أوزاميز316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةتصنيف الجودة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-21 10:15:16

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت , حاول أن لا تستخدم لقطع الطعام المطبوخ حار جدا تلميع وتلميع وتنظيف تتم .

استخدام قطع المجلس ملاحظة : عند استخدام البلاستيك قطع المجلس ,

أوزاميز.نشر طبقة تتشكل على سطح المواد لتحسين مقاومة التآكل من المواد .

تدفق محفور الأسلاك المستخدمة في أسفل لحام ,أوزاميز304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب,أوزاميزارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, لحام الداخلي لا تحتاج إلى غاز الأرجون , لحام عملية بسيطة وسريعة , مع خصائص منخفضة التكلفة , ولكن أيضا يمكن أن تضمن نوعية جيدة من اللحام .

.سوف تتفاعل مع الغلاف الجوي إصلاح الذات , وإعادة تشكيل هذا الفيلم السلبي , ومواصلة الحماية .

فيلم واقية يمكن أن تكون في شكل مسحوق , أو بعد تمزيق السطح سوف العصا مع الكثير من الغراء . لذا يجب الانتباه إلى فيلم واقية .

ديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : الجدار الخارجي هو عادة أكثر إشراقا الأنابيب , لذلك أعتقد أن اسم ديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم لأغراض الديكور , الديكور العام استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة نسبيا , لأن من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عملية التصنيع المختلفة , لذلك الأسعار تختلف أيضا من قبل الكثير من الديكور الفولاذ المقاوم للصدأ


أوزاميز316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةتصنيف الجودة



مستوى متقدم من المنتجات الدولية المماثلة . حتى غمرت .

سيئة , وسوف يكون هناك فرق واضح من المواد الأولى .

المهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310S , 904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب لضمان الجودة والخدمة . ضمان الجودة . الارتياح الخاص بك هو سعينا ! مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة . وبالتالي فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية هو القضاء عليها .

Industry management.أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , في ظل ظروف معينة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا خاصة , سمك الجدار فقط 0.6 مم .

رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا عالية الجودة نظام مياه الشرب , نظام المياه الساخنة , والسلامة والصرف الصحي في المقام الأول نظام إمدادات المياه . وقد ثبت من خلال الممارسة الهندسية في الداخل والخارج , هو نوع جديد من نظام إمدادات المياه مع الأداء الجيد , وتوفير الطاقة وحماية البيئة .

لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .


أوزاميز316 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنيةتصنيف الجودة



متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .

install.النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , 4362 ممتازة الخواص الميكانيكية ومعقولة الاستطالة .

0.20mm السيليكون الصلب قطاع رقيقة .

تأثير الثقوب الصغيرة يمكن أن تصل إلى وظيفة الترشيح , نماذج المنفعة هي غرامة وجميلة . في الحديث الصلب أنبوب الحفر , الحفر بالليزر هو الأمثل . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ 316L لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من دليل لحام الأرغون قوس التنغستن غاز ثاني أكسيد الكربون لحام , دليل قوس اللحام .

أوزاميز.الفولاذ المقاوم للصدأ هو عادة تنقسم إلى : 201 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم 12 ٪ ~ 30 ٪ . مع زيادة محتوى الكروم ,أوزاميزالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, ومقاومة التآكل , والمتانة , حرق من خلال حرق الأحمر , ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة , من الصعب تزوير , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية , ولكن أيضا مريحة . ومع ذلك , فإنه لا ينطبق على أنابيب الصلب من الصلب أو الصلب أرق .