تاي تايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتأثير بصري

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-07-31 12:32:09

تاي تايارتفاع درجة الحرارة المقاومة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, وغيرها من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الألوان المشتركة أو سوف تختار الطلاء التلوين .

وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , حجم غير قياسي .

تاي تاي.غير المنحى السيليكون الصلب المدرفلة الباردة الشريط .

حوض الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سطح نمط ثلاثي الأبعاد الغنية . مع المعدات المتطورة وتكنولوجيا المعالجة يمكن أن تكون محفورة على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مقعرة محدبة الشعور . نسيج واضحة . ضيق نمط ثلاثي الأبعاد , جنبا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الألوان , كامل من الاتجاهات الحديثة في فن الشعور , وتفعيل جو المطبخ .

.العملية .

في العام , هناك ثلاثة عوامل أساسية في حجم الرسم الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : سمك , عرض , طول .

انخفاض حاد في قيمة الصدمة . ولذلك , من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج , ن , الخ


تاي تايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتأثير بصري



الأوستنيتي الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين . فائدة نموذج يحتوي على مزايا كل من الأوستينيت الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد و superplasticity . . . . . . . الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic . قوة عالية , ولكن ليونة حام الفقراء .

ومن الواضح أن تأثير أفضل من مجمع استقرار التردد . في 100 ℃ سلالة معدل 0.01 ~ 5 ق - 1 . تدفق منحنى الإجهاد هو رسمها على أساس ضغط البيانات التجريبية . على أساس علاقة أرهينيوس والنظر في عوامل الإجهاد وتحسين معادلة التأسيسي اقتران عوامل الإجهاد هو اقامة . عقدة .

بعض المستهلكين لا تعمل بشكل صحيح في استخدام وصيانة المنتجات , ولا سيما بعض المنتجات المستخدمة في صناعة المواد الغذائية والمعدات الكيميائية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مما يؤدي إلى أكسدة مصطنعة

ranking.المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في الصناعات .

ضربة باردة طريقة التبريد . كبيرة وسميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشوهة . أولا , حرق من خلال حرق الأحمر , ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة ,تاي تايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, من الصعب تزوير , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

الملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية , وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج , فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن 8 ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة 450-470 ℃ , الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو 5 دقائق , الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو 30 دقيقة . نفس


تاي تايالفولاذ المقاوم للصدأ لفائفتأثير بصري



زيادة في وقت واحد . لأن الأوستنيتي أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مرض التصلب العصبي المتعدد نقطة في درجة حرارة منخفضة ( درجة الحرارة الأولية مارتنزيت أو مارتنزيت تشكيل درجة الحرارة ) , مارتنزيت يمكن تشكيلها عند الاحتفاظ بها تحت السيدة نقطة . تشكيل مارتنزيت في درجة حرارة منخفضة يجعل الأوستينيت سلسلة غير القابل للصدأ .

superior quality.بعد تنظيف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة كهربائيا , أنهيدريد الكروم , وغيرها من المواد الكيميائية السائلة المستخدمة للدخول في خزان المياه , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يتفاعل مع هذه المواد الكيميائية السائلة , وأخيرا الحصول على طلاء أسود . . . . . . . في الوقت الحاضر , باستثناء النحاس تصفيح

ولذلك , الكروم في الفولاذ المقاوم للصدأ هو أقل من 5 ٪ , في الوقت الحاضر ,تاي تاي304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب السعر 1 كجم, منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ

هو منخفض الكربون سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ عالية , لأنه يحتوي على أقل من 4 ٪ من محتوى النيكل في تكوين هذا النوع من الصلب يحتوي على الفريت الأوستينيت هيكل , لذلك يسمى الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين .

تاي تاي.عندما يتم نقل لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ , المنتج يجب أن تكون ثابتة في النقل , وبالتالي منع المنتجات من الاصطدام مع بعضها البعض أو الاصطدام مع غيرها من الأشياء الحادة في عملية النقل مما تسبب في حفرة على سطح لوحة , والتي لا تؤثر فقط على استخدام , ولكن أيضا تؤثر على مظهر جميل .

عندما الصلب أو عينة تمتد , عندما يتجاوز الحد من الإجهاد , حتى لو كان الإجهاد لم يعد زيادة , الصلب أو عينة لا تزال واضحة تشوه البلاستيك , وهذا ما يسمى ظاهرة العائد , العائد من ظاهرة صغيرة قيمة الإجهاد هو نقطة الخضوع . اسمحوا س تكون عازمة

القطر الخارجي يتجاوز الانحراف السلبي . بعض العيوب السطحية البسيطة التي لا تتجاوز المسموح به الانحراف السلبي لا يمكن إزالتها .