وارويكرفع هيدروليكي منصة ذاتيةعدة أسباب رئيسية للعراقيل

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-20 14:30:33

يمكن أن ترسل البضائع إلى المباني الشاهقة . واحدة من المصاعد الهيدروليكية هو أكثر شعبية من قبل الناس , يمكن للناس أن تختار وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم . ومع ذلك , في وقت العمل العادي , يجب الانتباه إلى رفع هيدروليكي السرعة , وظروف العمل السيئة , الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , سمك الأسنان من 56 ملم إلى أقل من 6 ملم عندما سلسلة ارتفاع 8 ملم , رف يجب استبدالها , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة يجب استبدال أجزاء جديدة .

بطبيعة الحال , في فهم العلامة التجارية الكهربائية رفع الجدول نسبة السعر إلى الجنس , بالإضافة إلى اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه على النقيض من ذلك , تحتاج أيضا إلى جوانب أخرى من المقارنة . وبهذه الطريقة فقط يمكننا أن نضمن أن هناك نسبة أعلى من سعر الجنس .

.مصعد مصنع بعد اختبار صارم , إذا كان غير المصنعين ضبط صمام الضغط , قد يؤدي إلى نظام تشغيل غير طبيعي , غير المهنيين لا ينبغي أن يكون تعسفيا ضبط صمام الضغط !

سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

حزام الأمان يجب أن يتم تفتيشها كل ستة أشهر , والتحقق من تحميل 225 كجم , وقت الاختبار هو 5 دقائق , بعد الاختبار لمعرفة ما إذا كان حزام الأمان قد كسر تشوه , وجعل سجل جيد من التجربة , غير مؤهل حزام الأمان يجب أن تتوقف فورا عن استخدامها .


وارويكرفع هيدروليكي منصة ذاتيةعدة أسباب رئيسية للعراقيل



استكشاف الأخطاء وإصلاحها : عندما يتم تشغيل المصعد مصباح الطاقة , اضغط على زر رفع المحرك بالتناوب , رفع منصة لا ترتفع , وهذا قد يكون عكس المحرك بعد ثلاث مراحل إمدادات الطاقة متصلة , فقط تغيير اثنين من خطوط المرحلة الثقيلة آلة .

هناك الكثير من التفاصيل التي لا يمكن تجاهلها عند استخدام منصة الرفع الهيدروليكي فإنه يستخدم أساسا إمدادات الطاقة الخارجية , حتى الموظفين بحاجة إلى فهم عملية المعرفة , وهذا هو المحتوى الأساسي . وفي الوقت نفسه , يجب أن يكون لديك خطة الطوارئ ذات الصلة . ومن الضروري أيضا التحقق من الطرق المناسبة أثناء المعالجة , وهو أمر أساسي . وبالإضافة إلى ذلك , ما هي الأعمال التحضيرية التي يجب أن يتقن في استخدام المصعد الهيدروليكي ؟

لا اتصال خاطئ مع سلك الطاقة , في الأسلاك , فمن الواضح أن 380V أو 220V تحميل اليد ؛ كيفية الحفاظ على محرك هيدروليكي منصة رفع بشكل صحيح لتجنب السيارات الكهربائية , والكهرباء , وبطبيعة الحال , لا يزال بعيدا عن بعض الأمور أكثر أمانا من الماء , وما إلى ذلك , أثناء التخزين , ينبغي إيلاء الاهتمام أيضا إلى اختيار بيئة نظيفة وجافة . لا الزائد عند استخدام منصة رفع هيدروليكي , لا ينبغي أن تكون عملية الزائد , والتي سوف تجلب العبء على المحرك , وبالتالي من الممكن حرق المحرك . ( هنا xiaobian نوصي , في رفع هيدروليكي منصة , قد ترغب في التشاور مع الشركات المصنعة مثل الزائد حماية الجهاز , بالإضافة إلى هذا الجهاز , عملية الاستخدام لا داعي للقلق حول ما إذا كان أو لم يكن الزائد ,وارويكست درجات من الحرية منصة هيدروليكية, بالإضافة إلى هذا الجهاز لن تكون مكلفة للغاية , في وقت لاحق استخدام أكثر أمانا وأكثر سهولة ) ؛ لا يمكن ضبط صمام الإغاثة ( المعروف أيضا باسم " ; الملف اللولبي )

A complete range of products.كل منصة الرفع يتم توفيرها مع هيكل مصنوع من إطار ملحومة وخمسة دعم الساقين على هيكل تستخدم لتفريق الضغط من حمولة قادمة من وظيفة تستقيم .

