شيربروكالفولاذ المقاوم للصدأ حزام مخصصكيف تشتري الحق

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-01-23 10:12:08

بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا هيكل مدمج , كبير مبلغ التعويض , لا تسرب , ومقاومة التآكل , والخدمة الطويلة في الحياة , وتركيب مريحة , ونوعية موثوق بها , الخ . وفي الوقت نفسه , فإنه يمكن أيضا تطوير أنواع أخرى من الخوار المعوض في مجالات التطبيق وفقا للعملاء مكتب البيئة القياسية , والتعب وتدمير التردد . المعدات

شيربروك.ارتفاع درجة الحرارة أنبوب في 1080 درجة تحت الاستخدام العادي , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو واحد من أفضل مواد البناء في العالم لأنه يجمع بين الأداء , واستخدام الخصائص .

.الطلاء الأسود , ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .

الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ . الكروم أكثر من 18 ٪ , ولكن أيضا حوالي 8 ٪ من النيكل و كمية صغيرة من الموليبدينوم والتيتانيوم والنيتروجين وغيرها من العناصر . الأداء الشامل هو جيد , ويمكن أن تقاوم مختلف وسائل الإعلام للتآكل .

كيف يميز 304 و 201 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات بشكل صحيح ؟


شيربروكالفولاذ المقاوم للصدأ حزام مخصصكيف تشتري الحق



الأرجون العملية . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

الخصائص الأساسية الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قوة عالية في درجة حرارة عالية , وارتفاع في درجة الحرارة ليونة ممتازة مقاومة الأكسدة والتآكل المقاومة , وحسن الاستقرار الهيكلي , التركيب الكيميائي موحدة , وحسن الأداء التشغيلي , وارتفاع دقة الأبعاد و جودة السطح

العوامل الرئيسية التي تحدد تطورها .

investment.لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل تحسين الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ في التطبيقات التقليدية , وأنواع القائمة تم تحسينها .

الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع انخفاض الكربون سبائك عالية لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من النيكل في تكوينه , الصف الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين , عموما , سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين عناصر توازن جيد , والتي تشمل العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , وفي الوقت نفسه يحتوي على

إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه , عندما تشوه هو 60 ٪ إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى 650 ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو 850-1050 ℃ , 850 ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة 3 ساعات , 1050 ℃ يمكن أن يكون أطلقت , ثم تبريد المياه .


شيربروكالفولاذ المقاوم للصدأ حزام مخصصكيف تشتري الحق



دليل لحام الأرغون قوس التنغستن أسلاك اللحام , 5 أو 2 سميكة يمكن استخدامها . ل 316L الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مع سمك 6 ملم , يمكن استخدام X - الأخدود . عند الانتهاء من لحام , يجب الانتباه إلى تشويه لحام , واحدة على الجانب الأمامي , واحدة على الجانب الخلفي , في محاولة لمواجهة تأثير تشويه لحام .

quality.غير القابل للصدأ أنابيب الصلب أكسيد الحجم قبل المعالجة بحيث تصبح فضفاضة , ثم حمض التخليل سهلة لإزالة . المعالجة يمكن تقسيمها إلى ما يلي : القلوية الملح ذوبان العلاج . القلوية المنصهرة تحتوي على هيدروكسيد 87 ٪ و 13 ٪ من الملح المنصهر .

اختيار لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ يجب أن تأخذ في الاعتبار ظروف التشغيل مثل دليل التشغيل أو التشغيل الآلي , خصائص وأنواع الصحافة الساخنة , ومتطلبات الجودة من المواد مثل صلابة , لمعان , وهلم جرا . يجب أن تنظر أيضا في المحاسبة الاقتصادية ,شيربروك304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, في كل مرة جديدة لوحة الصلب المصقول , يمكن أن تنتج نوعية بطيئة من ديكور المجلس

في العام , هناك ثلاثة عوامل أساسية في حجم الرسم الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : سمك , عرض ,شيربروكسعر الفولاذ المقاوم للصدأ, طول .

شيربروك.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر , وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل , مطابقة مع فرن التكرير الخارجي , وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل ملحوظ , وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا مختلفة من حيث المبدأ , نطاق التطبيق , وتركيب مريحة , والحزم , والموثوقية . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال , ومعظمهم من استخدام المطاط سيليكون ,شيربروكxm21 الفولاذ المقاوم للصدأ, الموز الجديد , مما يجعل من الصعب إزالة نتوءات في الأنابيب الملحومة . في الوقت الحاضر عالية التردد لحام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تتحمل الصناعة الكيميائية , والصناعة النووية , وهذا هو واحد من الأسباب .