أجاك شورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية الطلاء لمنع التآكل

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2023-12-11 18:26:44

أولا , ميزة واضحة هي أن أداء السلامة عالية جدا , دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة تعتمد سلسلة الثقيلة انتقال الهيدروليكية واقية من الانفجار أنابيب النفط , مع جهاز السلامة لمنع الحمل الزائد , مع العديد من الحد من حماية التبديل , مع فتح باب السلطة حماية الجهاز , مع تسرب حماية الجهاز , مع التفاعل متعدد الطوابق , وبالتالي فإن معامل الأمان من دليل السكك الحديدية نوع هيدروليكي رفع منصة عالية جدا , أعلى بكثير من منصة مشتركة .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , والحفاظ على تشغيل بعد القضاء على المتاعب , مع محرك جيد .

أجاك شو.الميزات : استخدام ذراع قابلة للطي ( اثنين من الأسلحة ثلاثة الذراع ) , ارتفاع 15-45 متر , رفع الذراع يمكن أن تدور 360 درجة ؛ طاولة دوارة و عمل دلو يمكن تشغيلها . منصة التشغيل يمكن أن المشي بأمان في أي موقف , و سرعة المشي يمكن أن تنخفض مع زيادة الارتفاع . مجموعة أعلى وأسفل ( الأرض منصة منصة ) , أعلى وأسفل باستخدام عكس التبديل .

الفرامل في كل آلية يجب أن تحقق باستمرار وضبط الفجوة بين الفرامل الأحذية الفرامل عجلة لضمان المرونة والموثوقية . لا ينبغي أن يكون هناك أي الأوساخ على سطح الاحتكاك . إذا كان هناك أي الأوساخ , يجب تنظيفها مع البنزين أو المواد النادرة .

.تحويل الصينية المبسطة إلى الصينية التقليدية دون تحويل عدد الخطوط الفارغة بين الفقرات التالية :

وبطبيعة الحال , عند شراء المصاعد تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على الإنتاج , إذا كان الإنتاج من الشركات المصنعة الكبيرة , فإنه يدل على قوة قوية ,أجاك شورفع منصة هيدروليكية, ولا سيما بناء المصاعد على متطلبات عملية الإنتاج عالية نسبيا , حتى في شراء الوقت لرؤية صاحب مصنع الإنتاج , والتكنولوجيا , هذه هي مهمة جدا .

الآن عليك أن تفهم كيفية استخدام المصاعد الهيدروليكية , والتي توفر بيئة عمل آمنة للمشغلين لدينا , وتحسين كفاءة ونوعية العمل من المصاعد .


أجاك شورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية الطلاء لمنع التآكل



خفيفة الوزن ومريحة للتحرك . العديد من معدات الرفع في عملية التطبيق سوف تتأثر في كثير من الأحيان من قبل مجموعة متنوعة من الظروف , مثل استخدام سوف يسبب درجة معينة من التأثير . رفع الكهربائية منصة مختلفة , لأن هذا النوع من معدات رفع خفيفة جدا في الوزن . من السهل جدا أن تتحرك عند استخدامها .

أجزاء من السهل أن تفقد في تجهيز المعدات الجديدة . في مرحلة مبكرة من الاستخدام ,أجاك شورفع هيدروليكي منصة حمولة كبيرة, بسبب تأثير بالتناوب الأحمال مثل الصدمات , والإفراط في ارتداء الحرارة , تشوه , وما إلى ذلك , الأصلي الربط أجزاء يمكن بسهولة خففت . ولذلك , فمن الضروري أن تحقق في كثير من الأحيان إذا كانت أجزاء من المعدات فضفاضة .

افحص سلك التأريض , وأجهزة السلامة , ربيع العازلة , الخ بعناية قبل الاستخدام . ضمان بيئة آمنة للاستخدام .

Workshop cost.محرك الأقراص يمكن أن توقف حركة الرف على عمود .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , ولكن استخدام مواد مختلفة من تجهيز معدات الرفع سوف تكون مختلفة . المواد المستخدمة من قبل الشركات المصنعة من سبائك الألومنيوم مصعد في عملية التصنيع هي قوة عالية جدا من سبائك الألومنيوم , يجب أن نعرف أن هذا النوع من المواد لديها العديد من المزايا , حتى رفع المعدات المصنعة في السوق عندما مبيعات كبيرة جدا . طبعا كثير من الناس في اختيار معدات الرفع عند اختيار هذا النوع من التسويق مع تسليط الضوء على العديد من العلاقات .


أجاك شورفع هيدروليكي منصة منقولةكيفية الطلاء لمنع التآكل



مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , رفع الإطار , مقص , خط ,أجاك شومنصة هيدروليكية متنقلة, اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .

Total quality management.في الوقت الحاضر , العديد من الأماكن التي تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية , لذلك تحتاج إلى العمل على ارتفاعات عالية منصة , مصعد المحمول هو واحد منهم . ومع ذلك , ينبغي إيلاء الاهتمام لسلامة العمل الجوي , وكيفية ضمان استقرار وسلامة المصعد المحمول هو دائما محور البحث .

مشغلي المصاعد في عملية التشغيل تحتاج إلى التقيد الصارم بقواعد التشغيل الآمن , حتى نتمكن من الاهتمام بالمسائل ذات الصلة , لا سيما قبل العملية تحتاج إلى القيام بعمل جيد في التفتيش الروتيني ذات الصلة أو أعمال الصيانة , والأهم من ذلك , تحتاج إلى عقد العمل الخاص شهادة قبل الذهاب إلى العمل .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , وإيلاء اهتمام وثيق إلى رفع هيدروليكي منصة صيانة مكونات العمل , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

أجاك شو.شبكة الأمان أو حزام الأمان يجب أن تستخدم عند العمل على ارتفاعات أعلى من 1.5 متر .

ثم , يجب أن تحمل منصة منصة رفع البضائع التوازن لا يسمح الجانب التحيز ظاهرة التحميل , رفع البضائع لا تسمح منصة على كلا الجانبين من الناس , رفع البضائع ينبغي أن تحاول الحفاظ على ثابت متوسط سرعة الارتفاع .

عندما يكون المحرك محموما , يجب أن تتوقف على الفور , مع محرك جيد .