ويتشيتوالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2023-11-13 09:49:55

. حسناً

ف مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب , أنابيب نقل المواد , وأنابيب المبادلات الحرارية , وارتفاع درجة الحرارة المقاومة 1150 درجة .

تدفق محفور الأسلاك , مثل e308t1-e308lt1-e309t1-e309lt1-347t1-e316t1-e316lt1-1 , تم تصنيعها باستخدام تدفق محفور الأسلاك + تيج العملية .

.عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة البساطة , منخفضة التكلفة , ومناسبة لتركيب في موقع البناء . ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع دقة سلك التغذية , لحام حشو , غطاء لحام . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أسفل لحام هو حلقة وصل رئيسية في أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لحام , ليس فقط فيما يتعلق بنوعية المشروع , ولكن أيضا فيما يتعلق بالتقدم المحرز في المشروع .


ويتشيتوالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق



المعالجة الحرارية عملية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة عادة في المعالجة الحرارية تشمل حل الصلبة العلاج , العلاج والاستقرار , وإزالة الإجهاد العلاج .

وعلاوة على ذلك , فإن حجم جزء من دينامية إعادة بلورة 310s الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب أثناء المعالجة الحرارية يمكن أن يكون جيدا . طريقة الطلاء الكهربائي جنبا إلى جنب مع اثنين من الأساليب في مسام قطرها 5 و مو ؛ البلاديوم الفيلم تم إعداده على مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ الركيزة . مسامية الفولاذ المقاوم للصدأ

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن قطع 20mm سميكة , ودعم قطع من نوع الأخدود , الأخدود الخامس , ص نوع الأخدود , X - نوع الأخدود , k-type الأخدود . على سبيل المثال : 20mm سميكة لوحة الصلب , مع آلة شطبة , حافة شطبة قطع يستغرق حوالي 40-50 دقيقة , تستهلك الكثير من الوقت وتكاليف اليد العاملة

Test method.إزالة جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الميكانيكية والكيميائية والكهروكيميائية الأساليب . بسبب تعقيد تكوين جداول أكسيد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , ولكن أيضا جعل السطح تصل إلى درجة عالية من الوضوح والتسطيح . إزالة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكسيد الحجم عموما يجب أن تأخذ

لا حل الصلبة العلاج . العناصر السبائكية لا تذوب في المصفوفة , مما يؤدي إلى انخفاض محتوى سبيكة وضعف مقاومة التآكل .

نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .


ويتشيتوالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفاحتمالات جيدة لمتطلبات التطبيق



أنواع مشتركة من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هي ضغط , ضغط , منقولة , دفع , دفع المسمار , مأخذ التوصيل , قابل للتعديل شفة , لحام , لحام , لحام مع اتصال التقليدية المستمدة من سلسلة الاتصال . هذه طرق الاتصال وفقا

Honest management.فائدة نموذج يحتوي على مزايا الأداء الجيد من الفولاذ المقاوم للصدأ , ويحتاج إلى زيادة في مجالات معدات المطبخ , طاولة العمل , والأواني في صناعة المواد الغذائية , والأجهزة الطبية , أدوات المائدة في الحياة اليومية , رف منشفة معلقة ,ويتشيتوكبيرة قطرها أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ,ويتشيتومقاومة للحرارة الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, رف من الثلاجة , عملية لحام معقدة , كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .

ويتشيتو.وخلص إلى أن مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L .

كيفية استخدام البلاستيك على جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ تقطيع المجلس ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في التطبيقات اليومية , مثل قطع البطاطس , اللحم المفروم , الجانب الآخر من البلاستيك المستخدمة في تقطيع العظام والدجاج , لأن البلاستيك ليس من السهل كسر , وليس من السهل أن تنمو العفن ,ويتشيتوقضبان الفولاذ المقاوم للصدأ, نظيفة وصحية , أكثر دواما .

: 8K مرآة , 2B سطح أملس , الرملي التيتانيوم , با المجلس , وهلم جرا .