تينجينرفع هيدروليكي منصة كبيرةاعمال صيانة

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-25 21:13:45

وقت طويل نسبيا في استخدام الوقت , رفع منصة ثابتة هو استخدام وقت طويل نسبيا من المعدات . كما رفع منصة نوع من المعدات الأساسية . وقد استخدمت لفترة طويلة جدا في العديد من المجالات . انها مفيدة جدا في الإنتاج الصناعي . هذا الجهاز يمكن أن تضمن عمل مستقر جدا في عملية استخدام محددة , كما تراكمت لديها الكثير من الخبرة في استخدام .

2 .

تينجين.الآن العلم والتكنولوجيا في التنمية المستمرة والتقدم , مصعد كهربائي هو واحد من مظاهر التقدم التكنولوجي . ما هي خصائص المصاعد الكهربائية ؟ هنا هو مقدمة مفصلة .

سلاسة و الزيت الهيدروليكي في كل قسم , مثل تباطؤ مربع , مربع والعتاد والعتاد الخارجي المشاركة , وما إلى ذلك , تتم وفقا لمتطلبات السلس الجدول .

.دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .

لأن العديد من أنواع مختلفة من حالات الطوارئ التي يمكن أن تواجه في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ , العمل الجوي يحتاج إلى القيام به , في هذا الوقت , التلقائي مصعد يمكن استخدامها , يمكن للجهاز نقل عمال الإنقاذ إلى أماكن عالية لتنفيذ أعمال الإنقاذ في نفس الوقت , يمكن أيضا أن تكون المحاصرين في الناس من أماكن عالية .


تينجينرفع هيدروليكي منصة كبيرةاعمال صيانة



بعد الاختبار , مصعد الصانع يحذرك من أن استخدام الهواء المضغوط آلة تجفيف جميع المكونات الكهربائية في المقصورة , وذلك لتجنب تراكم الرطوبة في الاتصال الكهربائية أجزاء من التآكل .

يعتمد أيضا على تكنولوجيا المصاعد التلقائية مصنعين , إذا كان الصانع من التكنولوجيا الفائقة , مما يدل على أن إنتاج المصاعد لتلبية الطلب في السوق . ولذلك في اختيار وشراء مصنعين المصاعد التلقائية عندما تكون قادرة على القيام بزيارات ميدانية جيدة , بحيث يمكن فهم القوة التقنية وحجم الشركات المصنعة . إذا كانت الشركة المصنعة على نطاق واسع , وهذا يدل على أن مثل هذه المصانع المنتجة للأثاث جاهزة للقوة المقابلة .

يمكن أن تحمل وزن أكبر لأن منصة التحميل والتفريغ الثابتة تعتمد على الهيكل الصناعي الخاص , لذلك هو أيضا جيدة جدا في وزن البضائع . في عملية النقل , وضمان كفاءة نقل البضائع , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

تكلفة الإنتاج سوف تكون صارمة جدا , لذلك سوف يكون هناك المزيد من المزايا في التسعير .

توقيع رئيس


تينجينرفع هيدروليكي منصة كبيرةاعمال صيانة



ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟

Promotion.هذا هو بالضبط بسبب هذه النقاط المضيئة في التسويق , مما يجعل من سبائك الألومنيوم المصاعد في دخول السوق , سواء في المبيعات أو في السوق الثناء العامة والتقييم قد تحسنت بشكل ملحوظ .

سقوط جهاز السلامة هو جزء مهم من بناء مصعد والتي يجب أن تعتمد على القضاء على حوادث سقوط القفص , وضمان سلامة حياة الناس . ولذلك , فإن اختبار السلامة من السقوط هو صارم جدا , في سرعة دوران حرجة , قياس ضغط الربيع , مع تقرير الاختبار , يتم تجميعها في بناء مصعد تحت تصنيف تحميل اختبار السقوط , في موقع البناء يجب أن تستخدم مرة واحدة كل ثلاثة أشهر في اختبار السقوط . سقوط جهاز السلامة لمدة 2 سنوات ( تاريخ المصنع ) يجب أن ترسل إلى هيئة التفتيش القانونية للتفتيش والاختبار , ثم مرة واحدة في السنة . حتى الآن , عدد قليل جدا من الناس قد تم تفتيشها . بعض مواقع البناء لا حتى اختبار السقوط كل ثلاثة أشهر . انهم يعتقدون انهم على ما يرام مع أجهزة السلامة من السقوط , ولكن إذا كان هناك حادث , وسوف يندم . لماذا لا يتم اختبارها والتحقق منها بانتظام وفقا للنظام ؟ المستخدمين لا أعتقد أنه من الجيد أن تكون عمياء . في الواقع , يمكن فقط اختبار الجودة والسلامة من السقوط والتحقق من التسليم للحكم على الجودة . لا يمكن تحديد ما إذا كان يعمل بشكل جيد على أساس يومي . بالنسبة لأولئك الذين هم خارج الخدمة ,تينجينضوء رفع هيدروليكي منصة, فمن الأفضل أن تحقق في وقت مبكر و اختبار دوري . فقط عندما يكون لديك عدد في قلبك , يمكنك منع الشر من الحدوث في الحادث .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن , لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

تينجين.مع بيئة عمل مختلفة ,تينجينالكهربائية الهيدروليكية منصة, الناس لديهم متطلبات مختلفة على منصة التحميل والتفريغ , لذلك هناك العديد من أنواع مختلفة من منصة التحميل والتفريغ , منصة التحميل والتفريغ الثابتة يمكن ضبط ارتفاع كبير نسبيا ,تينجينالتلقائي رفع هيدروليكي منصة الصانع, يمكن أن تلبي مجموعة متنوعة من بيئات العمل .

توقيع رئيس

من المهم جدا أن كيفية استخدام رافعة هيدروليكية التوقف في حالات الطوارئ إذا كان الجهاز يعمل بشكل صحيح في عملية الاستخدام . إذا كان الجهاز يمكن أن توقف في حالات الطوارئ في ظل ظروف خاصة , يجب أن تحقق بعناية قبل استخدام ما إذا كان كل شيء طبيعي , تأكد من فعالية جهاز الكبح .