فيتي سور سينرفع منصة هيدروليكيةما هو مخفي وراء

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-12 16:18:42

فيتي سور سينرفع منصة هيدروليكية كهربائية, وأنظمة نقل , الخ ,فيتي سور سينرفع هيدروليكي منصة الصناعية, يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

فيتي سور سين.تأثير الضغط يمكن أن يسبب الضرر من المكونات الهيدروليكية , ختم النفط , الضغط المشترك من ارتفاع ضغط أنابيب النفط , خرطوم من المطاط , تسرب النفط , أو انفجار أنبوب , صمام الفائض في كثير من الأحيان ارتفاع درجة حرارة الزيت .

مرحلة أنواع كثيرة . هناك العديد من التقنيات المتقدمة والتقنيات المستخدمة من قبل الشركات المصنعة في إنتاج مرحلة رفع , والتي , إلى حد ما , إضافة إلى نوع من المرحلة , وتحسين نوعية المرحلة على نحو فعال . هذا هو آمنة في الاستخدام الفعلي .

.دليل رفع هيدروليكي منصة تطبيق دليل منصة هيدروليكية الأداء : دليل منصة هيدروليكية شاحنة مصنوعة من الصلب عالية القوة , وتصميم معقول , والتعاقد من الهيكل , آمنة ومستقرة وموثوق بها المدمج في صمام الأمان , مختومة تماما اسطوانة النفط , دليل النظام الهيدروليكي رفع , عملية مريحة . فائدة نموذج يتم توفيرها مع عجلة دليل لتوفير القوة البدنية من المشغل , ويمكن أن تحمي عجلة تحميل و تحميل صينية عجلة . فريدة من نوعها تصميم مضخة هيدروليكية , مضخة بسيطة خط التحميل والتفريغ عملية للحفاظ على ارتفاع مثالي تصميم ; وبالإضافة إلى ذلك , فإن مفهوم تصميم فريد من نوعه , مما يجعل عملية بسيطة ومريحة للمشغل .

في الواقع , هناك العديد من التطبيقات الكهربائية رفع منصة , وهذه المهام سوف تنعكس في أماكن مختلفة . ومع ذلك , فإن تأثير استخدام ككل , أو جيدة جدا . وعلاوة على ذلك , خدمة الحياة طويلة نسبيا .

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية , ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا , وما إلى ذلك , هذه هي مهمة جدا .


فيتي سور سينرفع منصة هيدروليكيةما هو مخفي وراء



التحقق من مستوى الزيت الهيدروليكي . مستوى الزيت الهيدروليكي يجب أن يكون 40-50 ملم أعلى من قاع الخزان عند رفع منصة عالية . تغيير الزيت الهيدروليكي في الوقت المناسب إذا كان لون الزيت الهيدروليكي النفط يصبح الظلام , لزجة , أو إذا كان هناك جسم غريب مثل الحصى في الزيت . تطبيق النظام الهيدروليكي من رفع الجدول للتحقق من وصلات الأنابيب الهيدروليكية . الأنابيب التالفة يجب استبدالها فورا . تشديد وصلات الأنابيب عندما تكون فضفاضة .

تحتاج إلى قطع التيار الكهربائي , ثم قياس قيمة المقاومة , بحيث يمكن تحليل الخطأ نقطة . هذه العروض , وأعتقد أن الجميع يتقن الكثير من الأساسيات .

شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

project.الفرشاة الكهربائية من مختلف الإدارات , يجب الحفاظ على سطح نظيف , ضبط ضغط الفرشاة , بحيث لا تقل عن 50 ٪ من المنطقة .

حقوق الطبع والنشر . 2006-2022 yan-wei.net . جميع الحقوق محفوظة .

في السطر الأول , إضافة مساحة فارغة في نصف الزاوية .


فيتي سور سينرفع منصة هيدروليكيةما هو مخفي وراء



استخدام المساعدة

Test method.افحص سلك التأريض ,فيتي سور سينالهيدروليكية منصة التفريغ, وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

مناسبة لأنّ المشهد : هو مناسبة لأنّ عال علويّة تجهيز الإعداد والتفتيش وغيرها من العمليات المتنقلة في مختلف الصناعات .

كيفية الحفاظ على رفع بشكل صحيح تغيير الزيت الهيدروليكي بشكل دوري : رفع الزيت الهيدروليكي المستخدمة في فصل الشتاء والصيف , وهذا هو الكثير من رفع العملاء لا تولي اهتماما في كثير من الأحيان مرة واحدة في الزيت الهيدروليكي لا يمكن تجاهلها على المدى الطويل استخدام , في كثير من الأحيان إلى الانتظار حتى رفع أسطوانات هيدروليكية تعمل بشكل غير طبيعي عندما لاحظت .

فيتي سور سين.رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع , إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة , ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .

مرحلة أنواع كثيرة . هناك العديد من التقنيات المتقدمة والتقنيات المستخدمة من قبل الشركات المصنعة في إنتاج مرحلة رفع , والتي , إلى حد ما , إضافة إلى نوع من المرحلة , وتحسين نوعية المرحلة على نحو فعال . هذا هو آمنة في الاستخدام الفعلي .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة , ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط