلي والاستقرار العام من المعدات . يجب أن لا يكون انقلبت أو تشريد لا لزوم لها بسبب الاهتزاز , الرياح أو غيرها من الأحمال الخارجية المتوقعة . إذا كان تصميم الجسم و توزيع الكتلة لا يمكن تلبية متطلبات الاستقرار , يجب اتخاذ بعض التدابير التقنية لضمان سلامة

تحقق من سلامة معدات التعشيق لجميع أبواب القفص .

للطي منصة رفع الذراع ميزات المنتج 01 للطي منصة رفع الذراع منصة العمل الجوي 360 درجة التناوب لا تحتاج إلى إمدادات الطاقة الخارجية , يمكن أن تعمل عبر العقبات , رفع مستقرة وآمنة منصة رفع الذراع المنحني , باستخدام الذراع المنحني نوع العمل , ونطاق العمل والفضاء لا تتأثر .

أنتيبيس.يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

حماية درجة حرارة الزيت في خزان النفط : عند درجة حرارة الزيت في خزان النفط يتجاوز مستوى مجموعة قيمة , جهاز حماية درجة حرارة الزيت يولد إشارة , توقف استخدام المصعد عندما تنخفض درجة حرارة الزيت , المصعد يمكن أن تبدأ .