استيغومرفع هيدروليكي منصةهل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-06-05 10:44:30

استيغومالكهربائية الهيدروليكية رفع منصة,

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

الولايات المتحدة

استيغوم.ولذلك , في هذه الحالة , إذا كان المصعد الكهربائية المثبتة في الهواء الطلق , يجب اختيار المعدات الواقية المناسبة , ما هو الغرض من ذلك هو منع الموظفين من ظروف غير متوقعة , وبطبيعة الحال , من أجل منع مياه الأمطار تتسرب إلى داخل الاسطوانة , حتى في عملية التثبيت هذه التفاصيل لا يمكن تجاهلها . بعد التثبيت , إذا كان لون الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة تستخدم , وبالتالي إذا كان الطقس المتطرفة يحدث , رفع منصة لا يمكن أن تكون ضارة , وخدمة الحياة من رفع منصة يمكن أن تكون طويلة .

الوقت المحدد لصيانة المصاعد الهيدروليكية : 1500 ساعة بعد الصيانة اليومية من المصاعد , ولا سيما في التوجيه , وأنظمة نقل , الخ , يجب أن يكون الموقع للتفتيش عند رفع المياه يجب أن تولي اهتماما , تحتاج إلى التحقق من الواضح أن النقاط المذكورة أعلاه لا يمكن تجاهلها .

المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

جميع الحقوق محفوظة شو برنامج المقارنات الدولية رقم 11019783 - 1


استيغومرفع هيدروليكي منصةهل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟



التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .

معدات الرف ارتداء واستبدال موقع البناء , وظروف العمل السيئة الاسمنت , هاون , والغبار لا يمكن القضاء عليها نظيفة , والعتاد الرف طحن المتبادلة , لا تزال تستخدم الأسنان شحذ , ينبغي إيلاء الاهتمام . ومن المعروف أن شكل الأسنان ينبغي أن يكون مثل شعاع ناتئ , وارتداء إلى حجم معين , يجب استبدال التروس ( أو الرفوف ) . إلى أي مدى سوف تتوقف عن ارتداء استبدال ؟ يمكن قياسها مع 25 ميكرومتر خط الكنسي , خط الكنسي طول العتاد من 31 ملم إلى 31 ملم تحت ارتداء ( 2 الأسنان ) يجب أن تحل محل معدات جديدة . عندما رف البالية , قياس سماكة الأسنان الفرجار , ولكن الكثير من موقع البناء " ; قديم " ; من أجل السلامة رف يجب استبدالها , يجب استبدال أجزاء جديدة .

صفحة ويب

Sincere service.عند استخدام المصعد , يجب الاستماع إلى ما إذا كان المصعد يجعل ضوضاء غير طبيعية , إذا كان هناك أي ضجيج غير طبيعي , يجب أن تتوقف عن استخدام على الفور ,استيغومرفع هيدروليكي منصة بسيطة, وذلك لتجنب أضرار جسيمة في المصعد .

من أجل الحد من القوة الدافعة , تعدد البكرات يمكن استخدامها لتحقيق الاستقرار في نقل الحركة و الحركة على كلا الجانبين من رفع الجهاز , رفع هيدروليكي منصة تعتمد وحدة الطاقة الهيدروليكية انتقال واسطة , مما يجعل رفع أكثر استقرارا وأطول خدمة الحياة .

التحقق من قوة نظام الطاقة هو جوهر , لضمان أن تعمل بشكل طبيعي باستخدام المصاعد الهيدروليكية الرئيسية , يمكن تشغيل الصوت لتحديد ما إذا كان يعمل بشكل صحيح , ما إذا كان هناك ضوضاء .


استيغومرفع هيدروليكي منصةهل سيكون إيذانا بنقطة تحول؟



وباختصار , عند استخدام منصة التحميل والتفريغ الثابتة , أساسا لا تحتاج إلى أي قلق بشأن الاستقرار , لأن الشركات المصنعة قد اتخذت العديد من التدابير في هذا الصدد وبالتالي توفير المزيد من الأمن , لذلك في كثير من الأحيان يمكن أن تطمئن تماما إلى استخدام .

