ألمانياسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصةاحتياطات الاستخدام والتركيب

مذيع:hp275HP127226562 وقت الافراج:2024-02-21 14:20:32

المعلمات التقنية من سطح العمل هو 25 متر و الوقت ؛ 25M , ضبط الارتفاع يتراوح من 770 إلى 940 مم . انخفاض كفاءة التحميل والتفريغ مع رفع منصة ؟ لا قوة رفع البضائع ؟ هناك خطر على السلامة ؟ كنت في عداد المفقودين عالية الجودة منصة رفع - رفع الكهربائية القياسية التي يمكن أن تحمي الخاص بك رفع العملية .

تحميل كبيرة الوزن : حماية لوحة نوع : 90 & deg ; أو 180° ; تبادل التكوين الروك زاوية العمل : 75 & deg ; محرك الأقراص : وحدة الطاقة الهيدروليكية محرك الأقراص أو المسمار محرك الأقراص .

ألمانيا.استبدال السوائل الهيدروليكية مرة واحدة في السنة , واستخدام 46 التابير السوائل الهيدروليكية . مع استخدام على نطاق واسع من منصة الرفع , والحاجة إلى النفط هيدروليكي هو أيضا أكبر وأكبر ولكن منتجات رديئة سوف تظهر أيضا , دعونا نقدم لكم نوعية الزيت الهيدروليكي عديم اللون والرائحة , مثل المياه النقية , النفط المضافة antiwear ,ألمانيارفع منصة متنقلة, يمكن أن تقلل من منصة رفع النظام الهيدروليكي , ولا سيما ارتداء المضخة الهيدروليكية , وإطالة عمر خدمة رفع منصة . بدلا من ذلك , لأن تكنولوجيا بسيطة من النفايات النفطية والزيوت الهيدروليكية المستخرجة , حتى أدنى الهيدروليكية

كيفية اختيار منصة الرفع ؟ مداش مداش ; من خلال سنوات من البحث والتنقيب في عملية تصنيع المنتجات من رفع آلات المصنع , ونحن على نحو فعال يتقن التكنولوجيا الأساسية في تصنيع المنتجات , وجعل الحكم الفعال على استخدام المنتج عيب , وبالتالي تجنب هذه العيوب على نحو فعال في عملية تصنيع المنتجات , وتوفير دعم قوي من المنتجات الجديدة .

.عندما يستخدم نموذج المنفعة , أربعة أعمدة تستقيم من منصة التشغيل يمكن أن تكون منتصبة , سحب الأنابيب , شعاع الجانب يتم إدراجها في قفل مشبك من وظيفة تستقيم , الشرق الإطار هو ترتيبها , ومنصة لوحة يمكن أن تكون مهدت . بعد الانتهاء من البناء , يمكن سحبها ونقلها .

أولا , يجب أن نولي اهتماما للصيانة الشهرية .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات , واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .


ألمانياسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصةاحتياطات الاستخدام والتركيب



تأكد من أن ضخ النفط يعمل بشكل صحيح , ويمكن أن يؤدي إلى دخول الهواء بعد ضخ النفط من المصعد هو عطل .

الموظفين يجب أن تكون مسؤولة عن الإشراف على نقل المواد من مصعد هيدروليكي موزعة بالتساوي على سطح الطاولة قدر الإمكان لمنع الحمل غير المتوازن , وحظر عملية الزائد مصعد هيدروليكي لا يسمح الناس وتحميل البضائع الخطرة مثل القابلة للاشتعال , ومنع الناس من الصعود والهز في الارتفاع .

عرض مصنع الموظفين المهرة في تكنولوجيا الإنتاج , فقط الموظفين المهرة في الإنتاج , والأعمال التجارية , وإنتاج المنتجات التي يمكن الوثوق بها . في الوقت الحاضر , ظهور أنواع مختلفة من المعدات الجديدة , من أجل تنمية المشاريع قد بذلت جهودا إيجابية , بسبب احتياجات مختلف الصناعات واستخدام منصة رفع متطلبات معايير جديدة , والآن العديد من الشركات في تطوير الإنتاج , واستخدام معدات رفع أكثر شيوعا , واستخدام آلات رفع متطلبات أعلى لتلبية احتياجات السوق المختلفة , الشركات المصنعة هي أيضا باستمرار تحسين أداء منتجاتها .

agent.هذا سوف يؤثر على ما إذا كان المنتج يمكن أن تستخدم عادة في المستقبل , لذلك نحن بحاجة إلى مساعدة من الفنيين من الشركات المصنعة لمراقبة أداء المنتج في عملية رفع لمعرفة ما إذا كان يمكن تحقيق النتائج المرجوة .

على أساس الحساب , مقاومة الاهتزاز هو أقل في 1 / 9 لتر على طول الجانبين من شعاع دعم نقطة , وهيكل معقد , لذلك ينبغي أن تأخذ اثنين من نقاط الدعم في كل جانب من جوانب الشيخوخة العلاج .

التفتيش المنتظم واستبدال مصعد هيدروليكي النفط , النفط الهيدروليكية في عملية الاستخدام , الملوثات الغازية سوف يكون لها تأثير سيء على النظام الهيدروليكي من أجل فعالية التلوث النفطي الهيدروليكي , يجب أن يكون هناك تفتيش منتظم في كل مكان الختم , المفاصل , نظام هيدروليكي النفط هيدروليكي التفتيش والتحليل , كامل النظام الهيدروليكي يجب تنظيفها أولا , ثم الزيت الهيدروليكي الجديد . تأثير درجة حرارة منخفضة البيئة على الصلب , المواد الرئيسية التي تحمل أعضاء في درجة حرارة منخفضة يجب أن تلبي ليس فقط متطلبات القوة , ولكن أيضا متطلبات التأثير صدمة متانة . لحام هيكل نوع من انخفاض درجة الحرارة الإجهاد عضو له تأثير كبير على لحام الإجهاد الحراري , تركيز الإجهاد , وهلم جرا .


ألمانياسبائك الألومنيوم التلقائي رفع منصةاحتياطات الاستخدام والتركيب



ر فائدة نموذج يستخدم أساسا في الأماكن مع ارتفاع الطلب , مثل أحواض بناء السفن , وما فائدة نموذج يحتوي على مزايا سلامة جيدة , عملية مريحة , العيب الوحيد هو ارتفاع تكلفة , نماذج المنفعة هي تستخدم عادة في المصانع الكبيرة , التلقائي مستودع ,ألمانيا8 طن المحمولة جسر الصعود, متقدمة للسيارات , الهندسة البلدية , محطة المطار , على نطاق واسع السينما , قاعة المعرض , باخرة وارف , المباني الشاهقة , الديكور الداخلي , وصيانة مرافق الطاقة , وإنتاج النفط , وما إلى ذلك , نماذج المنفعة هي مناسبة لأنّ كبيرة الحجم من المصانع والمستودعات . على نطاق واسع الصناعة الكيميائية , الشركات , وغيرها من مجالات العمل الجوي .

Test conclusion.دليل السكك الحديدية نوع رفع منصة لا تحتاج إلى غرفة آلة في الجزء العلوي من الطريق الرئيسي في الهندسة المدنية غرفة آلة يمكن تركيبها على أعلى ارتفاع أكثر من 5 أمتار , الذي هو متعدد الوظائف الثقيلة تحميل وتفريغ المعدات الميكانيكية .

قبل العمل كل يوم والتي يمكن أن تكون مرتبة في مجموعة من 15 متر في نصف قطرها من الطريق الرئيسي . فائدة نموذج يتعلق الذاتي رفع منصة مع الطوب أو الطوب هيكل هيكل الخرسانة جيدا , تحتاج إلى اختبار هيدروليكي سلم البضائع صعودا وهبوطا عدة مرات , انظر إذا كان هناك أي خلل و مظهر غير طبيعي . فائدة نموذج يحتاج إلى التحقق من تأثير الاتصال الباب , قفل الباب ,ألمانياسبائك الألومنيوم رفع منصة مزدوجة العمود, وفي الوقت نفسه , المعروف أيضا باسم الرافعة الهيدروليكية , رفع عالية الارتفاع , واستخدام جانب وضع اسطوانة النفط , عملية مستقرة , وانخفاض الضوضاء , وصيانة مريحة , والخدمة الطويلة في الحياة . مناسبة لأنّ 2-3-story الهيكل الصلب أو مصنع ملموسة , الداخلية والخارجية على حد سواء يمكن أن تستخدم 05 محطات الضخ ومحطات الضخ ومحطات الضخ الإيطالية المشتركة المستوردة , إذا كانت السرعة المطلوبة عالية جدا , وذلك باستخدام مشروع مشترك مخصص محطات الضخ , لتلبية متطلبات التسليم المثالي 06 اسطوانات النفط والأختام استخدام المكونات المستوردة , حل عدم استقرار ضغط الزيت من العملاء , تسرب النفط أجزاء 07 اسطوانة النفط بنيت في منصة 08 الثقيلة سلك حبل عجلة أو سلسلة خاصة الوزن لضمان سلامة 09 سلامة السيارات في عملية الصعود 10 سلامة المركبات في عملية الصعود 10 التزامن لضمان عدم انقلاب ممكن 11 سيارة تقع على الأرض قبل التنبيه لضمان سلامة المشغل 12 سلسلة أو سلك حبل كسر جهاز الحماية 13 النظام الهيدروليكي فقدان الضغط جهاز الحماية 14 اختيار مصعد خاص شقة التبديل المغناطيسي الدائم , شقة طبقة تأثير جيد 15 - المسافة بين الحمل الثقيل و لا تحميل صغيرة , شقة طبقة عالية الدقة , من السهل ضبط 16 - اختيار معيار مصعد لوحة , عرض الكريستال السائل استدعاء مربع , ذات تسخير الأسلاك , موصل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة المظهر , عملية مريحة , عرض مرئي من موقف الكلمة من السيارة .

ألمانيا.الذاتي رفع منصة تعتمد عادة عالية القوة سبائك المواد , مما يجعل من رفع انحراف و الحد الأدنى . فائدة نموذج يحتوي على مزايا سرعة قابل للتعديل , حركة مرنة , عملية مريحة , حرية رفع , وما إلى ذلك نماذج المنفعة يمكن أن تكتمل إجراءات إلى الأمام , إلى الوراء , تحول , سريع , بطيء المشي صعودا وهبوطا , وما إلى ذلك , والأرصفة , والمطارات , ومحطات توليد الطاقة , والملاعب الرياضية , الشركات الكبيرة , وما إلى ذلك في الوقت الحاضر , نماذج المنفعة هي مثالية معدات العمل الجوي في الصين .

ارتفاع منخفض رفع المجلس السفلي : 80mm ( خارج الأرض )

سطح الطلاء تعتمد عملية الطلاء الخبز , ومقاومة التآكل جيدة .