كيزيناالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالتغيير من أجل التنمية

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-04-25 11:14:54

المواد الخام - مقطعية - أنابيب ملحومة - المعالجة الحرارية - تصحيح - استقامة - إصلاح - التخليل - اختبار هيدروليكي - التفتيش ( الطباعة ) - التعبئة والتغليف - الشحن ( التخزين ) ( الأنابيب الملحومة الأنابيب الصناعية الأنابيب ) .

متطلبات صارمة من الفولاذ المقاوم للصدأ الجديدة التي يجري تطويرها . الفولاذ المقاوم للصدأ أصبحت واحدة من المواد الفعالة من حيث التكلفة التي اختارها المهندسون المعماريون بسبب التحسين المستمر في كفاءة الإنتاج والجودة .

كيزينا.عرض مرة أخرى . إذا كان هناك ختم الصلب ,كيزينا2205 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المورد, هو عادة 201 أو 316 من الدرجة الأولى . إذا لم يكن هناك ختم الصلب , تحقق من التسطيح .

يمكن أن تلبي متطلبات مقاومة التآكل بين الخلايا الحبيبية .

.من أجل ضمان جودة سطح الصب المستمر البليت , اختيار مناسب صيانة الخبث . علامات الاهتزاز على سطح لوح الصب المستمر بسبب اهتزاز القالب يجب أن تؤخذ في الاعتبار . الكهرومغناطيسية التحريك يجب أن تستخدم في الصب المستمر من الحديد الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات .

31317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ التي تحتوي على الموليبدينوم . محتوى الموليبدينوم في 317 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى قليلا من ذلك في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ . مجموع خصائص الفولاذ المقاوم للصدأ 316 أفضل من 310 و 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لأن الموليبدينوم الواردة في 316 الفولاذ المقاوم للصدأ .

ومع ذلك , من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء ,كيزينا403 الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, ولكن يجب أن نقبل أن أقول لكم ما يلي لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .


كيزيناالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالتغيير من أجل التنمية



حجم غير قياسي هو العرض والطول يمكن أن تكون قطع , عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي 12 ٪ , والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب , يمكن أن تمنع المزيد من التآكل من الصلب الركيزة . بالإضافة إلى الكروم

Lets see.حماية ضد أكسدة نهاية أسلاك اللحام , والتي سوف تؤثر على جودة اللحام . دفع الانتباه إلى نوعية لحام القوس القوس , لحام البقعة يجب أن تكون الأرض إلى 45 درجة . وينبغي إيلاء الاهتمام إلى العيوب مثل قوس حفرة , حفرة الانكماش , الخ .

استخدام قطع المجلس ملاحظة : عند استخدام البلاستيك قطع المجلس , حاول أن لا تستخدم لقطع الطعام المطبوخ حار جدا ,

كيفية تثبيت المبدأ الأساسي و الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة المموج أنابيب المعوض المعوض حماية العزل الحراري هيكل خط أنابيب في نفس الطريق , ولكن التوسع في جزء من أنبوب تلسكوبي , لا يمكن أن يسبب القيود .


كيزيناالفولاذ المقاوم للصدأ ورقةالتغيير من أجل التنمية



لوحة المواصفات : سمك لوحة من الأنواع التالية : لوحة المواصفات : 1500 * 6000 1800 * 6000 * 2000 * 6000 لوحة متوسطة الطول والعرض يمكن قطع وفقا للاحتياجات .

Quality assurance.ديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ : الجدار الخارجي هو عادة أكثر إشراقا الأنابيب , لذلك أعتقد أن اسم ديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم لأغراض الديكور , الديكور العام استخدام أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ رقيقة نسبيا لأن من منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب عملية التصنيع المختلفة , لذلك الأسعار تختلف أيضا من قبل الكثير من الديكور الفولاذ المقاوم للصدأ

سطح مستو لا يسمح باستخدام طحن عجلة , سمك الغلاف يجب أن يكون أكثر من 2 ملم . ل & بعد العلاج , سطح المعدات لا يضمن التسطيح من السكن . باستخدام هذه العملية , والاستثمار في المعدات سوف تكون عالية .

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت ,كيزينا1.4404 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, تلميع وتلميع وتنظيف تتم .

كيزينا.هوى . الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة , واستخدام نسبة حوالي 2 : 1 .

ولذلك , فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

الفولاذ المقاوم للصدأ قد تم تطويرها واستخدامها على نطاق واسع بسبب ارتفاع اللدونة والمتانة والقوة الميكانيكية , وحسن الأداء في حمض المقاومة , حل وغيرها من وسائل الإعلام .