لوتونالمدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالقدرة الإجمالية الزائدة

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-11 10:16:29

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ وهلم جرا .

لماذا الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض في الدخان الساخن تعويض الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة الخوار المعوض تصميم المنتج داخل تجويف على نحو سلس ونظيف , من خلال اختبار محددة , سرعة تدفق المواد , وليس الصدأ . وفقا لينة تشوه المعادن الخوار , ورقة الفولاذ المقاوم للصدأ الخوار التعويض

لوتون.عند استخدام معيار الأمريكية 304 الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب , أنابيب الصلب المدرفلة على البارد سلس سلس ملحومة أنابيب مختلفة التحمل اعتمادا على حجم ,لوتونالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط, على سبيل المثال

أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن تقسيمها إلى أنابيب الكربون الصلب العادي , عالية الجودة أنابيب الكربون الصلب الهيكلي , سبائك الصلب سبائك الصلب , أنابيب الصلب واضعة , أنابيب الصلب غير القابل للصدأ , ثنائية المعدن الأنابيب المركبة , والطلاء وطلاء الأنابيب لتوفير المعادن الثمينة وتلبية الاحتياجات الخاصة . تشكيلة واسعة من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ , مع

.ف مجالات التطبيق المحددة هي : فرن الأنابيب أنابيب نقل المواد , وأنابيب المبادلات الحرارية , الخ .

الكروم والموليبدينوم تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ , والنيكل لا تلعب دورا رئيسيا . وظيفة النيكل هو أساسا لجعل المنغنيز والنحاس المستعبدين في درجة حرارة الغرفة على شكل بلورات الأوستينيت , ثم يتم تجريده من الإلكترونات المؤكسدة ( [ 1 ] ) .

الفولاذ المقاوم للصدأ هو فيلم أكسيد الكروم الغنية مستقرة ( فيلم واقية ) التي تشكلت على سطحه . منع ذرات الأكسجين من مواصلة التسلل إلى مواصلة أكسدة , وبالتالي الحصول على القدرة على مقاومة التآكل . مرة واحدة هناك سبب هذا الفيلم يتعرض باستمرار , ذرات الأكسجين في الهواء أو

من خلال تعديل نسبة الأوستينيت تشكيل عنصر الفريت تشكيل عنصر في الصلب , وبالتالي تحسين معدل الإنتاج الشامل ,لوتونالفولاذ المقاوم للصدأ لفائف الصلب المدرفلة الباردة, مطابقة مع فرن التكرير الخارجي ,لوتونالفولاذ المقاوم للصدأ الشريط السعر, وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل ملحوظ , ولكن أيضا حذف فارغة فتح العملية , وتوفير كمية كبيرة من استهلاك الطاقة .

طريقة لتحسين نوعية أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ هو تغيير في عملية الصب سبيكة فارغة . بسبب تحسين نوعية الصب المستمر , وهذا هو وسيلة ضرورية لتحسين جودة المنتج .

مقاومة التآكل في الفولاذ المقاوم للصدأ


لوتونالمدرفلة الباردة الفولاذ المقاوم للصدأ الشريطالقدرة الإجمالية الزائدة



قبل تركيب الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة , لوحة يمكن أن تكون الآن المغلفة مع طبقة من الزيت النباتي على السطح , ثم استخدام النار لتجفيف العلاج . في القيام بذلك , خدمة الحياة من الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة يمكن أن تكون أفضل زيادة , و بعد الصيانة والتنظيف والصيانة مريحة .

Direct labor.الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تنقسم إلى قسمين حسب المقطع العرضي الطولي الشكل . متغير المقطع العرضي أنابيب مخروطية الشكل , خطوة على شكل أنابيب , أنابيب قسم الدوري . . .

محتوى الكروم في 304 الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة 18-19 ٪ و 0-9 ٪ ني , لأن محتوى النيكل عالية نسبيا , وقد تم إلى حد كبير تعزيز الحماية من التآكل , ويمكن استخدامها في البيئة العادية لأكثر من 15 عاما , في بيئة قاسية ( مثل المناطق الساحلية , والتلوث الصناعي الخطير

فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع . 316 الفولاذ المقاوم للصدأ لديها أيضا مقاومة جيدة للتآكل كلوريد , لذلك يستخدم عادة في البيئة البحرية .

لوتون.وفقا لطول مقسمة إلى معيار الحجم , حجم غير قياسي .

خط أنابيب المعوض يمكن تركيبها وفقا ل LMAX مع تركيب أكبر طول تحت مختلف درجات الحرارة المحيطة الطبيعية , لا تحتاج إلى تمديد أو تخفيض .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة عادة تنظيف الطرق التالية : غسل المياه الدافئة . غسل المذيبات العضوية ؛ المنظفات محايد التنظيف .