سوانسي ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبالتصنيف والمتطلبات

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-05-13 09:03:47

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير , التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر , غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة ,سوانسي ›1-22 * 2-44 صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ, Tundish , فوهة المغمورة , الخ .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة المواد التالية : 3031632021 المحلية الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة : 430 , 4020 , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 304 سمك 0.12 ملم إلى 65 ملم بين ؛ المعالجة السطحية من 316L لوحة سمك بين 0.5 ملم و 16 ملم هي كما يلي

سوانسي ›.وغيرها من المزايا , ومعظمهم من المنتجات في لفائف يمكن معالجتها في لوحة الصلب المطلي . الباردة المتداول الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل و rarr ؛ درجة الحرارة العادية المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

ولذلك , ولكن أيضا في كثير من الأحيان الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة .

.السطح مرة أخرى مشرقة ونظيفة كما كان من قبل .

بعد ما قبل الصلب الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة , الباردة العمل يمكن أن تتوقف دون خطر تكسير .

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت , تلميع وتلميع وتنظيف تتم .


سوانسي ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبالتصنيف والمتطلبات



لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

الوزن (

وعلاوة على ذلك , 310s لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ , للطي , الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال ,سوانسي ›الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة, ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب تحتاج إلى إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) , بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار لا يمكن أن تجعل سمك الجدار مع

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

مرة أخرى باستخدام لوحة توصيل توصيل التهوية الحماية ؛ فقط استخدام ورقة قابلة للذوبان أو استخدام ورقة قابلة للذوبان و توصيل لوحة الجمع بين الحماية ؛ تدفق محفور الأسلاك لحام تيج .


سوانسي ›الفولاذ المقاوم للصدأ قضيبالتصنيف والمتطلبات



في مواجهة الانكماش الاقتصادي وتباطؤ وتيرة التنمية ,سوانسي ›أسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, وتطوير صناعة الفولاذ المقاوم للصدأ في الصين أن تواصل تحسين جودة المنتج , وتحسين تطوير التجارة الخارجية والتعامل مع الحمائية التجارية , والمنتجات وحماية البيئة , وموارد الطاقة , والبيئة البشرية , وتعزيز

Quality recommendation.الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة التعرف على بصمات الأصابع هو أن سطح الفولاذ المقاوم للصدأ المغلفة مع طبقة واقية من دون لون السائل الخفيف , مثل تكنولوجيا النانو المواد المعدنية المتداول الطلاء السائل بعد التجفيف , مع مجموعة متنوعة من نسيج السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ بإحكام تنصهر في

ثابت زحف أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تسارع الأكسدة في بيئة الهواء أثناء انخفاض دورة اختبار التعب . أكسدة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب واضحة . وقد أظهرت الدراسات السابقة أن الوقت اللازم لنشر الأكسجين في الهواء إلى التعب الكراك نصيحة هو أمر من الدرجة الأولى .

نوعية يمكن أن تكون مضمونة على نحو فعال , وفي الوقت نفسه , هناك بعض الصعوبات في البناء , لذلك ينبغي اختيار بعناية , لحام المهرة للقيام بهذا العمل .

سوانسي ›.وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة , هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm , 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

نرحب العملاء الجدد والقدامى للتشاور . أنابيب الصلب عادة ما تصنف على النحو التالي .

الطلاء الكهربائي لضمان سطح الكربون الصلب , ولكن , كما هو معروف , هذا النوع من الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية , الصلب تحت يبدأ الصدأ .