ديغوسالفولاذ المقاوم للصدأ لفةالأجوبة على الأسئلة المتداولة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-02-20 10:25:32

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المواد التالية : 3031632021 المحلية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : 430 , 4020 , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 سمك 0.12 ملم إلى 65 ملم بين ؛ المعالجة السطحية من 316L لوحة سمك بين 0.5 ملم و 16 ملم هي كما يلي

كمية كبيرة من أنابيب الصلب المختلفة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة ,ديغوسالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة السعر, أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .

ديغوس.الوزن النظري للأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : W = القطر الخارجي - سمك الجدار X - سمك الجدار X 0.02491 .

دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

.وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , حجم غير قياسي .

من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

قابل للسحب الأنابيب المنقولة .


ديغوسالفولاذ المقاوم للصدأ لفةالأجوبة على الأسئلة المتداولة



إذا كنت ترغب في إصلاح لمعان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة ,ديغوسارتفاع درجة الحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ عصا, يمكنك استخدام الأقمشة المغلفة على السطح , مما يجعل سطح مشرق . ومع ذلك , تذكر أن هذا الأسلوب لا يمكن أن تستخدم في كثير من الأحيان , فإنه من الصعب جدا استعادة الأصلي لمعان السطح .

كما أن لديها بعض الانحناء النظام , من حيث المبدأ , لا تتدخل في القادم أول أضعاف , وسوف تنتج التدخل بعد أضعاف .

التكنولوجيا هي واحدة من صب , لحام الوقت أيضا إضافة النيتروجين الحماية .

Equipment maintenance.Tundish المعدنية , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , غير المؤكسدة الصب , وزيادة خفض محتوى شوائب .

صلابة برينل في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ القياسية صلابة برينل يستخدم على نطاق واسع , في كثير من الأحيان المسافة البادئة القطر للتعبير عن صلابة المواد , ليس فقط البصرية , فإنه لا ينطبق على أنابيب الصلب من الصلب أو الصلب أرق .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب , أنابيب قسم الدوري . . .


ديغوسالفولاذ المقاوم للصدأ لفةالأجوبة على الأسئلة المتداولة



ولذلك ,ديغوس301 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , وارتفاع الطلب على قدرة تحمل القص من أجل دراسة العوامل التي تؤثر على قدرة تحمل القص أنابيب الصلب غير القابل للصدأ أنابيب الصلب ملموسة منصة بحرية , 316 [ ستينلسّ ستيل ] يتلقّى إستعمال واسعة . 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا خصائص جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية .

ديغوس.إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين , الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

في بعض المناطق , الجمعية الأمريكية القياسية , لأن طول العينة في اختبار الشد هو عادة 50 ملم , وليس 80 ملم . ولذلك فمن أكثر شيوعا لحساب نسبة الاستطالة A50 من A80 ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . ثلاثة : 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة لحام الأداء : مع كبير

وفي الوقت نفسه , لحام التماس عالقة على الجانب الخارجي من ختم ورقة لاصقة .