البيركي ›سبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكييعلمك كيف تحافظ

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-27 16:48:22

عندما رفع لوحة أسفل قطرات , شبكة الأمان في الجزء السفلي من توقف على الفور عن تشغيل عندما تواجه عقبة .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

البيركي ›.أعلاه هو رفع هيدروليكي منصة خدمة العملاء , بالنسبة لك حول رفع هيدروليكي منصة تسرب النفط من المخاطر , ونأمل أن أعرض لكم يمكن أن تساعدك , إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن رفع منصة المعرفة , يمكنك تصفح موقعنا على الانترنت , وسوف نقدم لكم المزيد من الخدمات المهنية . مصعد هيدروليكي في استخدام العملية , في بعض الأحيان سوف تظهر فجأة ارتفاع في درجة الحرارة الفشل , ثم في هذه الحالة , كيف يمكننا استكشاف أسباب الفشل ؟ المقبل , ونحن على الصانع من المصاعد الهيدروليكية , ونحن سوف أعرض بإيجاز .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي إلى حد كبير توفير الطاقة .

.الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية ,البيركي ›سبائك الألومنيوم رفع السيارة, لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

كيف يتم رفع منصة كهربائية تقع في حالة انقطاع التيار الكهربائي المفاجئ ؟ قبل البدء , تأكد من أن الكابلات وأسلاك التأريض سليمة , التبديل في صفر . بعد التبديل على إمدادات الطاقة , يجب فحص وتأكيد أن الجهد العادي , يجب اختبار أي تسرب . الأجهزة الكهربائية المتشابكة في كل موقف الحد من الجهاز , قفص سلم , باب الضميمة , وما إلى ذلك , ينبغي اختبارها والتحقق منها . وسادة هوائية من جانب الستار يمكن أن تمنع موظفي الصيانة من خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه عند العمل . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . ثانيا بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف , والتدريب على استخدام المقابلة

ارتفاع لتر من 1 متر إلى 20 متر , وفقا لمتطلبات شخصية من مواصفات خاصة منصة .


البيركي ›سبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكييعلمك كيف تحافظ



طريقة التثبيت : تركيب بدون مؤسسة حفرة ( مباشرة ثابتة على مستوى الأرض ملموسة C30 , سمك الخرسانة ليست كبيرة جدا )

بالمقارنة مع الزيوت الهيدروليكية المنتجة في الصين , واحدة من السمات الواضحة هو لون القذرة , وبعضها الضحلة , اللزوجة العالية , الكثير من الشوائب , وارتفاع محتوى الرطوبة , وعدم وجود المواد الكيميائية اللازمة المضافة .

من أجل التحقق من ما إذا كانت أجزاء فضفاضة , فمن المستحسن أن تعمل في منصة الرفع الهيدروليكي بعد فترة من الزمن , قبل استخدام التحقق من كل برغي , والمكسرات , تحامل الربيع , توقف , أنابيب النفط المشترك , وما إلى ذلك , إذا كان هناك أي علامات على تخفيف , إذا وجدت أن تعزيز أو استبدال في الوقت المناسب لتجنب استخدام الفشل والحوادث .

Inspection items.بعض المعلمات مقارنة , والتحقق بعناية من المعلمات التقنية على لوحة مع المعلمات التقنية المقدمة في العقد السابق من قبل الشركة المصنعة لضمان أن تكون آمنة تماما .

نقل البضائع من أعلى إلى أسفل أمر شائع في ورشة عمل , مستودع , رف العمل , ولكن هل تعرف كيفية استخدام المصاعد الكهربائية الثابتة لتحسين كفاءة الطاقة ؟ المصاعد المهنية مصنعين اختبار صارم ,البيركي ›ذاتية الدفع الصاري رفع منصة, وضمان الجودة .

كما يمكن استخدام الحماية الكهروكيميائية , واستخدام مبدأ الخلية الأولية لحماية المعادن في محاولة للقضاء على التآكل الناجم عن رد فعل الخلية الأولية .


البيركي ›سبائك الألومنيوم منصة رفع هيدروليكييعلمك كيف تحافظ



إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , هذه الأحكام يجب أن تنفذ وفقا للوائح الدولة أو الصناعة . فائدة نموذج يتعلق رفع منصة التشغيل القابلة للإزالة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

Promotion.في هذا الوقت سوف تكون قادرة على تحميل وتفريغ ,البيركي ›الذاتي مقص نوع رفع منصة, اللوحة الأم والشفة لوحة مطوية داخل المستودع , تحميل وتفريغ الأبواب مغلقة , فان يترك .

تركيب السقالات , واستخدام الخشب , الخيزران , الأنابيب المعدنية يجب أن تكون قوية , لا تستخدم المواد القابلة للطي .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

البيركي ›.التكنولوجيا , مهما كانت متقدمة , لا يمكن أن تكون معترف بها من قبل السوق إذا كان لا يمكن تحسين العائد على المستخدمين . ولذلك , يجب على الشركات أن تقرر اتجاه البحوث التقنية من أجل تحسين العائد من المستخدمين , حتى أن الشركات يمكن أن يكون ميزة تنافسية . ارتفاع درجة حرارة التشغيل من الزيت الهيدروليكي هو ضار على مكونات النظام الهيدروليكي وفي الوقت نفسه , تحميل مكونات النظام الهيدروليكي وسرعة الدوران .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .