أنتيبولوxm21 الفولاذ المقاوم للصدأعملية المحرمات

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-21 10:18:30

إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة عملية الإنتاج : المواد الخام - تقسيم - لحام الأنابيب - إصلاح - تلميع - التفتيش ( رذاذ ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( ديكور الأنابيب الملحومة ) .

وبالإضافة إلى ذلك , فإن السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بعد العلاج من دون بصمة جيدة جدا فيلم الملكية , وارتفاع القوة , وليس من السهل تقشير , التبطين , اصفرار , وهلم جرا . ظهور طبقات قوية , مع نفس الزيت المذاب فائض تشغيل لمسة خفيفة , والحفاظ على لمعان معدني ممتاز .

أنتيبولو.عندما نختار الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ونحن لا يمكن أن تميز 201 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , ونحن شراء الوقت من السهل جدا أن نسأل المورد الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة تكوين تقرير الاختبار , أو استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ اختبار السائل لتحديد المواد .

كمية مناسبة من mnso4 أضيفت إلى cro3 و h2so 4h2o . . . . . . . تأثير المعالجة , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ,أنتيبولو304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 50 السعر, غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , Tundish فوهة المغمورة , الخ .

هناك النيكل والموليبدينوم والتيتانيوم والنيوبيوم والنحاس والنيتروجين وغيرها من العناصر من الذهب لتلبية مجموعة متنوعة من التطبيقات على الفولاذ المقاوم للصدأ هيكل وخصائص الاحتياجات .

لوحة لمس التدفئة والتبريد , مثل الصلب المعالجة الحرارية لمجموعة متنوعة من الاستخدامات التجارية . الغرض المشترك من المعالجة الحرارية هو تحسين قوة وصلابة وصلابة , للتجهيز , للتشكيل , ليونة الخ .


أنتيبولوxm21 الفولاذ المقاوم للصدأعملية المحرمات



الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة ,أنتيبولو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب التي هي جيدة, Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

سطح قطاع الصلب في العرض يجب أن تكون خشنة أو لامعة .

تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد , والكروم كربيد يذوب تماما , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

retailer.تأثير حقيقي على حياة المنتج . اليوم أشاطركم بعض الاهتمام في صيانة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , دعونا نلقي نظرة !

1 . العيوب السطحية للمواد الخام مثل خدش , نتوء نقع الخ .

طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .


أنتيبولوxm21 الفولاذ المقاوم للصدأعملية المحرمات



في العام , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تعلق على فيلم واقية لضمان لمعان السطح ,أنتيبولوالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لفائف مصنع, ومنع خدش . كما يمكن أن تمنع بشكل فعال في عملية النقل خدش . فيلم واقية الخارجي هو أيضا نقطة هامة . إذا كان الفيلم واقية من نوعية رديئة وضعت لفترة طويلة

Test results.حل الصلبة العلاج . بعد تسخين الصلب إلى 1050 ~ 1150 ℃ المياه والتبريد , والغرض الرئيسي من ذلك هو حل كربيد في الأوستينيت , والحفاظ على هذه الدولة في درجة حرارة الغرفة , وبالتالي فإن مقاومة التآكل من الصلب سوف تحسن كثيرا . كما ذكر أعلاه , من أجل منع التآكل من الكريستال , حل الصلبة عادة ما تستخدم لجعل

موحدة , لا ثقوب أو الشقوق , سماكة الفيلم 10 ~ 20 و مو . م ?

العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

أنتيبولو.إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خدش , يمكنك استخدام منشفة جافة من القطن النقي تراجع في كمية صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرعاية وكيل فرك الصفر , ثم فرك بلطف مع عجلة جلخ , بعد الصفر يختفي .

فائدة نموذج يحتوي على مزايا واضحة , البساطة , منخفضة التكلفة , ومناسبة لتركيب في موقع البناء . ولكن تدفق محفور الأسلاك لديها مزايا عالية السرعة سلك التغذية , وارتفاع دقة سلك التغذية , من الصعب السيطرة على تدفق محفور الأسلاك .

حجم غير قياسي هو العرض والطول يمكن أن تكون قطع , وعادة ما يشار إليها أيضا باسم حجم التسوية .