باري ›لفائف الفولاذ المقاوم للصدأيجب مراعاة الاحتياطات عند الاستخدام

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-25 10:33:21

ومع ذلك , فإن تأثير المرحلة يختلف من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة العملية .

قطع أي نمط على لوحة الصلب الطائرة . زاوية القطع والدقة هي دقيقة , و قطع مسار الأخدود مع أشكال مختلفة يمكن أن تكتمل .

باري ›.1 : الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة : ورقة المدرفلة على البارد والمتداول على الساخن ورقة , سطح مشرق , الضباب , مات . الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , يمكن أيضا أن تكون مطلية بألوان أخرى وفقا لمتطلبات العملاء . المواصفات الرئيسية هي : 1M * 1M * 2M * 22M * 44M * 3M * 5M * 6M , إذا

عموما , على الوجهين سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ لديها توازن جيد من العناصر , بما في ذلك العناصر الفريت مثل الكروم والموليبدينوم , فضلا عن الأوستنيتي النيكل والمنغنيز . 4362 دوبلكس الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن استخدامها بدلا من 316L وقوة الشد : حوالي 700 العائد القوة : حوالي 350 استطالة

.في حياتنا اليومية , ونحن في كثير من الأحيان الحصول على أشياء مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ , سواء كانت أواني أو أدوات .

( على سبيل المثال , في أجزاء الصك ) ينبغي النظر فيها .

يساوي 0.3 مم .


باري ›لفائف الفولاذ المقاوم للصدأيجب مراعاة الاحتياطات عند الاستخدام



التفاعل الكيميائي , فيلم واقية

و الوقت على الخواص الميكانيكية ومقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وجد أن درجة حرارة austenitizing يمكن تغيير الخواص الميكانيكية , ولكن له تأثير يذكر على مقاومة التآكل , في حين أن تأثير درجة الحرارة هدأ على المرحلة الثانية , تأثير كبير على مقاومة التآكل من المواد , ومناسبة austenitizing درجة الحرارة

هذه الشركات تريد حقا أن تتوقف .

Test conclusion.ولذلك ,باري ›الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب, الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار والحفاظ على نظيفة وجافة .

عندما محتوى النيكل تصل إلى 8 ٪ إلى 10 ٪ , للتآكل الإجهاد تكسير الميل الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو كبير جدا .

الكروم والموليبدينوم غالبا ما تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل وظيفة النيكل هو الجمع بين المنغنيز والنحاس لتشكيل الأوستينيت الكريستال في درجة حرارة الغرفة , حتى النيكل يلعب دورا أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .


باري ›لفائف الفولاذ المقاوم للصدأيجب مراعاة الاحتياطات عند الاستخدام



تثبيت العلاج . عادة في حل الصلبة خط المعالجة , وتستخدم عادة في تي , ملاحظة : تحتوي على 18-8 الصلب , الصلب المعالجة الحرارية إلى 850-880 ℃ بعد الحفاظ على الحرارة والتبريد ,باري ›الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف, في هذا الوقت , التيتانيوم كربيد يذوب تماما , في عملية التبريد

Service first.منتدى لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

متطلبات العملاء كبيرة , ونحن يمكن أن تقلل من حجم العملاء . وبالإضافة إلى ذلك , يمكن أن تكون بديلا عن رسم لوحة , لوحة الانزلاق ,باري ›الفولاذ المقاوم للصدأ, والطلاء بالكهرباء لوحة .

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

باري ›.تدفق محفور أسلاك اللحام ( الذاتي محمية أسلاك اللحام ) المستخدمة في لحام تيج .

تحسين مستوى معيشة الشعب يلعب دورا لا مثيل له .

القطر الخارجي يتجاوز الانحراف السلبي . بعض العيوب السطحية البسيطة التي لا تتجاوز المسموح به الانحراف السلبي لا يمكن إزالتها .