يونتشنغالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةالاستخدام والصيانة

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-22 18:06:14

نوع منصة رفع مؤسسة كبيرة الحجم قطعة الهيكلية التي شكلتها لحام المقاومة من سبائك الصلب لوحة مع سماكة مختلفة . من أجل منع تشويه الأعضاء بسبب تغير الإجهاد المتبقية أثناء الاستخدام , من الضروري القضاء على الإجهاد الانتهاء من الأعضاء .

اختيار نقطة التقاط الاهتزاز هو وضع نقطة استشعار لقياس الاهتزاز السعة من الشغل . وفقا ل GB / t25712-2010 : التسارع الاستشعار يجب أن توضع على الشغل مع بعض الصلابة والسعة الكبيرة , واختبار الاتجاه إلى وضع عمودي على الطائرة حيث وضع المنطقة الفعالة . النظر في بنية معقدة من رفع قاعدة الشغل و تفاوت سمك كل عنصر , الاهتزاز التقاط نقطة مرتبة في منطقة كبيرة من سمك في الجزء الأوسط من العنصر .

يونتشنغ.أولا , نحن نلقي نظرة على خصائص بسيطة سلم البضائع : بسيطة سلم البضائع يتكون أساسا من رافعة , رافعة السلطة على سلم البضائع لتحقيق صعودا وهبوطا في رفع البضائع العام ثلاثة طن سلم البضائع باستخدام 5 طن رافعة , 14 طن من حبل الأسلاك , تتجاوز الحمولة الفعلية الحد الأدنى , مرة واحدة في مصعد البضائع عطل , أو إيقاف تشغيله , مرة واحدة في كسر حبل الأسلاك هو أكثر لا يمكن تصوره .

انخفاض معدل الفشل : بسبب اعتماد متقدمة نظام هيدروليكي , طريقة جيدة , تشغيل المصعد معدل الفشل يمكن أن تكون منخفضة . انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

.المعلمات عملية اختيار نقاط الدعم لتجنب الاصطدام بين أعضاء و أعضاء الدعم في الاهتزاز , واستهلاك الطاقة الضوضاء , ينبغي أن تكون مرتبة بالقرب من خط الدعم , مبدأ الترتيب هو : عندما نسبة الطول إلى العرض من أعضاء أكبر من 2 , يمكن استخدام نقطتين الدعم ؛ نسبة الطول إلى العرض ينبغي أن تكون قريبة من 1 أو 4 نقاط الدعم .

إذا كان هناك أي خطر أو احتمال حدوث عطل ميكانيكي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور , قطع إمدادات الطاقة الرئيسية من غرفة الحاسوب , تقرير إلى إدارة الشؤون الإدارية , ويمكن استخدامها إلا بعد أن يتم إصلاحه وتفتيشها بالتفصيل .

عندما تعمل تحت درجة حرارة منخفضة , والعتاد النفط من رافعة هيدروليكية يجب أن تكون مختارة مع ارتفاع مؤشر اللزوجة , وانخفاض نقطة التجمد , وحسن الأداء , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى انخفاض كبير في كفاءة النقل ,يونتشنغالهيدروليكية آلة تحول, وزيادة ارتداء أجزاء القيادة , عملية ثقيلة من علبة التروس , من الصعب التحول . رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في الحياة على نطاق واسع لتوفير الطاقة آلة , في كل مجال له دور كبير في حياة الناس والإنتاج جلبت راحة كبيرة . لذا كيف يمكننا الحفاظ على رفع منصة في حياتنا اليومية ؟


يونتشنغالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةالاستخدام والصيانة



إذا كان وزن البضائع المنقولة من دونغقوان السكك الحديدية دليل رفع منصة أكبر من تصنيف الحمولة من المصعد , فمن السهل أن تقلل من قدرة التحميل من المصعد .

المواد المستخدمة يجب أن توضع بشكل صحيح أثناء العمل الجوي . الأدوات المستخدمة يجب أن تكون معبأة في حقيبة يدوية لمنع السقوط .

02 - رفع منصة تعتمد آلية الرفع الهيدروليكي بالكامل , ويمكن تشغيلها في منصة دلو و رفع الجسم 03 - رفع منصة تعمل الذراع يمكن أن تدور حول 360 درجة . وبالتالي ضمان سلامة العاملين في كل قسم من منصة تعمل الأسلحة مجهزة صندوق الحد من الجهاز 08 منصة النظام الهيدروليكي ختم أجزاء من العلامات التجارية المعروفة في الداخل والخارج على حد سواء ختم 09 السيارة كلها قوة محرك الديزل الذاتي بالطاقة . كما يمكن استخدام إمدادات الطاقة الهيدروليكية 10 رفع منصة مجهزة في حالات الطوارئ في حالة انقطاع التيار الكهربائي 11 أضعاف ذراع رفع منصة المنتجات يمكن أن تستخدم أيضا 50 هرتز , 380V السلطة المحرك , محرك الديزل المزدوج السلطة .

Total quality assurance.تآكل المعادن .

