بولوكوفانيالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلبكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-16 12:10:25

إذا كان السطح من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة خدش , يمكنك استخدام منشفة جافة من القطن النقي تراجع في كمية صغيرة من الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الرعاية وكيل فرك الصفر , ثم فرك بلطف مع عجلة جلخ , بعد الصفر يختفي .

من أجل ضمان عدم انحراف خط أنابيب الجانب , ولكن على طول شعاعي تلسكوبي , كلا الجانبين من خط أنابيب المعوض يجب أن تكون مجهزة عموما دليل نوع الدعم , في خط أنابيب الانحناء , يجب تثبيت الدعم .

بولوكوفاني.تستخدم في تصنيع أنواع مختلفة من قطع غيار الآلات , فضلا عن الهياكل الهندسية .

وفقا للعرض لاختيار الحالة العامة , هناك خمسة أنواع من الفولاذ المقاوم للصدأ wiredrawing العرض : 1000mm 1219mm , 1800mm , 2000mm . طول يمكن قطع وفقا لمتطلبات العرض يمكن أيضا قطع وفقا للاحتياجات الفعلية .

.تأثير الثقوب الصغيرة يمكن أن تصل إلى وظيفة الترشيح , نماذج المنفعة هي غرامة وجميلة . في الحديث الصلب أنبوب الحفر , الحفر بالليزر هو الأمثل . لحام الفولاذ المقاوم للصدأ 316L لوحة يمكن أن تكون مصنوعة من دليل لحام الأرغون قوس التنغستن غاز ثاني أكسيد الكربون لحام , دليل قوس اللحام .

تحت الهواء الجاف , لا تعطي البكتيريا الموئل .

تستخدم على نطاق واسع في الصلب , والنفط الخام , هندسة الطاقة , وإمدادات المياه والصرف الصحي , والهندسة المعمارية وغيرها من المجالات .


بولوكوفانيالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلبكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد



عجل . بعد كل استخدام , يغسل جيدا مع الماء المغلي من 50 إلى 60 درجة مئوية , ثم تجف على الفور . وغيرها من قطع المجلس ينبغي أن يكون في قطع البطاطس تمزيقه , بما في ذلك لوحات رقيقة من 0.5 إلى 4 ملم في سمك , لوحات سميكة من 5 إلى 35 ملم , هو 9 الوزن النوعي = سمك الطول والعرض , لوحة الوزن من 304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك 1 ملم = 11 متر 2 كجم 2 متر ( طول ) 1 متر ( عرض ) 0.01 متر ( سمك ) 93 ( الثقل النوعي = 0.1586 طن )

تبريد الحوض الصغير . عندما المياه والتبريد , قطع غيار سلة معلقة في الأخدود توقف فوق مستوى أفقي , إغلاق غطاء الأخدود , ثم قطع غيار سلة انخفض إلى الماء , والمهنية 316L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 310s 904L ,بولوكوفاني304 الترا رقيقة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أداء مستقر , آمنة وموثوق بها , يمكن تحقيق صيانة مجانية , المستوى الفني قد وصلت إلى المستوى المحلي

Create brilliance.يمكن أن تكون على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ طحن لمعرفة شكل شرارة , شرارة أكثر غيوم , سميكة هو 201 الفولاذ المقاوم للصدأ , شرارة تشكيل موحد خط مستقيم هو 304 الفولاذ المقاوم للصدأ .

عندما يتم تصنيع أسلاك الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصلبة محفور , لحام ميناء يمكن أن تكون عادة ملحومة بالتناوب , والتهوية من السهل جدا , في هذا الوقت , لحام ميناء الداخلية محمية من قبل انسداد لوحة التهوية ( انظر الجدول 1 ) .

بالنسبة لرجال الأعمال وبطبيعة الحال , يمكننا أن نرى في كثير من الأحيان سوف يكون هناك فيلم التعبئة والتغليف حقيبة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب مثل هذه السلع , على الرغم من أن في الواقع ليست ثقيلة , ولكن إذا كان شراء كمية كبيرة , وسوف يكون هناك بعض النفقات الاقتصادية


بولوكوفانيالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلبكيفية القيام بعمل جيد من العلاج البارد



وعلاوة على ذلك , 310s لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ هو ارتفاع سبائك الفولاذ المقاوم للصدأ , الذي ينتمي إلى 25cr-20ni سلسلة . ممتازة مقاومة الأكسدة . حل الصلبة الدولة غير المغناطيسية . عال - درجة حرارة قوة ; جيد

Work courses.اثنين من ضغوط العمل في مواجهة بعضها البعض .

تعزيز . مجمع علاج حمض الستريك التخميل تليها حمض السيليكون نظام ممتاز المقاومة للتآكل , وحماية البيئة ,بولوكوفانيxm21 عالية الجودة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ, ومن المتوقع أن تحل محل التقليدية ثاني كرومات التخميل . استنادا إلى نتائج اختبار الوزن , حمض الستريك التخميل ثم تعامل مع حمض السيليكون

من السهل مراقبة تجمع المنصهر و الاختراق . عند ملء أسلاك اللحام , من السهل أن ترسل إلى تجمع المنصهر 12 , والضغط قليلا إلى الداخل , وذلك لضمان اختراق لحام , ومنع ظهور مقعر . أثناء عملية اللحام , أسلاك اللحام يجب أن يكون بانتظام تغذية وإخراج , وضمان أن أسلاك اللحام دائما في حماية غاز الأرجون .

بولوكوفاني.ميزة الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت يتجلى في حقيقة أن السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى أكثر من 70 ٪ من معدل طحن , مجموع معدل العائد من السطح الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصب المستمر البليت قد وصلت إلى 915 في المائة .

حتى من أجل منع 310s الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة من الصدأ بسرعة نقترح الحفاظ على البيئة الجافة والتهوية يمكن تنظيفها باستخدام قماش ناعمة ثم يمكن تنظيفها باستخدام المنظفات محايد أو الأمونيا الحل .

السطح الداخلي والخارجي من الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار السميك لا يمكن أن تظهر الشقوق , للطي ,بولوكوفاني304L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنع مباشرة, الكراك , الكراك , المتداول , والانفصال , ندبة , وغيرها من العيوب , مثل هذه العيوب تحتاج إلى إزالتها تماما ( ما لم تستخدم حصرا في الآلات ) , بعد إزالة الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الجدار لا يمكن أن تجعل سمك الجدار مع