كاملوبسأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الموردلماذا هو على ما يرام

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-25 10:25:13

أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm ,كاملوبسسعر الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

عملية الإنتاج من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة . ب - التدفئة؛ ج - ثقب الساخنة المتداول؛ د - قطع الرأس؛ هـ - التخليل؛ و طحن ؛ ز . ح . الباردة المتداول تجهيز ; الشحوم ؛ ي - المعالجة الحرارية ؛ استقامة ; ل قطع الأنابيب ؛ م . التخليل ؛ ن . المنتج النهائي التفتيش .

كاملوبس.القطب المحتملة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يزيد مع زيادة محتوى الكروم . ومع ذلك , في عملية المعالجة الحرارية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والكروم عنصر سوف يعجل مصفوفة في شكل كربيد .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة صب قوية , وتغيير المواد الخشبية تركيب صلابة العيوب , والمواد المعدنية لديها أيضا أفضل مثبطات اللهب . فائدة نموذج يحتوي على مزايا العفن مقاومة ,كاملوبسالفولاذ المقاوم للصدأ لفة, مقاومة للتآكل , مقاومة للرطوبة , وحماية البيئة الخضراء ,كاملوبس1Cr17 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, الخ . اللون هو فراغ ايون تصفيح , سطح طبقة ملونة , قوية جدا ,

.من خلال اعتماد هذه العملية , ينبغي إيلاء الاهتمام إلى النقاط الرئيسية التالية : أثناء عملية اللحام , صحيح تشمل زاوية بين مقبض اللحام , أسلاك اللحام , لحام قطعة ينبغي الحفاظ عليها . مداش ; 80° ; زاوية بين أسلاك اللحام لحام سطح 15 و درجة ؛ مداش ; 20° ; تصحيح درجة الحرارة لحام بركة تغيير

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ , إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .

النيكل والمنغنيز . يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين 4362 بدلا من 316L والخواص الميكانيكية : قوة الشد تساوي حوالي 700 الخضوع : حوالي 350 الاستطالة : حوالي 35 بسبب البنية المجهرية من العناصر على الوجهين , كشط بقايا الطعام و عصير المتبقية على السطح , وفرشاة مع الماء واضحة , ثم ضعي في محلول ملحي عادي ( تركيز قيمة 15 ٪ صعودا وهبوطا ) نقع لمدة 2 ساعة , ثم تأخذ بها لتجفيف الهواء , والتي لا يمكن إلا أن تسقط البكتيريا , ولكن أيضا تجنب تقطيع المجلس تكسير .

الوزن الأساسي ( الكثافة ) من لوحة / كغ : SPCC & MDASH ; مداش ; يعني العام الباردة المتداول الكربون الصلب ورقة وقطاع , أي ما يعادل منتصف q195a الصف . ثالث حرف ج هو اختصار الباردة الباردة . عند اختبار الشد , إضافة تي spcct في نهاية الصف .

في بعض المناطق , الجمعية الأمريكية القياسية , وليس 80 ملم . ولذلك , فمن أكثر شيوعا لحساب نسبة الاستطالة A50 من A80 ( ملاحظة : نسبة الاستطالة A50 أعلى من A80 ) . ثلاثة : 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين لوحة لحام الأداء : مع كبير

Direct material.في حالة انخفاض درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة هشاشة الفريت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مثل الكربون الصلب , في حين أن الأوستنيتي الصلب لا وجود لها . ولذلك , الفريت أو الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic تنتج درجة حرارة منخفضة التقصف , الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك النيكل القائم لا تظهر درجة حرارة منخفضة التقصف . الفريت أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ )

من أجل حل هذه المشكلة الصعبة بنجاح , فإن هذه الورقة تقدم طريقة جديدة لمنع تسرب المياه من خلال لصق لاصق القماش على الجانبين ( انظر الجدول 3 ) .

وفي الوقت نفسه , الجانب الخارجي هو سد مع لاصق القماش .


كاملوبسأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الموردلماذا هو على ما يرام



زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

Total quality assurance.باستخدام عملية المعالجة الحرارية المناسبة , يمكن منع التآكل بين الخلايا الحبيبية , والحصول على أفضل مقاومة التآكل .

لوحة متوسطة . المواصفات الشائعة هي : سمك : 18-100mm لوحة متوسطة الحجم : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 الطول والعرض يمكن قطع على الطلب .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب ومعدات نقل المياه , وما إلى ذلك , هي متقدمة من مواد تنقية المياه الأساسية في العالم في الوقت الحاضر .

كاملوبس.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح أملس , مع نسبة عالية من البلاستيك , وصلابة وقوة التصميم الميكانيكي , حمض , قلوي , حل وغيرها من وسائل الإعلام للتآكل . هذا هو نوع من سبائك الصلب التي لا الصدأ بسهولة , ولكن ليس من الفولاذ المقاوم للصدأ .

في حياتنا اليومية , ونحن في كثير من الأحيان الحصول على أشياء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ , سواء كانت أواني أو أدوات .

عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .