ليدزالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف تحافظ على عمل يومي جيد

مذيع:hp416HP186602172 وقت الافراج:2024-03-10 10:15:07

في بناء نظام إمدادات المياه , أنابيب الصلب المجلفن قد انتهت بالفعل تاريخ مجيد , وجميع أنواع جديدة من الأنابيب البلاستيكية والأنابيب المركبة قد حصلت على التطور السريع , ولكن هناك بعض أوجه القصور في جميع أنواع الأنابيب بدرجات متفاوتة , والتي هي بعيدة عن أن تكون مناسبة تماما لمتطلبات نظام إمدادات المياه الوطنية

عرض لوحة : 1219mm * 2438mm 1219mm * 3048mm 1219mm * 3500mm 1219mm * 4000mm 1500mm * 3000mm , ثم يأتي السؤال , الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الطول والعرض , سمك ثابت ؟ يمكن تخصيص ؟ الجواب هو نعم .

ليدز.' صدأ يحدث عندما يكون هناك بقع بني على سطح الفولاذ المقاوم للصدأ , الناس مندهشون جدا : " ; الفولاذ المقاوم للصدأ لن الصدأ , الصدأ ليس الفولاذ المقاوم للصدأ , قد يكون هناك مشكلة مع الصلب . ردكو ; في الواقع , هذا هو عدم فهم الفولاذ المقاوم للصدأ من جانب واحد خطأ . الفولاذ المقاوم للصدأ الصدأ تحت ظروف معينة .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل تحسين الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ في التطبيقات التقليدية , وأنواع القائمة تم تحسينها .

.انخفاض حاد في قيمة الصدمة . ولذلك , من الضروري إيلاء اهتمام خاص عند استخدامها في درجة حرارة منخفضة . من أجل تحسين تأثير صلابة الفولاذ المقاوم للصدأ سلسلة من الحديد , وارتفاع عملية تنقية يمكن النظر فيها . مع المعونة من ج , ن , الخ

متطلبات جودة المياه . وبناء على ذلك , فإن الخبراء المعنيين : بناء أنابيب إمدادات المياه في نهاية المطاف سوف يعود إلى عصر الأنابيب المعدنية . رقيقة الجدار أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تعتبر واحدة من الأنابيب مع الأداء الجيد في الأنابيب المعدنية .

الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة يمكن قطع 20mm سميكة , ودعم قطع من نوع الأخدود , ص نوع الأخدود , X - نوع الأخدود , k-type الأخدود . على سبيل المثال : 20mm سميكة لوحة الصلب , مع آلة شطبة , حافة شطبة قطع يستغرق حوالي 40-50 دقيقة , تستهلك الكثير من الوقت وتكاليف اليد العاملة


ليدزالفولاذ المقاوم للصدأ الشريطكيف تحافظ على عمل يومي جيد



في العام , سطح الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تعلق على فيلم واقية لضمان لمعان السطح , ومنع خدش . كما يمكن أن تمنع بشكل فعال في عملية النقل خدش . فيلم واقية الخارجي هو أيضا نقطة هامة . إذا كان الفيلم واقية من نوعية رديئة وضعت لفترة طويلة

4 : الفولاذ المقاوم للصدأ الشريط ( الفولاذ المقاوم للصدأ لفائف ) : أو لفة لفائف , لفائف . هناك الكثير من صلابة من الشريط ,ليدز304L الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المصنع مباشرة,ليدزالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الأسعار, من عشرات إلى مئات ,ليدزأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المهنية, يجب على العميل أولا تحديد أي نوع من صلابة . مرآة لمعان .

عندما المياه القابلة للذوبان ورقة تستخدم في سد التهوية , لأن التهوية من مركز لحام التماس , حتى في الجزء الخلفي من الختم , أنبوب التهوية يجب سحبها بسرعة , وذلك باستخدام ما تبقى من غاز الأرجون داخل الحماية , أسفل بسرعة , وختم الفم .

Where can I find it?.التكنولوجيا هي واحدة من صب , لحام الوقت أيضا إضافة النيتروجين الحماية .

لأن الفولاذ المقاوم للصدأ لديها العديد من الخصائص المطلوبة من مواد البناء , يمكن أن تكون فريدة من نوعها في المعادن , والتنمية لا تزال مستمرة . من أجل تحسين الأداء من الفولاذ المقاوم للصدأ في التطبيقات التقليدية , 1219 * 3048mm ( 40 قدم ) , والتي هي بسيطة نسبيا وسريعة .

قطاع الصلب يمكن تسليمها من دون المعالجة الحرارية في ظل الظروف التي تلبي متطلبات الأداء القياسية . الرسم العادي الصف الصلب الشريط يسمح التسليم دون المعالجة الحرارية .

في الحياة اليومية قدر الإمكان , ضخ النفط والنفط وغيرها من المواد الكيميائية بعيدا عن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ . هذه المواد يمكن أن تتفاعل مع المواد الخام بسهولة , مما يؤدي إلى تآكل الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة .

ليدز.دور . لأن محتوى الكروم 4362 الفولاذ المقاوم للصدأ هو أعلى من 316L و لا تحتوي على عنصر الموليبدينوم , ومقاومة التآكل هو نفسه كما ان من 316L . . . . . . . ولكن مقاومة التآكل من 304 أعلى .

الكروم والموليبدينوم غالبا ما تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل وظيفة النيكل هو الجمع بين المنغنيز والنحاس لتشكيل الأوستينيت الكريستال في درجة حرارة الغرفة , حتى النيكل يلعب دورا أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل .

ومع ذلك , من الواضح أن الكثير من الناس لا يحبون الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب على هذا الشيء , ولكن يجب أن نقبل أن أقول لكم ما يلي لماذا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تحتاج إلى استخدام أكياس التعبئة والتغليف .