شيلين جولرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-02-01 11:25:38

دليل هيدروليكي مكدس منصة السيارة , دليل هيدروليكي مقص منصة السيارة .

دائما التحقق من حالة الاتصال من كل قسم , إذا كان هناك تخفيف يجب تشديد

شيلين جول.وفي الوقت نفسه , يمكن أن تعمل في رفع معدل الاستخدام , على سبيل المثال , يمكن أن تعمل على 50 متر أو 10 متر ارتفاع الجدول , إذا كان استخدام الطريقة التقليدية , وهذا العمل يتطلب وقتا طويلا نسبيا , ولكن استخدام المصعد , حتى في عملية الانتقال يمكن تعديلها باستمرار , وتعزيز استخدام , بحيث يمكن تحسين كفاءة العمل , ويمكن الانتهاء من العمل في وقت قصير , ومن الواضح أن هناك العديد من المزايا في استخدام المصعد .

السائق , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

.من أجل تحسين استخدام منصة الرفع , بدأنا في تطوير صناعات مختلفة باستخدام مختلف منصات الرفع , رفع منصة الكهربائية أصبحت الآن صغيرة الحجم منصة رفع المنتجات الرئيسية , هو حجم صغير , خفيفة الوزن , والمظهر سخية وعملية , من السهل أن تتحرك , على نحو سلس , مجانا , تحميل الوزن , الاستقرار , أصبح الآن العديد من العملاء تتنافس على الآلات , في الشركات الكبيرة والصغيرة سوف تستخدم في رفع المعدات , لذلك من الضروري استخدام رفع منصة .

رفع البضائع التي تحتاج إلى أن تكون ملفوفة واستبدالها في الوقت المناسب مع الجزء التالف هو نوع واحد من المصاعد الهيدروليكية , وتسمى أيضا دليل السكك الحديدية نوع المصاعد الهيدروليكية , ومناسبة لنقل البضائع فوق المباني والمطاعم والفنادق طوابق . أدناه هو لي بو شنغ آلة أن أعرض لكم عن الصيانة اليومية من مصعد .

وفي الوقت نفسه ,شيلين جولمنصة رافعة هيدروليكية, فإن الأمن هو أيضا مضمونة .


شيلين جولرفع هيدروليكي منصةتحليل التطبيق الواسع في الصناعة



أولا , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يكتشف مخالفة تشغيل المصعد , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , تشوه من رفع الدعم . ولذلك , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .

السبب في رفع منصة متنقلة يمكن استخدامها في بيئة مختلفة هو أن ارتفاع المباني و مستوى التنمية الصناعية هي التي تقرر ذلك . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نفهم تماما مزايا منصة متنقلة .

المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

Recommendation and consultation.لأن الصيانة ليست في المكان في الوقت المناسب , في عملية استخدام منصة الرفع الهيدروليكي بعض الفشل أمر طبيعي . اليوم سلسلة صغيرة من قائمة من عدة أخطاء شائعة , أن أطلعكم على كيفية التعامل معها .

إزالة وإزالة صمام أسفل , ضربة صمام الأساسية مع الهواء المضغوط من جديد .

وحدة السلطة هو قابل للتعديل , بغض النظر عن نوع مقص رفع منصة أو نوع السكك الحديدية دليل رفع البضائع سلم , كل وحدة السلطة , اسطوانة النفط وحدة السلطة في إنتاج أربعة ثقوب , يمكن ضبط حجم , زيادة أو نقصان تدفق النفط الهيدروليكية اسطوانة , يمكننا ضبط سرعة المحرك أو الكهربائية والهيدروليكية صمام تناسبي لضبط تدفق النفط الهيدروليكية . ما هي العوامل التي سوف تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي رفع الأنابيب , أنابيب هيدروليكية أطول , أطول وقت الارتفاع . ولذلك , من الضروري تقليل طول الأنبوب قدر الإمكان في التصميم المسموح به . حجم خط أنابيب النفط يمكن تعديلها على أساس تعديل وحدة الطاقة , اضغط على زر رفع , المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

Professional is king.لأن التحميل والتفريغ منصة تحتاج إلى رفع وتفريغ البضائع , رفع شكل من أشكال نقل البضائع من ارتفاع منخفض لتحقيق نقل البضائع من الفضاء . في هذه العملية , إذا كان هيكل السيارة غير مستقر , فإنه من المرجح أن يسبب مشاكل مثل منصة التحميل والتفريغ الجانب بدوره , مما تسبب في حوادث أمنية كبيرة جدا . . . . . . .

مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , حتى في تصميم اسطوانة السرعة عموما بطيئة , سرعة 200 ملم / دقيقة ,شيلين جولرفع هيدروليكي منصة,شيلين جولرفع منصة هيدروليكية, مع اسطوانة متصلة مع أنبوب مدخل القطر و phi ; 6 مم عندما أنابيب مكسورة , الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط , وبالتالي فإن معدل الانخفاض هو أيضا بطيئة جدا , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , وقياس الضغط قراءة الملاحظة .

على المدى الطويل استخدام وتشغيل منصة الرفع للعملاء , مقدمة موجزة عن كيفية رفع منصة صيانة وإصلاح : الخيار الأول , ولا سيما في الوقت المناسب قبل الكسر أو الفشل في العثور على تصحيح أو إصلاح . في هذا الوقت من الفحص الدقيق والصيانة يمكن أن ينقذ التكلفة , وتجنب المزيد من المشاكل , مما أدى إلى ارتفاع تكلفة التجديد .

شيلين جول.المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة ونقص النفط , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , إذا كان محرك تثبيت المسمار فضفاض , بالإضافة إلى الاهتزاز المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية , في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )