ليس سيئاًالهيدروليكية منصة دوارةشاهد المزيد

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-31 09:27:26

في الهواء الطلق المصاعد والمصاعد هي نوع من المعدات الميكانيكية الثقيلة , في الهواء الطلق المصاعد المستخدمة لنقل البضائع بين الطوابق المباني . رفع السيارة بين المرآب و المرآب . المنتج نظام هيدروليكي مجهزة المضادة للسقوط , الزائد حماية الجهاز , كل طابق و رفع الجدول يمكن أن تكون مجهزة مع أزرار التشغيل لتحقيق متعددة .

استبدال

ليس سيئاً.وبالإضافة إلى ذلك يمكن أن تقلل من تكلفة الإنتاج , واستخدام منصة رفع الكهربائية أكثر مرونة , والحركة الجمود صغيرة نسبيا , عالمية قوية نسبيا , لا سيما في عملية الاستخدام يمكن أن الاستيلاء على الشغل بالقرب من قاعدة , من المهم في عملية الاستخدام يمكن أن تكون ذكية نظام التشغيل , يمكن أن تكتمل بدقة العمل ذات الصلة , ولا سيما أتمتة أصبح الموضوع .

المصاعد هي شعبية جدا في الوقت الحاضر , يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , لا تجعل من الخطأ . ثم ما هي العوامل التي تؤثر على سرعة رفع هيدروليكي ؟

.ما هي الأخطاء الشائعة في منصة رفع هيدروليكي , هيدروليكي منصة رفع اسطوانة النفط خسائر فادحة , الختم الداخلي الدائري الضرر غير موحدة أو العقبات التي من السهل أن يسبب الإجهاد غير موحدة , مما أدى إلى ارتفاع اسطوانة النفط غير موحدة ,ليس سيئاًجزءا لا يتجزأ من منصة التفريغ الهيدروليكي دوران, فمن المستحسن أن تحقق بعناية ما إذا كان النفط اسطوانة عادية .

استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , المحرك بالتناوب ,ليس سيئاًسبعة نقل منصة رفع هيدروليكي, رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .


ليس سيئاًالهيدروليكية منصة دوارةشاهد المزيد



كيفية التعامل مع المصعد بشكل صحيح بعد دخول المياه للحفاظ على المصعد في حالة ارتفاع وانخفاض في الجبهة الخلفية قدر الإمكان , مما يساعد على جعل المياه في ماسورة العادم , وبالتالي تجنب الضرر إلى المحول .

معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين ,ليس سيئاًمنصة التفريغ الهيدروليكي, يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة , يجب استبدال أجزاء جديدة .

استخدام التكنولوجيا المتقدمة قدر الإمكان . في الواقع , هناك العديد من التقنيات العملية التي يمكن استخدامها من قبل الشركات المصنعة في تصنيع المصعد الكهربائي , إذا كان بعض التقنيات المتقدمة المستخدمة , وسوف يكون من المفيد زيادة حجم المبيعات من المصعد . بعد كل شيء , بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا المتقدمة يمكن أن تزيد من حجم المبيعات والجودة , للمصنعين يمكن أيضا تحسين كفاءة الإنتاج اليومي .

Price.في كثير من الأحيان من أجل رفع منصة كبيرة لرؤية العملاء في تحديد معايير المعيشة , والمصممين سوف تنظر في جميع الجوانب من العوامل قبل التصميم , بما في ذلك حجم النقل , ومنع بعد سوبر واسعة من الصعب نقلها إلى العملاء تركيب الموقع حتى في تصميم وتصنيع يجب أن تنظر في فصل الجمعية أو تقسيم الجدول يمكن أن تلبي الاحتياجات . وفي الوقت نفسه , يجب أن تنظر أيضا في قدرة تحمل فصل , في إطار فرضية ضمان الوزن والاستقرار في تصميم وإنتاج , وضمان أن المعدات في النقل , الرفع , الحركة يمكن أن تكون مريحة .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , الفرامل عجلة , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب , التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

ذيل التوقيع :


ليس سيئاًالهيدروليكية منصة دوارةشاهد المزيد



ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .

demand.ميزات توفير الطاقة . رفع منصة الكهربائية في عملية التطبيق , وهذا هو , في العملية برمتها من استخدام الطاقة جدا . لأن العملية كلها تعمل بالطاقة الكهربائية , يمكن للناس أن تطمئن إلى أن استخدام على المدى الطويل في عملية استهلاك الطاقة ليست عالية جدا , لذلك نظرة شاملة على هذا النوع من رفع منصة أو قيمة جدا للاستخدام .

عند استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتحقق من كل جزء من الاتصال أثناء الاستخدام , تشديد في الوقت المناسب . كل اتصال رمح قليلا يحتاج إلى استخدام كوتر دبوس , والغرض من ذلك هو أن تكون كافية , وبالتالي يمكن استخدامها على نحو أفضل .

ونحن عادة استخدام المصاعد الهيدروليكية , في كثير من الأحيان للتفتيش والصيانة , ليس فقط يمكن أن تطيل أمد الحياة من المصاعد الهيدروليكية , نقل جزء يحتاج إلى ما يكفي من النفط , واستهلاك جزء يجب أن يكون دائما التحقق من صيانة أو استبدال , والترباس الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الدوارة , رفع الذراع ربط الترباس فضفاضة , فضفاضة يجب تشديد أو استبدالها على الفور . المقبل , شياو بيان سوف أعرض كيفية الحفاظ على المصاعد الهيدروليكية .

ليس سيئاً.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

المصعد التلقائي يمكن تحقيق وظيفة الإنقاذ , ولها أيضا أداء جيد جدا في مجال مكافحة الحرائق والإنقاذ . كما أن لديها تطبيق جيد جدا في عملية الاستخدام .

خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .