بوسكو فرايبورغالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةالاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-15 20:56:24

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

من أجل الحصول على ديناميكية عالية الإجهاد مع انخفاض استهلاك الطاقة , تردد الرنين ينبغي أن تستخدم لعلاج الشيخوخة الاهتزاز . ومع ذلك , سرعة دوران المحرك المثير يرتفع ببطء من 0 ,بوسكو فرايبورغسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, منحنى السعة من الشغل يختلف مع سرعة دوران المحرك لتحديد نقطة صدى من الشغل . من مسح منحنى , يمكننا الحصول على سرعة عالية في 5366r / دقيقة , حتى 5366r / دقيقة هو الشيخوخة التردد .

بوسكو فرايبورغ.التحقق من سلامة الأجهزة , بما في ذلك الجرس , زر التوقف في حالات الطوارئ , والسكتة الدماغية التبديل , وأجهزة الاستشعار , وما إذا كان العمل العادي , إشارة دقيقة .

الذاتي رفع منصة تصنيف السوق الحالية المشتركة الذاتي رفع منصة يمكن تقسيمها إلى : مركبة محمولة على نوع , نوع سبائك الألومنيوم مقص , كرنك نوع الذراع .

.لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل

تأثير درجة حرارة منخفضة على البيئة الهيدروليكية النفط والشحوم وزيت الديزل من مصعد هيدروليكي , هيدروليكي النفط المستخدمة في نقل الطاقة من خلال العمل المتوسطة . لزوجة الزيت الهيدروليكي مهم جدا , اللزوجة عالية جدا , نظام الاحتكاك الداخلي يزيد من فقدان الضغط يزيد من درجة حرارة الزيت ترتفع بسرعة كبيرة جدا , عملية متخلفة . اللزوجة منخفضة جدا , وانخفاض الكفاءة الحجمية , وضعف الأداء , وزيادة الاحتكاك بين أجزاء الحركة . لزوجة الزيت الهيدروليكي يختلف مع درجة حرارة التشغيل , لذلك ينبغي إيلاء اهتمام خاص عند اختيار انخفاض درجة حرارة الزيت الهيدروليكي .

السائق ممنوع منعا باتا من ترك منصبه أو مسح أو إصلاح منصة أثناء العمل . بعد الانتهاء من العمل , يجب على السائق قطع التيار الكهربائي , قفل القرص قبل مغادرة الموقع ,بوسكو فرايبورغجسر ثابت, وملء في تسليم السجلات .


بوسكو فرايبورغالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةالاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق



رفع هيدروليكي منصة لديها العديد من المزايا , مثل حمل ثقيل , عملية متكررة , مستقرة ودقيقة رفع وهلم جرا . مرض معقد رفع عملية بسيطة ومريحة . ما هو أكثر من ذلك , يمكن تخصيص أنواع مختلفة من منصة رفع هيدروليكي وفقا لمتطلبات العملاء . في الآونة الأخيرة , العديد من العملاء قلقون جدا حول رفع منصة التحميل , القلق حول ما إذا كان سيتم الزائد , لا يمكن تخصيص الوزن أكبر , وهلم جرا . هيلب بعض العملاء لا تزال تسأل كيف الثقيلة 500 كيلوغرام من المعدات يمكن أن تحمل البضائع . ما هو الخطأ مع الزائد ؟ أدناه , في ضوء رفع منصة السكك الحديدية دليل على مشكلة الوزن , شرح الحساب .

الصيانة الشهرية : عرض البنود الأسبوعية .

رفع منصة للمعوقين مداش أمبير . أمبير . اللفتنانت ؛ اللفتنانت رفع هيدروليكي منصة للمعوقين . أمبير . جي تي فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , عملية بسيطة وصيانة مريحة , كرسي متحرك مائل منصة معلقة , والتي يمكن أن تحل تماما مشكلة المعوقين تسلق السلالم في الأماكن العامة . منتجاتنا سوف تضيف بريقا إلى بناء مجتمع متناغم , مجتمع متناغم .

install.إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

بعد سرعة ثابتة رفع منصة يصبح بطيئا , تدفق الزيت الهيدروليكي يعتبر أولا . هنا أذكر : العوامل التي تؤثر على تدفق النفط الهيدروليكية هي : خط أنابيب هيدروليكي , صمام هيدروليكي , مضخة هيدروليكية , موتور سرعة ضبط الجهاز . تجاوز صمام هيدروليكي رفع منصة لا يمكن تعديلها من قبل نفسه , إذا كان هناك أي مشكلة , يرجى الاتصال الثابتة رفع منصة الصانع في الوقت المناسب لتجنب الخسائر الاقتصادية غير الضرورية .

لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .


بوسكو فرايبورغالذاتي تتبع نوع مقص رفع منصةالاستقرار يتأثر بسكة الانزلاق



دليل السكك الحديدية مصعد سلامة واستقرار ميزة تجاوز صمام : يمكن منع نظام الضغط العالي جدا في حالات الطوارئ دليل صمام : فشل السلطة يمكن أن تجعل المصعد في حالات الطوارئ إلى الطابق السفلي بالقرب من موقف فتح الباب .

Trustworthy.عندما يستخدم نموذج المنفعة ,بوسكو فرايبورغذاتية الحركة منصة رفع, سحب الأنابيب أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

قبل العمل كل يوم تحتاج إلى اختبار هيدروليكي سلم البضائع صعودا وهبوطا عدة مرات , انظر إذا كان هناك أي خلل و مظهر غير طبيعي . فائدة نموذج يحتاج إلى التحقق من تأثير الاتصال الباب , قفل الباب , وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة توقف عن استخدام على الفور . علما بأن هناك لا واضح غير طبيعي بالجو في مستوى الكلمة من تعليق .

الموظفين يجب أن يكون أسبوعيا العادية الزبدة , خط التفتيش العادية , لتجنب ارتداء لا لزوم لها .

بوسكو فرايبورغ.عندما يتم رفع منصة هيدروليكية كهربائية , اللوحة الرئيسية ترتفع إلى ارتفاع معين , لوحة الشفة يفتح ببطء , ثم يسقط على الجزء الخلفي من النقل , وفي الوقت نفسه , الحد من الجهاز فقط يمكن ربط الشاحنة لمنع التحميل من رافعة شوكية من السقوط بشكل غير متوقع .

ثابت رفع هيدروليكي منصة لتوفير الطاقة مداش ; وفيما يلي بعض النصائح لتوفير الطاقة في المصاعد الكهربائية الثابتة : يجب أن تستخدم قبل التكليف , التكليف ليس محض , لاختبار سلامة أداء منصة المصاعد الكهربائية , ولكن أيضا في وقت مبكر من تأثير التسخين , من اسطوانة النفط السائل , والمحركات الكهربائية , ولا سيما سيولة ( تأثير واضح في فصل الشتاء ) قبل أن تتمكن من الدخول في حالة العمل في وقت مبكر , والحد من المقاومة في العمل , وتوفير الكهرباء , وتجنب الانتظار الطويل , بعد استخدام رافعة كهربائية ثابتة , يجب قطع التيار الكهربائي , العديد من العملاء من أجل توفير الوقت , وعادة ما ترغب في الضغط على زر لمشاهدة التلفزيون , وهذا هو مضيعة للطاقة , اثنين من العوامل غير الآمنة , ثلاثة هو وضع الاستعداد , نظام الطاقة لا تزال تعمل , من السهل أن تؤدي إلى فشل الدائرة , وبالتالي لا الزائد .

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل