وامباس403ss ورقةقضايا التحكم للنظر فيها

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-17 10:14:35

وامباسالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مقاومة درجات الحرارة العالية, لحام عالية التردد بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة الأرجون قوس اللحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين سرعة اللحام لحام التقدم جدا

آلية الحماية من أسفل أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ مع تدفق محفور الأسلاك ( الذاتي محمية تدفق محفور الأسلاك ) + تيج التكنولوجيا هو أن السطح الخلفي لحام محمية من قبل رد فعل من الخبث المنصهر و العناصر السبائكية التي تنتجها ذوبان أسلاك اللحام .

وامباس.المدرفلة على الساخن قطاع الفولاذ المقاوم للصدأ / لفائف عملية الإنتاج : 1 التخليل &rarr ; ارتفاع درجة الحرارة المتداول &rarr ; عملية &rarr ; الصلب &rarr ; بينغ بينغ &rarr ;   ⒎ التعبئة والتغليف &rarr ; وصلت إلى العميل .

ولذلك , من أجل الحد من ظاهرة الأكسدة الناجمة عن الاستخدام غير السليم , يجب أن يكون لديك المعرفة الصحيحة من استخدام المنتج , والحفاظ على ذلك بشكل صحيح وفعال على أساس منتظم .

.إذا كان حشو هو مطلوب لحام , وارتفاع سبائك ترمانيت 229 ينصح لأن 4362 يحتوي على حوالي 50 ٪ من الفريت , هذا النوع من الصلب هو مقارنة مع التقصف الهيدروجين ,وامباسالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلب المدرفلة الباردة, الهيدروجين في لحام الغاز الجاف حشو يجب أن لا تتجاوز المعايير .

على الرغم من أن قوة الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة عالية , ولكن في الحياة قدر الإمكان لا تستخدم تلميح إلى ضرب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لمنع الأضرار السطحية الناجمة عن لوحة .

عند تثبيت لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التهوية الداخلية من الصعب جدا , وبعض من جانب واحد من السهل أن تكون مغلقة في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن جانب واحد من السهل تهوية جيدة يتم حظره من قبل حجب لوحة .


وامباس403ss ورقةقضايا التحكم للنظر فيها



وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة , هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm , 1500mm 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

سطح مستو لا يسمح باستخدام طحن عجلة , سمك الغلاف يجب أن يكون أكثر من 2 ملم . ل & بعد العلاج , سطح المعدات لا يضمن التسطيح من السكن . باستخدام هذه العملية , والاستثمار في المعدات سوف تكون عالية .

  

Fair price.مختلف أساليب لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الملحومة لديها مزايا وعيوب . الجمع بين أساليب اللحام : الأرجون قوس اللحام بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد بالإضافة إلى البلازما لحام , لحام عالية التردد التسخين بالإضافة إلى ثلاثة الشعلة الأرجون قوس اللحام , وارتفاع وتيرة التسخين بالإضافة إلى البلازما لحام الأرغون قوس . الجمع بين سرعة اللحام لحام التقدم جدا

المنتجات المستخدمة على نطاق واسع في الصناعات .

ثم يبرد بسرعة . رقيقة الجدار أجزاء يمكن تبريد الهواء , في العام , والمياه المبردة .


وامباس403ss ورقةقضايا التحكم للنظر فيها



الفولاذ المقاوم للصدأ هو نوع من سبيكة معدنية المواد التي ظهرت في أوائل القرن العشرين . منذ اخترع ودخلت السوق , أصبح الناس المفضلة الجديدة . في الوقت الحاضر ,وامباسأسعار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ

High value.عند تثبيت لحام الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , التهوية الداخلية من الصعب جدا , وبعض من جانب واحد من السهل أن تكون مغلقة , في هذه الحالة , يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل . فائدة نموذج يحتوي على مزايا أن جانب واحد من السهل تهوية جيدة يتم حظره من قبل حجب لوحة .

اللون الأساسي الفولاذ المقاوم للصدأ مرآة لوحة ممزقة في الزوايا الأربع . و على كل جانب , هناك تقشير . إذا كان متصلا في خط مستقيم , انظر إذا كان هناك ثقب صغير مثل ثقب الإبرة , وهذا هو , ثقب الرمل . هناك شيء مثل الرأس .

في الحياة اليومية , سوف تواجه تشوه الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , وعرة . الضغط العادي مع المطرقة تسطيح لن يكون لها أي تأثير كبير . مرة واحدة وقد خففت , فإنه يعود إلى حالته الأصلية . ما هي القدرة على السماح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة استعادة مستوى ؟ انظر أدناه .

وامباس.ولذلك , الفولاذ المقاوم للصدأ استخدام البيئة المطلوبة , ولكن أيضا في كثير من الأحيان , وإزالة الغبار , والحفاظ على نظيفة وجافة .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة سوبر مقاومة للحريق , مقاومة للحرارة , ومقاومة التآكل , وتستخدم على نطاق واسع جدا .

قطع أي نمط على لوحة الصلب الطائرة . زاوية القطع والدقة هي دقيقة , و قطع مسار الأخدود مع أشكال مختلفة يمكن أن تكتمل .