عندما تعمل على ارتفاعات عالية على حافة خطيرة مثل السقف , جسر معلق , والمنحدرات والمنحدرات , الدرابزين أو شبكة الأمان يجب أن تكون مثبتة على جانب واحد من الطائرة , أو حزام الأمان أو حبل الأمان يجب أن تستخدم .

رفع منصة صغيرة استخدام الاحتياطات هو أن ننظر في الضغط , تحميل الوزن الفقراء جدا , وحجم صغير , في استخدام الوقت يجب أن تولي اهتماما لاستخدام منصة رفع ,وارويكحوض ثابت رفع هيدروليكي منصة, إذا كان استخدام الزائد سوف يسبب الضرر الهيكلي من رفع منصة ,وارويكرفع هيدروليكي منصة ثابتة, ونحن قد استخدمت مرات عديدة من قبل .


وارويكرفع هيدروليكي منصة ذاتيةعدة أسباب رئيسية للعراقيل



ومع ذلك , في استخدام المصاعد , بعض الأماكن على نطاق واسع سوف شراء منصة الرفع التي تناسب احتياجاتهم وفقا لمتطلبات المستخدمين , وهذا يعني أن حجم المعدات في النقل سوف يكون هناك صعوبات , وهذا هو أيضا الكثير من المستخدمين والمصنعين أكثر قلقا من المشكلة , معدات كبيرة الحجم , مساحة كبيرة , ليست مريحة لنقل ذهابا وإيابا , من الصعب جدا على التحرك , كيف يمكننا حل هذا ؟ اليوم xiaobian بالتفصيل مع الجميع حول كيفية رفع منصة كبيرة لحل مشاكل النقل .

Quality improvement.وباختصار , هناك العديد من المجالات التي تحتاج إلى الاهتمام في الاستخدام اليومي الكهربائية رفع منصة , ولكن اثنين من الجوانب المذكورة أعلاه سوف تكون أكثر بروزا , لأنها سوف تؤثر بشكل مباشر على الاستخدام الفعلي منصة . ولذلك , ينبغي إيلاء اهتمام خاص في الاستخدام اليومي .

الكلمة رست باب السلامة .

منصة الرفع حسب الطلب في السوق , وتسمى أيضا مختلفة , منصة هيدروليكية , مصعد , مصعد البضائع , وما إلى ذلك منصة الرفع حسب الطلب في السوق أيضا مشتقة من منصة الرفع الثابتة والمنقولة منصة الرفع , جنبا إلى جنب مع التغيرات في الطلب في السوق , السوق الآن أيضا ظهرت سبائك الألومنيوم منصة الرفع , مصعد سبائك الألومنيوم , وهلم جرا .

وارويك.الكلمة هي الآن عالية جدا , ناهيك عن عقد الأشياء . لذلك اخترع الناس المصاعد التي يمكن بسهولة الوصول إلى الطوابق التي تريد أن تذهب . ولكن المطر يمكن أن تكون مزعجة للغاية , مما يؤثر على عمل المصعد . لذا , كيف ينبغي أن يكون التعامل معها بشكل صحيح بعد المصعد يدخل الماء ؟

رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع في الصناعة . من أجل أن تكون قادرة على نقل البضائع إلى موقع معين , الناس عادة ما تعمل هذه المعدات . هذا يحسن إلى حد كبير كفاءة العمل من الناس , ولها أهمية كبيرة في العمل . لذلك هذا النوع من رفع منصة ثابتة تستخدم على نطاق واسع ؟

ثم لماذا رفع منصة لديها مثل هذه الوظائف والتطبيقات , الكثير من الصناعات تحتاج إلى هذا الجهاز ؟ ما هي مكونات منصة الرفع ؟