البريطانيينالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتاريخ الصناعة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-17 09:14:12

طبقة من الطلاء تتشكل على السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة . العديد من ألوان الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن أن تنتج من فراغ الطلاء الكهربائي . ولكن تكلفة الإنتاج سوف تكون أكثر تكلفة من الطلاء .

جميع الصلب مع اثنين من نهايات مفتوحة و قسم أجوف , وطول محيط قسم كبير نسبيا , يمكن أن يسمى أنابيب الصلب . عندما يكون طول المقطع العرضي محيط صغير نسبيا , يمكن أن يسمى قسم الأنابيب أو الأنابيب والتجهيزات , فهي تنتمي إلى فئة من منتجات الأنابيب .

البريطانيين.على سبيل المثال , 304 , في جو جاف ونظيف , ممتازة مقاومة للتآكل , في بحر من الملح الضباب , الصدأ قريبا , 316 الفولاذ المقاوم للصدأ أداء جيدا . ولذلك , ليس كل نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ , في أي وقت يمكن أن تكون مقاومة للتآكل , لا

تشكيل سطح أكسيد . هذا الالتزام الوثيق أكسيد الكروم الغنية يحمي السطح من مزيد من الأكسدة . هذا النوع من طبقة أكسيد رقيقة جدا , يمكن أن نرى من خلال السطح الصلب لمعان الطبيعية , الفولاذ المقاوم للصدأ لديها سطح فريدة من نوعها . وعلاوة على ذلك , إذا كان السطح معطوب , سطح الصلب

.ولذلك ,البريطانيينالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, فإن تأثير قوة منفاخ المعوض هو أعلى من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة منفاخ المعوض في العديد من الأماكن . وعلاوة على ذلك , من حيث تركيب القياسية , أي قوة دفع التكاليف أو لا يمكن مقارنة مع السابق !

Tundish المعدنية , دقة درجة حرارة الصلب المنصهر , غير المؤكسدة الصب , رقيقة جدا فيلم الكروم تتشكل على السطح , الذي يفصل بين مقاومة التآكل من الأكسجين الغازية في الصلب .


البريطانيينالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتاريخ الصناعة



العمق المسموح به من الفولاذ المقاوم للصدأ مستقيم كما هو مطلوب . المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ قطرها أقل من أو يساوي 140mm و ليس أكبر من 5 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير أقل من أو يساوي 0.5mm , الباردة مسحوب ( توالت ) أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ليست أكبر من 4 ٪ من سمك الجدار الاسمي , عمق كبير و صغير .

الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط المدرفلة الباردة مع " ; الفولاذ المقاوم للصدأ قطاع / ملفوف &rdquo ; المواد الخام المتداول الباردة مطحنة في درجة الحرارة العادية . سمك العادية &Amp ; ت 0.1mm ~ 3mm & أمبير؛ جي تي عرض &Amp ; ت 100mm ~ 2000mm & أمبير؛ جي تي [ & ldquo ; المدرفلة الباردة قطاع / لفائف &rdquo ; ] سطح أملس , على نحو سلس ,البريطانيين301 الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, دقة عالية الأبعاد , وحسن الأداء الميكانيكية

ومع ذلك , من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء , ولكن يجب أن نقبل أن أقول لكم ما يلي لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .

market price.إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل النتائج , يمكنك استخدام تدفق الأساسية الأسلاك ( e316lt ) 6mm سميكة الفولاذ المقاوم للصدأ 316L قطع واللحام . السبب في اختيار تدفق محفور أسلاك اللحام هو صغير جدا , لحام حماية تأثير جيد , ولكن السعر مرتفع .

الكروم والموليبدينوم تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , والنيكل لا تلعب دورا رئيسيا . وظيفة النيكل هو أساسا لجعل المنغنيز والنحاس المستعبدين في درجة حرارة الغرفة على شكل بلورات الأوستينيت , حتى النيكل هو أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .

إذا كان هناك صدأ على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الشمع يمكن تطبيقها على السطح , وهذا المنتج هو خصيصا الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ العلاج . بعد الانتهاء من تنظيف الشمع لفترة من الوقت , تلميع وتلميع وتنظيف تتم .


البريطانيينالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطتاريخ الصناعة



ما هي مواصفات وأبعاد الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرسم التقليدية ؟

Scheme customization.الأحجام القياسية هي : 1000 * 2000mm 1219 * 2438mm ( 48 قدم ) , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , 1500 * 3000mm 1500 * 6000mm .

أي شخص يسأل إذا كان 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ يسبب مشاكل سامة ؟

أنابيب الصلب اختيار المواد المقاومة للحرارة والحامض الصف البليت , من خلال التدفئة ثقب , المتداول الساخنة , وقطع .

البريطانيين.904L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية , والمنتجات المعينة كاملة , وضمان الجودة . فائدة نموذج يعفي المستخدم من القلق .

وخلص إلى أن مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ على الوجهين هو نفسه كما ان من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L , الخواص الميكانيكية هي أفضل من ذلك من الفولاذ المقاوم للصدأ 316L .

أيونات الكلور موجودة على نطاق واسع , عرق , مياه البحر , نسيم البحر , التربة , وهلم جرا . الفولاذ المقاوم للصدأ في وجود أيونات الكلوريد في البيئة , تآكل سريع جدا وحتى أكثر من العادي منخفض الكربون الصلب .