هيبيالمحمولة منصة التحميل والتفريغأين هو قاع السقوط

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-15 21:56:16

واحد . رفع منصة ميزات عالية الجودة المواد الفولاذية الهيكلية , وتنفيذ محطة الضخ الهيدروليكية مع صمام التوازن التلقائي الضغط الحفاظ على الجهاز , آمنة ودائمة وموثوق بها , والمرونة , والاستقرار , تحميل كبيرة ,هيبيالمشي الذاتي نوع مقص رفع منصة, عملية مريحة وهلم جرا .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

هيبي.تركيب السقالات , واستخدام الخشب , الخيزران , الأنابيب المعدنية يجب أن تكون قوية , لا تستخدم المواد القابلة للطي .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

.هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , دعم كتلة , عمود قائم , لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , منصة لوحة , الخ .

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; في الوقت الحاضر , عندما رفع منصة المعدات المستخدمة سلامة المعدات لا يزال أكثر قلقا , وذلك أساسا لأن هذه المعدات , وسوف يكون هناك جهاز آمن وفعال , لا سيما التدابير الوقائية في المعدات الحالية , مباشرة في عملية استخدام الموظفين , لذلك هذه المعدات على نحو فعال لضمان سلامة الاستخدام , أصبحت المؤسسة الحديثة تركز على اختيار واستخدام المعدات الميكانيكية .

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; رفع منصة المعدات في فهم الوقت , وسوف تجد أن هذه المعدات وغيرها من المنتجات الميكانيكية سوف تكون مختلفة , رفع الآلات في استخدام الوقت , هو الحاجة إلى استخدام الطاقة الأساسية , وبالتالي تحسين كفاءة العمل , وسائد هوائية الستائر الجانبية يمكن أن تمنع موظفي الصيانة في العمل , سوف خطوة في الفجوة بين منصة خزان المياه . قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية ,هيبيالمحمول جسر الصعود 10 طن, بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتكليف المقابلة استخدام التدريب , xilangmen الصناعة سوف يرتب المهنية تركيب المهندسين التقنيين لتثبيت منصة رفع هيدروليكي للعملاء , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين على المستخدمين ذات الصلة من منصة رفع هيدروليكي عملية التشغيل و التدريب على السلامة , ولكن أيضا لشرح بعض المسائل المتعلقة الصيانة في المستقبل . فحص بعناية ارتداء أجزاء لأن أجزاء من منصة رفع هيدروليكي المجهزة حديثا تجميعها , قد يكون هناك شكل وحجم الانحراف الدقيق , تحتاج إلى تشغيل في التشغيل العادي لفترة من الوقت , ثم تشغيل في الفترة التي تحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق في الوقت الحقيقي , إذا كان هناك ارتداء سريع جدا , مقدما لمنع فشل المعدات ؛ بعد استخدام فترة من الزمن يجب القيام بالعمل اللازم بعد استخدام فترة من الزمن , ضبط المعدات الخاصة بهم في عملية الإعداد , إذا كان هناك خطأ في العملية , سوف يكون لها تأثير على منصة ثابتة رفع الجهاز , مما أدى إلى الضغط المفرط , واستخدام كامل النظام الهيدروليكي لمنع الجهاز من التشويش , الجهاز لم يعد الضغط . بعد شراء واستخدام المعدات , بسبب سوء استخدام أو الشيخوخة , والأوساخ , وسوف يكون هناك ثابت رفع منصة بطيئة السرعة الظاهرة .

التفتيش , وينبغي استبدالها على الفور إذا كان العمل غير موثوق بها . ملاحظة : يجب قطع التيار الكهربائي قبل إجراء الصيانة و صيانة النظام الكهربائي من تشغيل السيارة .

السائق يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على توزيع المواد المنقولة من منصة إلى منصة موحدة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , ومنع عملية الزائد . مسطح

technical service.التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

رفع الوزن هو أيضا في حاجة إلى تقدير , وليس أعمى , إذا رفع منصة السكك الحديدية لنقل البضائع الوزن أكبر من تصنيف الوزن من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز ومقاومة التآكل جيدة .


هيبيالمحمولة منصة التحميل والتفريغأين هو قاع السقوط



الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع استخدام وظيفة تسليط الضوء على : عملية بسيطة : لوحة تعمل على ضمان عملية بسيطة , ويحذر من السائقين والمحطات المضيفات يحتمل أن تكون غير آمنة السلامة الهيكلية : ثمانية تعزيز ي شكل قنوات الصلب الملحومة في دينامية نقطة التأثير على الجانب السفلي من سطح السفينة لمنع تشوه وإطالة أمد الحياة من محطة لرسو السفن المحاذاة . الكهربائية والهيدروليكية منصة رفع سلامة عالية : رفع هيدروليكي منصة مجهزة صمام الأمان , عندما فجأة يترك شاحنة , شاحنة رافعة شوكية سوف تتوقف عن السقوط من منصة لضمان الاستخدام الآمن .

ranking.هيكل ومبدأ العمل قابلة للفك منصة التشغيل يتكون من سحب الأنابيب , الجانب شعاع , دعم كتلة , عمود قائم لوحة الملحة , المسمار , ربيع وسادة , وسادة مسطحة , قفل غطاء , المسمار قضيب , قاعدة , وسط الإطار , منصة لوحة , الخ .

تآكل أجزاء الهيكلية مثل القفص شنقا , دليل السكك الحديدية الإطار , وما إلى ذلك , تم الانتهاء من إزالة الصدأ و إصلاح الطلاء .

مصعد مكونات النظام يجب أن تكون نظيفة في عملية التصنيع والتجميع , كل عملية يجب أن تكون نظيفة لإزالة الملوثات المتبقية في عملية التصنيع . التنظيف يجب أن تتم قبل تجميع مكونات صارمة التنظيف والتفتيش يجب أن تتم بعد الجمعية . بعد إزالة الملوثات مثل لدغ , لحام الخبث , خزان النفط وخطوط الأنابيب يجب أن يكون مخلل لإزالة سطح أكسيد . تعميم غسل النظام الهيدروليكي المثبتة حديثا , وأخذ العينات وتحليلها بانتظام من النظام , تعميم الغسيل حتى تنظيف النظام .

هيبي.انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد نظام هيدروليكي , طريقة جيدة ,هيبيدليل السكك الحديدية نوع البضائع رفع منصة, تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن تخفيضها .

الأنابيب الهيدروليكية يجب أن تكون مرتبطة بشكل جيد , لا سيما النفط منفذ .

تدفق العمل من منصة رفع هيدروليكي الكهربائية : عربة النقل يتراجع عند مدخل المستودع حسب موقف دليل آخر , بعد فتح باب نظام التحميل والتفريغ , زر الكهربائية يفتح منصة رفع هيدروليكي .