سان أنطونيو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعيةمتطلبات بيئة العمل

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-30 10:13:55

قوة التوائية كبيرة , لذلك هو أيضا مواد هامة لمختلف الآلات والهياكل المعمارية . هياكل ومكونات مصنوعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أكبر معامل المقطع العرضي من المكونات الصلبة في حالة تساوي الوزن . ولذلك , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع واحد من قسم الاقتصاد الصلب الذي يوفر المعادن .

الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

سان أنطونيو.محتوى الكروم في 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 18-19 ٪ و 0-9 ٪ ني , لأن محتوى النيكل عالية نسبيا , وقد تم إلى حد كبير تعزيز الحماية من التآكل , ويمكن استخدامها في البيئة العادية لأكثر من 15 عاما , في بيئة قاسية ( مثل المناطق الساحلية , والتلوث الصناعي الخطير

في العديد من مواقع البناء , ونحن استخدام هذا

.تمثل 8 ٪ من مجموع الصلب حوالي 16 ٪ , فإنه يستخدم على نطاق واسع في الاقتصاد الوطني . لأن أنابيب الصلب لديها قسم أجوف , لذلك هو مناسبة لأنّ تعاون , بالمقارنة مع جولة الصلب مع نفس الوزن , أنابيب الصلب لديها مزايا كبيرة عبر قسم معامل مقاومة الانحناء

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات الصب المستمر عموما مطابقة مع فرن التكرير التركيب الكيميائي الصلب المنصهر و درجة الحرارة متطلبات صارمة . من أجل منع الأكسدة الثانوية من الصلب المنصهر ,سان أنطونيوالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, Tundish غير مؤكسد حماية الصب المستمر هو المطلوب . صهر المواد مثل مغرفة , فوهة المغمورة , الخ .

كمية كبيرة من أنابيب الصلب المختلفة . مع تطور التكنولوجيا الجديدة مثل الطاقة الذرية والصواريخ والقذائف والفضاء والصناعة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تلعب دورا أكثر وأكثر أهمية في صناعة الدفاع الوطني , والعلم والتكنولوجيا , والبناء الاقتصادي .


سان أنطونيو304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعيةمتطلبات بيئة العمل



أنابيب الصلب المجلفن , والتي تستخدم على نطاق واسع في أنابيب الصلب , سوف تخرج من مرحلة تاريخية بسبب التآكل , تحت تأثير الدولة ذات الصلة . ومع ذلك , في ظل ظروف معينة , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مزايا خاصة , 2D السطح ( ماتي ) , هل ( الرسم ) , 8K السطح , مثل نوعية السطح , سطوع جيدة .

ضربة باردة طريقة التبريد . كبيرة وسميكة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة مشوهة . أولا , حرق من خلال حرق الأحمر , ثم صب كمية كبيرة من الماء البارد إلى انخفاض درجة الحرارة , من الصعب تزوير , تشوه لوحة الصلب يمكن أن تكون مسطحة مرة أخرى .

Service first.من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , هيكل مزدوج المرحلة الأوستينيت + حديد سلك الجسم يمكن الحصول عليها . هذا النوع من هيكل ثنائي الطور ليس من السهل أن تنتج التآكل بين الخلايا الحبيبية .

الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات يجب أن تكون مصنوعة من الصب المستمر , وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل , مطابقة مع فرن التكرير الخارجي , وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل ملحوظ , ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية , وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .

الفولاذ المقاوم للصدأ لا يمكن أن تنتج التآكل , تأليب , الصدأ أو البلى , شريطة أن يتم اختيار الصلب بشكل صحيح والحفاظ عليها بشكل صحيح . الفولاذ المقاوم للصدأ هو أيضا واحدة من أقوى المواد في مواد البناء . لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل , الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي , عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة , مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة , ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلب

العديد من المستخدمين يعتقدون أن الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصدأ هو نوعية المشكلة ,سان أنطونيوالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنعة حسب الطلب, في الواقع هذا هو فهم من جانب واحد , الفولاذ المقاوم للصدأ هو فقط مقاومة للتآكل قوية نسبيا .

الطلاء الكهربائي لضمان سطح الكربون الصلب , ولكن , كما هو معروف , هذا النوع من الحماية هو مجرد فيلم . إذا كانت طبقة واقية , الصلب تحت يبدأ الصدأ .

سان أنطونيو.دليل قوس اللحام هو نوع من دليل التشغيل الكهربائي . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 316L 6mm سميكة يمكن اختيار a207 قطب كهربائي لحام , تحتاج أيضا إلى تنظيف الطبقة الوسطى .

كيفية استخدام البلاستيك على جانب واحد من الفولاذ المقاوم للصدأ تقطيع المجلس ؟ الفولاذ المقاوم للصدأ المستخدمة في التطبيقات اليومية , مثل قطع البطاطس , اللحم المفروم , الجانب الآخر من البلاستيك المستخدمة في تقطيع العظام والدجاج , لأن البلاستيك ليس من السهل كسر , وليس من السهل أن تنمو العفن , نظيفة وصحية , أكثر دواما .

في درجة حرارة منخفضة , المقاومة , معامل الخطية , التوصيل الحراري , كتلة الساخنة تذوب و المغناطيسية من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سوف تتغير بشكل كبير . المقاومة , خط معامل يصبح أصغر في درجة حرارة منخفضة . التوصيل الحراري والكتلة السعة الحرارية انخفضت بشكل حاد في درجة حرارة منخفضة . عندما تنخفض درجة الحرارة , معامل يونج