بسلرفع منصة هيدروليكيةالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-01-18 13:22:30

بسلمنصة هيدروليكية صغيرة رفع السيارة,

جميع أجزاء من علبة التروس علبة التروس , الخ التروس , فضلا عن السوائل الهيدروليكية تتم وفقا لمتطلبات الجدول .

رفع المرحلة يمكن تحقيق رفع سطح مزدوج . ويمكن أيضا أن تقسم إلى سلم على شكل مشهد متعدد الطبقات سلم حسب الحاجة .

بسل.ما هي الجوانب التي ينبغي أن نولي الاهتمام عند اختيار منصة ثابتة ؟

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر , تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .

.أنواع مختلفة من المسرح يمكن أن ينظر إليه في كثير من الأحيان في العديد من البرامج التلفزيونية , والتي سوف تستخدم أكثر في رفع المرحلة . لأن هذا النوع من المسرح عندما تستخدم لإظهار أداء مختلف الآثار . وعلاوة على ذلك , هناك العديد من الشركات المصنعة التي صممت خصيصا لإنتاج هذا النوع من المرحلة في السوق الآن , أساسا , فإن الطلب في السوق يمكن أن يكون راضيا تماما . هناك العديد من الأسباب لماذا هذا النوع من المسرح يمكن أن تكون شعبية في السوق .

المصاعد تعمل 10000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

افحص سلك التأريض وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , هو سريع , دوران المنتجات والبضائع تحميل وتفريغ منصة التشغيل . ارتفاع التحميل والتفريغ منصة التشغيل هو ثابت , ولكن ارتفاع النقل من وإلى النقل لا تشكل دائما بعض الارتفاع أو الفجوة بين السيارة و التحميل والتفريغ منصة . شاحنة رافعة شوكية لا يمكن تحميلها أو تفريغها مباشرة من السيارة . استخدام جسر الصعود لتوفير اتصال موثوق بها . شاحنة رافعة شوكية يمكن أن تدخل أو تغادر السيارة بسرعة لتحميل وتفريغ العملية .

ومن المعروف أن هناك حاجة إلى قوة عمل كبيرة في الصناعة التحويلية , التي تواجه ضغوطا كبيرة على التوظيف . ولذلك , في هذه الحالة , استخدام الكهربائية رفع الجدول يمكن أن تحل محل العمل , الذي هو أيضا الطريقة الرئيسية لحل هذه المشكلة , واستخدام المعدات يمكن أن ينقذ كثيرا من تكلفة الإنتاج , وبالتالي فإن استخدام أكثر ملاءمة . ثم لماذا رفع الكهربائية منصة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة ؟

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

Product range.صفحة ويب

محرك تثبيت المسمار فضفاض : مروحة المحرك يدور على الصوت نفسه , بالإضافة إلى الاهتزاز , المحرك وغيرها من أجزاء من الاصطدام , مما يجعل الصوت ؛ كل دبوس رمح المفاصل الجافة , ونقص النفط , الحديد و الحديد بين الاحتكاك الصلب , والضرر من مكونات الصوت غير طبيعي , حتى الصغيرة أو تجدد التأكيد على الاهتمام في الوقت المناسب للحفاظ على النفط في كثير من الأحيان . رفع هيدروليكي منصة لا ترتفع في حالة وجود الهواء في الزيت الهيدروليكي , يمكنك فتح فتحة العادم , مع الغاز , ثم تشديد . تجمد الزيت الهيدروليكي : تغيير الزيت الهيدروليكي . تسرب النفط : التحقق من ما إذا كان هناك أي تسرب النفط في الأنابيب واجهة , إذا كان هناك تسرب النفط , واستبدالها في الوقت المناسب . عكس المحرك : التحقق من ما إذا كان اتصال خاطئ . ( الكهربائية ,بسلرفع هيدروليكي منصة, في الوقت المناسب رفع هيدروليكي منصة الصانع )

ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , يجب أن تعتمد على أداة مساعدة التعاون لإكمال بعض العمل , لذلك استخدام المصعد , هو بلا شك في السوق الميكانيكية المحلية , وقد وضعت بقوة .

Equipment maintenance.محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , حتى في تصميم اسطوانة السرعة عموما بطيئة سرعة 200 ملم / دقيقة , مع اسطوانة متصلة مع أنبوب مدخل القطر و phi ; 6 مم عندما أنابيب مكسورة , الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط ,بسلرفع هيدروليكي منصة الشحن, وبالتالي فإن معدل الانخفاض هو أيضا بطيئة جدا , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت , مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , وقياس الضغط قراءة الملاحظة .

استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , إذا كان بعض التقنيات المتقدمة المستخدمة , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء , بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .

بسل.ذيل التوقيع :

استخدام المساعدة

دائما التحقق من جميع الأسلاك والكابلات التالفة , في الوقت المناسب من أجل ضمادة واستبدال الأجزاء التالفة .