نبعالفولاذ المقاوم للصدأ قضيبيمكن شؤاءه

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-12-13 09:30:34

جميع الصلب مع اثنين من نهايات مفتوحة و قسم أجوف , وطول محيط قسم كبير نسبيا , يمكن أن يسمى أنابيب الصلب . عندما يكون طول المقطع العرضي محيط صغير نسبيا يمكن أن يسمى قسم الأنابيب أو الأنابيب والتجهيزات , فهي تنتمي إلى فئة من منتجات الأنابيب .

من أجل الحد من تكلفة الإنتاج , وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل , وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون , وما إلى ذلك , هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج , وخصائص المنتج , ليس فقط يجعل من

نبع.على سبيل المثال , في السوق الحالية أكثر شيوعا 20303 هذه المواد الثلاث من المواد الخام الفرق يكمن في أكثر من 5000 يوان للطن الواحد .

هو منخفض الكربون سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من محتوى النيكل في تكوين هذا النوع من الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين .

.لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

ممثل الصلب SUS304 ( 18cr-8ni ) هو غير مغنطيسية في درجة حرارة الغرفة , الأنابيب نهاية سميكة ( الداخلية أو الخارجية أو الداخلية سميكة سميكة سميكة ) عادة ما تتم قبل تحول الخيط .


نبعالفولاذ المقاوم للصدأ قضيبيمكن شؤاءه



وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة ,نبعأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm ,نبعالفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, 1500mm , 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

موحدة , لا ثقوب أو الشقوق , سماكة الفيلم 10 ~ 20 و مو . م ?

الأرجون العملية . ظهر الأرجون ملء الحماية يمكن تقسيمها إلى الصلبة محفور الأسلاك + تيج العملية الصلبة محفور الأسلاك + تيج + للذوبان في الماء ورقة العملية . السطح الخلفي من الأرجون حماية مقسمة إلى تدفق محفور الأسلاك لحام تيج لحام قضيب ( تدفق محفور الأسلاك ) أسفل .

Quality inspection report.إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت ,نبعالفولاذ المقاوم للصدأ قضيب, الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

الطلاء الأسود , ولكن أيضا باستخدام طريقة طلاء المياه , وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .

مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ


نبعالفولاذ المقاوم للصدأ قضيبيمكن شؤاءه



ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل العائد من السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى 915 في المائة .

Affordable price.يساوي 0.3 مم .

وفي الوقت نفسه , نماذج المنفعة يمكن أن تلبي متطلبات خاصة من الأنابيب الأداء في بيئة عمل معقدة . في هذه الورقة , deform-3d فيم محاكاة البرمجيات المستخدمة في عملية تشكيل طبقة مزدوجة الأنابيب غلاف 3-roll منحرف المتداول 21-2n الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ طبقة داخلية 12cr-12ni مارتنزيت . . . . . . .

تحسين مستوى معيشة الشعب يلعب دورا لا مثيل له .

نبع.عندما يتم نقل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ المنتج يجب أن تكون ثابتة في النقل , وبالتالي منع المنتجات من الاصطدام مع بعضها البعض أو الاصطدام مع غيرها من الأشياء الحادة في عملية النقل , مما تسبب في حفرة على سطح لوحة , والتي لا تؤثر فقط على استخدام , ولكن أيضا تؤثر على مظهر جميل .

على الرغم من أن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها نموذج ومواصفات , ولكن مواصفات محددة من المعلمات يمكن أن تكون مخصصة وفقا لرغبات العملاء , حتى إذا كان هناك طلب , بالإضافة إلى المواصفات المذكورة أعلاه نموذج , ولكن أيضا وفقا لاحتياجاتها الخاصة للنظر فيها .

الصلب يستخدم لتليين والتبريد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحات لتحسين للتجهيز الميكانيكية والموصلية الكهربائية . الصلب يمكن أيضا استعادة ليونة . خلال العمل الباردة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتصلب إلى مستوى تكسير .