كاتوفيتسهمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصةتنمية صناعة محو الأمية العلمية

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-03-03 19:27:16

يجب أن تحمل على الضغط الهيدروليكي آلة خط أنابيب يربط الجزء وصيانة نهاية العام هو أيضا مهم جدا . في نهاية العام بالإضافة إلى الصيانة الشهرية

وبالإضافة إلى ذلك , يجب أن تتغير في الوقت المناسب حسب القائمة الكسر . وبالإضافة إلى ذلك , يجب تنظيف فلتر شفط النفط ,كاتوفيتسهكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصة, ثم اضغط على الموقع مرة أخرى إلى خزان النفط , خزان النفط يجب أن تتغير إلى زيت جديد . فقط الانتباه إلى صيانة جيدة من رفع منصة , منصة رفع أفضل خدمة للناس . الهيدروليكية النفط هو العامل المتوسط من المصعد , الذي يلعب دورا هاما في النظام , ونقل الطاقة , ومكافحة التآكل , ومكافحة الصدأ , والتبريد , وما إلى ذلك نوعية الزيت الهيدروليكي سوف تؤثر على موثوقية العمل وخدمة الحياة من النظام الهيدروليكي من رفع منصة إلى حد كبير . هنا سوف أسهب في عدة جوانب من نوعية رديئة من الزيت الهيدروليكي على المصعد .

نظام درجة الحرارة من فوشان دليل السكك الحديدية رفع منصة تعتمد على حلقة مغلقة , والتي يمكن ضبط درجة الحرارة بسرعة و استقرار النظام عالية . دليل السكك الحديدية رفع منصة اعتماد نظام درجة الحرارة يمكن أن تعتمد على النفط الهيدروليكية في الصيف على مدار السنة دون تغيير الزيت الهيدروليكي وفقا للموسم , منصة العمل الجوي يلعب دورا هاما جدا في الصناعة , من أجل ضمان أفضل استخدام منصة العمل الجوي , ونحن بحاجة إلى إجراء الصيانة العادية , ثم دعونا ببساطة يعلمك كيفية الحفاظ على منصة العمل الجوي .

يجب أن تعمل بدقة وفقا لتعليمات التشغيل من المصعد , فقط عملية صحيحة يمكن ضمان التشغيل العادي للمعدات . على المدى الطويل رفع وخفض مصنعين وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة .

.إذا كان الاهتزاز الشيخوخة العلاج قد وصلت إلى نتيجة أو لا يمكن الحكم عليها من قبل المعلمة منحنى المراقبة .

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .


كاتوفيتسهمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصةتنمية صناعة محو الأمية العلمية



إذا كنت تجد أن الاستئناف معقدة , ثم فقط تذكر , من أجل كبيرة أو صغيرة , يجب أن تكون أكبر من الوزن الفعلي , ثم لا تقلق بشأن مسائل أخرى .

أولئك الذين يشاركون في العمليات الجوية يجب أن يتم تفتيشها بانتظام . أولئك الذين يعانون من أمراض القلب الخطيرة , وارتفاع ضغط الدم , والفقر , وغيرها من الأمراض التي لا تناسب العمليات الجوية لا يجوز الانخراط في العمليات الجوية .

التوقف في حالات الطوارئ : اضغط على زر التبديل في حالات الطوارئ لتشغيل الجهاز صعودا أو هبوطا .

Trustworthy.لمنع التلوث من المصعد من الاختلاط في النظام الهيدروليكي , خزان النفط يجب أن تكون مختومة بشكل صحيح و مجهزة فلتر الهواء لمنع الغبار والرطوبة من الدخول . النفط الجديد يجب أن يكون فعالا في الترشيح , ونظام عودة النفط ينبغي أن يكون فعالا في الترشيح . خط أنابيب المفاصل وغيرها من المفاصل مختومة بإحكام لمنع الغبار والرطوبة والهواء من دخول النظام الهيدروليكي . الأجزاء المتحركة يجب أن تكون مزودة الغبار الختم .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

لزوجة الزيت الهيدروليكي هو مؤشر مهم , اللزوجة المناسبة وحسن درجة الحرارة خصائص اللزوجة , لضمان أن درجة حرارة التشغيل


كاتوفيتسهمنقولة نوع مقص رفع هيدروليكي منصةتنمية صناعة محو الأمية العلمية



إذا كان هناك أي تعارض مع أحكام الدولة أو الصناعة , الذي هو طاولة العمل التي تعمل على محطة العمل .

Customer first.في الصناعة , يمكننا أن نرى رفع هيدروليكي منصة في كل مكان , يمكننا أن نرى مدى تأثيرها علينا . ولكن لماذا رفع هيدروليكي منصة يمكن أن تكون معترف بها من قبل غالبية المستخدمين ؟

بسبب تأثير عوامل مثل تجهيز وتجميع وتعديل أجزاء آلة جديدة , سطح الاحتكاك هو خشن , مطابقة سطح منطقة صغيرة , و تحمل الضغط على سطح متفاوتة . أثناء تشغيل الجهاز , مقعر و محدب أجزاء من سطح أجزاء بعضها جزءا لا يتجزأ من احتكاك , وطحن الحطام المعدني , كشط , مواصلة المشاركة في الاحتكاك , ولكن أيضا تسريع أجزاء سطح ارتداء . ولذلك , في تشغيل الفترة من السهل أن يسبب أجزاء ( خاصة مع السطح ) ارتداء , ارتداء السرعة . في هذا الوقت , إذا كان العمل الزائد , يمكن أن يؤدي إلى تلف مكونات الفشل المبكر .

رفع الكهربائية منصة -- كيفية جعل رفع الكهربائية منصة سريعة وآمنة ؟

كاتوفيتسه.ر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب , مثل أحواض بناء السفن , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة جيدة , عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة , نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع , متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما , قاعة المعرض , باخرة وارف , المباني الشاهقة ,كاتوفيتسهسبائك الألومنيوم عمود واحد رفع منصة, الديكور الداخلي , وما إلى ذلك وإنتاج النفط , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كبيرة الحجم من المصانع والمستودعات . على نطاق واسع الصناعة الكيميائية , الشركات , وغيرها من مجالات العمل الجوي .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

أولا , يجب أن تعرف عن الجمع بين وحدة الطاقة الهيدروليكية منصة الرفع , وهو نوع من التكامل الصغيرة محطة هيدروليكية . فائدة نموذج يتكون من محرك كهربائي ضخ النفط , صمام المتكاملة كتلة , كتلة صمام , ومختلف الملحقات الهيدروليكية مثل ( تراكم ) . مقارنة مع التقليدية محطة هيدروليكية لتحقيق نفس المبدأ , فائدة نموذج يحتوي على مزايا البنية المدمجة , صغيرة الحجم , خفيفة الوزن , وكفاءة عالية , وأداء موثوق بها , جميلة المظهر , وانخفاض الأسعار , الخ .