Quality recommendation.الآن لدينا المزيد والمزيد من الطلب على السلع مصعد , أدناه من الصغيرة نسج لك أن أعرض دليل السكك الحديدية نوع مصعد صيانة العمل . ونحن عادة استخدام دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , في كثير من الأحيان إلى إجراء التفتيش والصيانة والصيانة , بحيث لا يمكن إلا أن يطيل عمر خدمة دليل السكك الحديدية نوع مصعد البضائع , ولكن أيضا يمكن أن تجعل عملها توهج قوة أكبر ! على سبيل المثال , ينبغي أن يكون هناك ما يكفي من النفط في نقل أجزاء , الأجزاء الضعيفة يجب أن يكون دائما فحص أو إصلاح أو استبدال البراغي الميكانيكية , ولا سيما في كثير من الأحيان تهتز أجزاء , مثل دعم الثورة رفع الذراع الترباس الصدد ينبغي التحقق من تخفيف , إذا كان تخفيف يجب تشديد أو استبدالها . وفيما يلي 8 خطوات الصيانة : دليل السكك الحديدية نوع المصعد المهم أعمال الصيانة العادية للتحقق من دليل السكك الحديدية نوع مصعد ضغط الهواء في الإطارات , مع الوضع الطبيعي ؛ تحقق بانتظام ما إذا كان هيكل الدعم و الفريق هو جيد , في الوقت المناسب , مع النفط , الزبدة , وملء مرة واحدة في الشهر . الأجزاء الضعيفة يجب تفتيشها بانتظام , إصلاح أو استبدال الأجزاء التي غالبا ما يهتز مثل البراغي , slewing المحامل , وما إلى ذلك يجب أن يتم تفتيشها إذا كانت فضفاضة , حتى لو كان مشدود

وبطبيعة الحال , يمكن أيضا أن تكون مخصصة وفقا لاحتياجات العملاء , إذا كانت قدرة تحمل كبيرة نسبيا , ثم يمكن أن يكون وفقا لنموذج الاختيار , بحيث أكثر من شحنة واحدة . عند شراء المصعد الكهربائية , تحتاج أيضا إلى إلقاء نظرة على قدرتها على تسلق , إذا كان تسلق قدرة قوية , يمكن أن تنطبق على مختلف طوابق الارتفاع , وبالتالي فإن استخدام أكثر ملاءمة . لأن ارتفاع الكلمة سوف يكون لها بعض التأثير على المصعد الكهربائية تسلق , لأن هذا هو اختبار السلامة . سرعة تسلق السلالم الكهربائية تحتاج أيضا إلى اهتمام الجميع , وهذا هو الهدف من أجل الحد من حمالين .

مقدمة عن الصيانة اليومية من مصعد الفرامل في كل منظمة يجب أن تكون عادة فحص وضبط المسافة بين أحذية الفرامل , لضمان أن تكون حساسة وموثوق بها . على السطح , لا ينبغي أن يكون هناك أي التراب ,استيغومالهيدروليكية منصة دوران, التراب يجب غسلها مع البنزين أو العجاف .

استيغوم.الوعي بالعلامة التجارية . على الرغم من أن هناك العديد من العلامات التجارية على منصة متنقلة , ليس كل العلامات التجارية لديها سمعة عالية جدا في السوق . في حين أن اختيار العلامة التجارية المعروفة يمكن أن يكون أفضل , لأن هذا النوع من المنتجات يمكن أن يكون أعلى من الوعي في السوق , مما يدل على أن جميع جوانب مزايا قوية .

الشركات المصنعة قبل الشحن الهيدروليكية منصة رفع صمام الفائض إلى حالة جيدة , إذا كان العملاء في استخدام كلمة ضبط الضغط الداخلي سوف يسبب فجأة فجأة كبيرة أو صغيرة , خطيرة , ثم سيتم تقصير عمر المحرك . تبديد الحرارة , لا سيما في فصل الصيف , واستخدام منصة هيدروليكية رفع الانتباه إلى تبديد الحرارة , وارتفاع درجة الحرارة , من السهل حرق خط ؛ وخلاصة القول : في العام , xiaobian أو ننصح , يجب أن لا نقلل من شأن هذه الإجراءات , يمكنك تجنب الكثير من لا لزوم لها بعد البيع .

إذا فشل المصعد , غير الكهربائية المهنيين لا تفكيك وتجميع الأجهزة الكهربائية في الإرادة لمنع misconnection أو صدمة كهربائية !