آخنرفع هيدروليكي منصة الصانعكيفية اختيار المعدات

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-21 19:09:33

استخدام مساعدة | تحديث السجل | البرمجيات الأصلية | البرمجيات اليومية

رفع هيدروليكي منصة لديه صوت غير طبيعي هو ظاهرة طبيعية , ولا سيما رفع منصة المعدات المستخدمة لفترة طويلة مما تسبب في صوت غير طبيعي من الأسباب التالية : رفع هيدروليكي منصة في عملية الاستخدام في كثير من الأحيان واجه خطأ الزائد : بسبب الحمل الزائد , رفع هيدروليكي منصة نفسها مع القدرة على العمل الزائد , مثل الناس على الذهاب إلى حمل الأشياء سوف تصرخ بصوت عال عندما المبدأ هو نفسه , لذلك , لا الزائد !

آخن.استخدام البيئة : يمكن أن تتكيف مع بيئة عمل محددة , وهذا هو , قوية للتآكل , والغبار , وارتفاع في درجة الحرارة , وانخفاض درجة الحرارة في بيئة العمل .

رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

.السائق , رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

يجب التحقق من حالة النفط في كل نظام من المصاعد , يجب أن تحل محل في الوقت المناسب إذا كان النفط هو رغوة أو عكر .


آخنرفع هيدروليكي منصة الصانعكيفية اختيار المعدات



من أجل تحميل وتفريغ منصة ثابتة , أكبر ميزة هي أن هيكل المؤسسة مستقرة نسبيا , تحميل وتفريغ منصة

أعلاه مقدمة مفصلة , وأعتقد أننا يمكن أن نفهم تماما الكهربائية منصة الرفع , حتى نتمكن من فهم أكثر شمولا من المعدات , لذلك هذه المعدات المستخدمة في العديد من المجالات .

السائق ,آخنمنصة هيدروليكية, رفع منصة تركيب جهاز محرك الأقراص هو جيد جدا في العمود على بعض عجلات السكك الحديدية , ولكن أيضا محرك الأقراص لديها جهاز الكبح الذاتي ,

demand.مع تطور التكنولوجيا الصناعية , المزيد والمزيد من المعدات الصناعية الجديدة التي يتم تطبيقها في مجال الإنتاج الصناعي , التلقائي رافع هو نوع من المعدات التي تستخدم على نطاق واسع من قبل الناس . يمكن للمرء أن يرى في كثير من الأحيان هذا النوع من المعدات في التطبيقات الصناعية , ثم يمكن استخدام المصاعد الآلية للإنقاذ ؟

تسليط الضوء على خيارات التصميم . في الواقع , على الرغم من أن نوع من رفع المعدات يمكن أن يحقق بعض التأثير في عملية الاستخدام ولكن في النمذجة هو أكثر محدودية . أساسا في السوق هو رفع المعدات نمط النمذجة ليست سيئة . سبائك الألومنيوم المصاعد ليست هي نفسها , لأن المواد سبائك الألومنيوم اللدونة قوية جدا . في عملية الإنتاج يمكن أن تلبي أيضا بعض أكثر تعقيدا النمذجة باستخدام الاحتياجات . عندما رفع المعدات المجهزة في هذه الطريقة في السوق , بطبيعة الحال , سوف يكون أفضل المبيعات . بعد كل شيء , العديد من النماذج للاختيار من بينها , يمكن أن تلبي احتياجات العملاء المختلفة .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .


آخنرفع هيدروليكي منصة الصانعكيفية اختيار المعدات



محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

Quality improvement.افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

فريد تبسيط " ; بالمقارنة مع التقليدية الأخرى أنبوبي المفاصل , فتح المفصلي تصميم مشترك يزيد من مساحة اللحام أكثر من ثلاث مرات , وبالتالي حد كبير في إطالة عمر خدمة وصيانة مريحة .

صيانة المصاعد العادية للتزود بالوقود : في عملية استخدام المصاعد , لأن الحمولة الثقيلة نسبيا , مما تسبب في الاحتكاك بين مختلف المكونات هي أيضا كبيرة نسبيا , ولا سيما سلسلة من المصاعد والرافعات رمح دبوس , لضمان تشغيل مرنة في الوقت المناسب لا بطاقة . إذا كان المصعد قيد التشغيل , وبمجرد ظهور " ; صرير صرير " ; يمكن أن يكون أساسا بسبب عدم وجود النفط في المصعد , يجب أن تتوقف عن العمل على الفور , والبحث عن السبب , لا يمكن أن تعمل بالقوة , من السهل جدا أن يسبب المتاعب الخفية التي لا يمكن التنبؤ بها . ملخص : صيانة المصاعد يجب أن تزود بالوقود بانتظام , لا يسمح .

آخن.ونحن نعلم جميعا أن هناك العديد من أنواع معدات الرفع التي يمكن استخدامها في الوقت الحاضر , كل نوع من المعدات يمكن أن يحقق نتائج جيدة عندما تستخدم في المجالات ذات الصلة . ومع ذلك ,آخنالهيدروليكية منصة التفريغ, في السوق , والمبيعات من أنواع مختلفة من معدات الرفع تختلف بدرجات متفاوتة . من بين العديد من المعدات , والمبيعات من المصاعد الكهربائية قد زادت بشكل ملحوظ . أساسا , المزيد والمزيد من العملاء سوف تختار هذا النوع مباشرة عند اختيار رفع المعدات . بالطبع , هناك العديد من الأسباب لزيادة المبيعات , والتي سوف تكون أكثر وضوحا من الأسباب التالية .

ثانيا من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

أولا , المشغل يجب أن تحمل على منهجية التدريب التشغيلي : يجب أن تحمل على عملية التفتيش العادية القياسية , يجب أن تحمل على عقوبة فورية , شخص خطير يريد نقل هذا المنصب . على الرغم من أن هناك الكثير من الحمولة الزائدة في تصميم المصاعد , المخاطر الخفية الناجمة عن استخدام هذه المصاعد هي كبيرة جدا , والتي من السهل أن يسبب الضرر مثل اسطوانة النفط سقف السقوط , ينبغي أن يكون هناك ملخص النقاط التالية : صيانة المصاعد يجب أن تكون مجهزة بدوام كامل بعد التدريب على تشغيل المصاعد , ممنوع منعا باتا استخدام العمليات غير القانونية .