رافيناالهيدروليكية منصة تحولالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء

مذيع:hp391HP142030639 وقت الافراج:2024-05-30 09:23:51

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !

صحيح استخدام المصاعد الهيدروليكية يمكن أن تطيل أمد الحياة , ويمكن أن تلعب دورا هاما , ثم كيفية استخدامها ؟

رافينا.هذا يدل على أن رفع هيدروليكي منصة في استخدام قبل أن تحتاج إلى التحقق بعناية من النظام الهيدروليكي , والأجهزة الكهربائية , وهلم جرا , والتي هي مريحة للاستخدام .

2 .

.ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات , حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

تحميل الهيدروليكية مصعد يجب أن تحمل على العمل بدقة وفقا للوائح . خلاف ذلك , قد تؤذي الناس والأشياء !

استقرار العمل هو جيد جدا وهذا هو السبب في أن الناس استخدام هذا البرنامج على نطاق واسع في عملية الإنتاج الصناعي . من أجل أن تكون قادرة على نقل المنتجات في الوقت المناسب في موقع معين , الناس في كثير من الأحيان استخدام هذا الجهاز في عملية النقل , وهذا الجهاز هو أيضا جيدة جدا في استقرار العمل .


رافيناالهيدروليكية منصة تحولالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء



المصاعد تعمل 5000 ساعة بعد إصلاح الأنظمة الميكانيكية والكهربائية .

ولذلك , في هذه الحالة , إذا كان المصعد الكهربائية المثبتة في الهواء الطلق أولا وقبل كل شيء , يجب اختيار المعدات الواقية المناسبة , ما هو الغرض من ذلك هو منع الموظفين من ظروف غير متوقعة , وبطبيعة الحال , من أجل منع مياه الأمطار تتسرب إلى داخل الاسطوانة , محيط المصعد الكهربائي يحتاج إلى اعتماد نوع المغلقة , وبالتالي , رفع منصة لا يمكن أن تكون ضارة , وخدمة الحياة من رفع منصة يمكن أن تكون طويلة .

تحميل البضائع , حمولة من البضائع التي يتم شحنها في وقت واحد يؤثر أيضا على سرعة رفع قيمة ممتازة من البضائع التي يتم شحنها من قبل منصة الرفع هو ضمان السرعة , إذا كان الوزن يؤثر على السرعة ,رافينارفع هيدروليكي منصة, إذا كانت البضائع هي خفيفة جدا ,رافينارفع منصة التحميل, كما يؤثر على وقت النقل العادي .

Supply chain quality management.سمة نوعية ممتازة . بعد استخدام منصة رفع الكهربائية , وسوف تجد أنه من الصعب جدا في الجودة . في الاستخدام اليومي , طالما أنها تعمل بشكل صحيح , أساسا أي مشاكل .

من أجل سلامة أداء منصة العمل الجوي , يجب أن يكون هناك تكنولوجيا الانتاج , والتكنولوجيا العلمية , وإدارة صارمة لضمان الإنتاج . في حين الاستخدام , الناس , والبيئة , والآلات , مثل ثلاثة أجزاء رئيسية من العمل الجوي , والأمن هو ضمان سلاسة العمل الجوي من الشروط الأساسية .

عادة ما يتم التحقق من أن جميع الأسلاك والكابلات التالفة . بسرعة ضمادة واستبدال الإدارات التالفة .


رافيناالهيدروليكية منصة تحولالميزات الرئيسية ومعلمات الأداء



تفاصيل الطريقة الصحيحة للعمل . بغض النظر عن أي نوع من رفع المعدات المستخدمة , ولكن أيضا في الأداء الأمني سوف تكون جيدة جدا . لذلك في كثير من الأحيان من أجل الحصول على الاستخدام الجيد , من المهم أيضا أن تختار الطريقة الصحيحة للعمل . في ظل الظروف العادية , عندما رفع الكهربائية منصة مصنعين سوف تعطي بعض التوضيح في هذا الصدد , وهذا هو , طالما أن الاهتمام المناسب .

Inspection standard.وفي الوقت نفسه , فإن الأمن هو أيضا مضمونة .

مبدأ العمل : لأن سرعة الاسطوانة يتحدد معدل تدفق المضخة , حتى في تصميم اسطوانة السرعة عموما بطيئة , مع اسطوانة متصلة مع أنبوب مدخل القطر و phi ; 6 مم عندما أنابيب مكسورة , الزيت الهيدروليكي يمكن أن تبدأ فقط من &phi ; مدخل 6mm وعودة النفط , وبالتالي فإن معدل الانخفاض هو أيضا بطيئة جدا , لا تسبب الضرر والخسارة . فلتر الزيت مضاد للهب نوع الكهرومغناطيسية عكس صمام , صمام خنق , صمام هيدروليكي في اتجاه واحد , صمام التوازن تدخل في نهاية السفلي من اسطوانة , اسطوانة الجسم يتحرك صعودا و رفع الأشياء الثقيلة . في نهاية العلوي من اسطوانة النفط مضادة للهب نوع الكهرومغناطيسية صمام عكس العودة إلى خزان النفط , صمام أمان الضغط تصنيف التنظيم , وقياس الضغط قراءة الملاحظة .

ثانيا , من أجل رفع منصة استبدال الزيت الهيدروليكي , واستبدال جيدة ثلاثة أشهر , إذا كان استخدام الترددات ليست عالية , يمكن استبدالها مرة واحدة في السنة . الزيت الهيدروليكي يجب أن تكون نظيفة , بعد تغيير الزيت الهيدروليكي , يجب أن تبدأ تلقائيا رفع 2-3 مرات حتى أن الهواء في اسطوانة النفط نظيفة , والحفاظ على مساحة كافية لضمان رفع منصة يمكن أن تصل إلى تصنيف الارتفاع .

رافينا.ميزات توفير الطاقة . رفع منصة الكهربائية في عملية التطبيق , وهناك أيضا ميزة جيدة جدا , وهذا هو , في العملية برمتها من استخدام الطاقة جدا . لأن العملية كلها تعمل بالطاقة الكهربائية , وكفاءة نقل عالية في التطبيق . وعلاوة على ذلك , يمكن للناس أن تطمئن إلى أن استخدام على المدى الطويل في عملية استهلاك الطاقة ليست عالية جدا , لذلك نظرة شاملة على هذا النوع من رفع منصة أو قيمة جدا للاستخدام .

مرحلة رفع التطبيقات والميزات : مرحلة رفع المعروف أيضا باسم رفع المرحلة , مرحلة المصاعد المثبتة خصيصا على خشبة المسرح , مرحلة رفع وتناوب يسمى المرحلة المصاعد . فائدة نموذج لديها وظائف متعددة من رفع , والتناوب , والميل ,رافينامنصة هيدروليكية, وما إلى ذلك , تعتمد تدابير الحماية مثل قفل , التعشيق , السفر التبديل , الحد الميكانيكية , هيدروليكي واقية من الانفجار , الخ .

ثانيا , رفع منصة تعتمد على الطاقة الكهربائية محرك الأقراص , نظام هيدروليكي رفع , تجنب عملية غير رسمية في عملية التشغيل , من أجل ضمان رفع منصة تعمل بشكل طبيعي ومنظم , والوصول إلى مستوى التفريغ المثالي , في الوقت المناسب للتحقق من وظائف لا غنى عنه في العمل .