عندما تعمل تحت درجة حرارة منخفضة , والعتاد النفط من رافعة هيدروليكية يجب أن تكون مختارة مع ارتفاع مؤشر اللزوجة , وانخفاض نقطة التجمد , وحسن الأداء , وإلا فإنه سوف يؤدي إلى انخفاض كبير في كفاءة النقل , وزيادة ارتداء أجزاء القيادة عملية ثقيلة من علبة التروس , علبة التروس , من الصعب التحول . رفع منصة تستخدم على نطاق واسع في الحياة على نطاق واسع لتوفير الطاقة آلة , في كل مجال له دور كبير في حياة الناس والإنتاج جلبت راحة كبيرة . لذا , كيف يمكننا الحفاظ على رفع منصة في حياتنا اليومية ؟

قوة إمداد تموين فولطية : محرّك قوة : إرتفاع وهبوط : أرجوحة ذاتيّة عمليّة إعادة تشغيل مفتاح


يونتشنغالذاتي الاستواء كاتربيلر مقص نوع رفع منصةالاستخدام والصيانة



انخفاض استهلاك الطاقة : عندما المصاعد الهيدروليكية النزولي , مدفوعة من قبل الضغط المتولد من الوزن الذاتي , إلى حد كبير توفير الطاقة .

Workshop cost.قبل استخدام الأعمال التحضيرية : مألوفة مع رفع هيدروليكي منصة الاستخدام الصحيح و الاستخدام الصحيح تدفق تدفق لضمان التشغيل العادي وإطالة أمد الحياة من رفع هيدروليكي منصة الشروط الأساسية , فهم القناة الرئيسية هي جزأين : أولا , رفع هيدروليكي منصة مصنع مجهزة تعليمات الاستخدام والتشغيل , يحتاج المستخدم إلى قراءة متأنية . الثانية , بعد الانتهاء من تركيب المعدات والتصحيح المقابلة استخدام التدريب , وبعد الانتهاء من التثبيت , من قبل فريق من الموظفين التقنيين ذات الصلة للمستخدمين إجراء عملية رفع هيدروليكي منصة , والبحث والتطوير , والخدمات في واحدة من شركات تصنيع المنتجات الخاصة , على المدى الطويل المهنية مصعد مصنعين .

الحياة من مصعد محدودة , واستخدام وقت طويل أو تركيب غير لائق , وما إلى ذلك يمكن أن يسبب سلسلة من المشاكل , مثل اليسار واليمين هزاز , هزاز اليسار واليمين عندما تحدث هذه المشكلة مصعد هيدروليكي ينبغي أن تحاول التوقف عن استخدام وإخطار الموظفين المهنية لإجراء الصيانة والتفتيش , إذا كان الاستخدام المستمر سوف يكون هناك سلسلة من شقة بات كسر يؤدي إلى هبوط مفاجئ أو غيرها من الحوادث الخطيرة , يجب أن نولي الاهتمام , لقد لاحظت العديد من المصانع القديمة , واستخدام المصاعد الهيدروليكية أكثر من خمس سنوات ,يونتشنغكم نوع أسطوانات هيدروليكية رفع منصة, قديمة جدا ولكن لا يزال في استخدام اليسار واليمين يهز , الضوضاء كانت كبيرة جدا , لذلك يجب أن لا تستخدم , يجب أن تتوقف عن استخدام المصاعد الجديدة . . . . . . .

وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة تحسب عند اختيار : وزن الحمولة من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن تأتي وفقا للحالة الفعلية , وزن البضائع المنقولة عادة هو مؤشر مهم , حسب الطلب الوزن يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العامة , على سبيل المثال ,يونتشنغسبائك الألومنيوم العمود المزدوج رفع منصة, إذا نحن بحاجة إلى نقل البضائع الثقيلة الوزن 500 كجم , تصنيف الوزن من السكك الحديدية دليل رفع منصة يجب أن يكون أكبر من 500 كجم , يمكن أن يكون 600 كجم , رفع منصة مخصصة دليل السكك الحديدية يجب أن يكون أكبر من وزن البضائع العادية .

يونتشنغ.رفع هيدروليكي منصة في استخدام لتجنب انقطاع التيار الكهربائي سوف تواجه حالة خاصة , إذا كان البناء في مواجهة هذه الحالة المفاجئة , لا تقلق , قسم التقنية الميكانيكية أقول لك الحل : في المحرك و صندوق البريد في موقع اتصال مع اثنين من المكسرات المسمار ( كما هو مبين أدناه )

نقطة الاهتزاز الاهتزاز الشيخوخة ينبغي أن توضع في مكان أكبر من صلابة و السعة من الشغل وفقا لمعيار جيجابايت / t25712-20 عملية الشيخوخة الاهتزاز , رمح الدورية ينبغي أن تكون موازية إلى الطائرة من منطقة نشطة من وضع الاهتزاز , الاهتزاز المثير يجب أن تكون ثابتة في مكان أكبر من صلابة و نهاية زاوية أو حافة الشغل , بحيث يمكن استخدام طاقة أقل إثارة أكبر سعة . وفقا لهيكل المؤسسة , ونحن تعيين نقطة الاهتزاز على لوحة جاحظ خارج كل جانب من الشغل .

في العصر الحديث , رفع منصة هو بديل من نوع الذراع للطي . فائدة نموذج يمكن أن تحمل على تعليق العمل , ويمكن أيضا التغلب على العقبات في العمل , ما هو أكثر من ذلك , نماذج المنفعة يمكن أن تحمل على تعدد نقاط العمل في مكان واحد ثقيل .